الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الالتحاق بالبعثه

استفسار عن الالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulhadi45
    Abdulhadi45

مبتعث جديد New Member

Abdulhadi45 نيوزيلندا

Abdulhadi45 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى قريباًً , بجامعة قريباًً
    • قريباًً
    • قريباًً
    • ذكر
    • قريباًً, قريباًً
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2011, 11:07 PM

يا شباب اقدر اقدم على بعثه اللي بـ 1 رمضان وانا ما اختبرت قدرات
    اختبرت التحصيلي فقط

وبالنسبه لاختبار القدرات يقولوا فيه اختبار استثنائي لكن للان لم يتم تحديد موعده وقد ييتم وقد لايتم (هذا كلام موظف مركز القياس)

يا شباب اذا فيه حلول ياليت تساعدوني

شكراً لكم .
  2. السسلام عليكم

الابتعاث من هنا وما يبيلها احد يفتي مثلي الله يخليني لأمي

لازم واسطه < واسسسطه < يمكن ما فهمتوها (يعني تعرف احد بالتعليم العالي)

ثانيا لازم يكون تخصصك في مجال الصحيه

يعني طب تمريض صيدلة ... الخ

انا اقول يبوي اطلع على حسابك 3 اشهر وضبط امورك من هناك واذا تبيني اساعدك بالشي هذا راسلني

وصدقني انا مجربها من هناك تبتعث اسهل من انك تبتعث من السعوديه وفرق كبير بعد

الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  3. أخوي صالح التميمي ماشاء الله شكل عندك خبره وأتمنى تفيدني أكثر ..

أنا طالع بعد العيد ان شاء الله لغة لمدة شهرين..

وبعد كذا أبغى اشوف لي موافقه من جامعة هناك عشان أكمل دراسه ماجستير على حسابي وبعد كذا ابغى انضم للبعثه..

ياليت لو نتواصل اخوي "صالح التميمي" بالايميل وهذا ايميلي ضيفني sultan1.3@hotmail.com
    7 "
  4. اخوي صالح التميمي انا بااذن الله مفكر اجي نيوزيلندا اكمل صيدلة لاني معي دبلوم صيدلة وان شاء الله بيسهل اموري وامر كل مسلم سؤالي كم المدة المحدده عشان انظم للبعثة لاني بجي على حسابي في البداية ويمكن يمكن مو اكيد اجيب ضمان مالي من الوزارة وياريت تفيدني
    7 "
  5. اخوي صالح التميمي انا معاي دبلوم صيدلة وان شاء الله بكمل بكالوريوس صيدلة في نيوزيلندا تتوقع كم يبيلي عشان التحق بالبعثة واحتمال اقدر احصل على ضمان مالي من الوزارة احتمال مو اكيد لذلك في البداية بجي على حسابي فكم المده خصوصا انه تخصصي صحي فكم المدة المطلوبة عشان انظم للبعثة انتظر ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.