الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف طريقة حجر الطيران

كيف طريقة حجر الطيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abou naif
    abou naif

مبتعث مستجد Freshman Member

abou naif الأردن

abou naif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى الطب , بجامعة الجامعة الأردنية
    • الجامعة الأردنية
    • الطب
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 08:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أبي أسألكم عن كيفية الحجز من السعودية إلي أوكلندا
    بأحجز مافيه نيوزلندا ما لقيت إلا سنغفوره هل هي هكذا ولا لا وأحجز بعدين من سنغفورة إلى اوكلندا وكيف
  2. هلا والله
    لا فيه ياحبيبي وكثير بعد
    لا تروح للخطوط سعوديه روحح لمكتب الطيار ولا سياحة والسفر وحجز من عندهم
    ومن تاريخ 19-7 الي 22-7 فيه رحلات كثير الي اوكلاند وانا حجز 22-7 ويقول فيه مكانيه كبيره
    واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  3. هلا فيك ياغالي
    والله الاسعار متفوته يعني 6800 اذا مره زادت 7500 ريال
    وافضل طيران الخطوط الامارتية وارخص بالوقت هذا وانا حجز بالتريخ 22-7 على طيران الامارتية وسعرهاا 7300 مع الخصم وللمعلوميه اذا جيت بنحجز قوله اعطيني الخصم لان انا قالي 7500 ومع الخصم 7300
    والله الموفق واي خدمه انا تحت امركم
    7 "
  4. الخطوط الامارتيه جميله ,, لاكن حط في بالك أنها تحتاج لتأشيره لأنك ستتوقف في استراليا ,, فلازم تأشيره

وعلى حسب مانسمع من الاعضاء هنا فأن أفضل خطوط هي السنغافوريه ,, ولا تحتاج لتأشيره

والله الموفق ,, انا امس لدى الطيار ,, ويقولي التذكره بـ 7400 على الخطوط السنغافوريه

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  5. احسن خطوط هي السنغافوريه او الاماراتيه ,,

لكن الاماراتيه تحتاج فيزا ترانزيت يطلعها لك المكتب او فيزا سنتين تطلبها اون لاين ,,

في خطة ارخص لكن متعبه وتحتاج استخدام شركتي طيران اذا اردت ذكرتها لك لكنها كما قلت متعبه ,,

بالتووفيق ,,
    7 "
  6. عندك الخطوط الإماراتية

بس لازم تطلع فيزة ترانزيت من السفارة الأسترالية
    أدخل على موقعهم وحمل الأبلكيشن وعب البيانات اللي في الأبلكيشن بيكون فيه طلب لازم التذكرة عادي روح لطيران الإمارات يطبعلك حجز مؤقت بدون ماتدفع
    وبعدين أحجز موعد في السفارة الأسترالية>>>>> صح مالها دخل في السالفة بس عشان ماتتورط

بالتوفيق
    دعواتكم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.