الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو سمحتُم مٌسآعدهـ للدآرسين لغة في نيوزلدنآ...!

استفسار لو سمحتُم مٌسآعدهـ للدآرسين لغة في نيوزلدنآ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GaLaxy-a
    GaLaxy-a

مبتعث جديد New Member

GaLaxy-a نيوزيلندا

GaLaxy-a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى English , بجامعة eit
    • eit
    • English
    • ذكر
    • napier, new zealand
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 04:15 PM

السلام عليكم
    ً

أخوآني ،، آنآ تقريباً لي شهر وآنآ آدور وآبحث عن آفضل آلدول فيهـآ كورسـآت ورخيصه بنفس آلوقت وآلمعيشه جيدهـ فيهـآ ..

فأشوف آن نيوزلندآ آلحل ـآلآمثل لي ..

تقريباً عندي 45 ألفـ سعودي إلى 50 ألفـ ،،
    وودي إنهـآ تكفيني لـِ 6 -7 شهور ..

بطلع بفيزآ سيـآحيه أول شيء ،، وبكلم آلمعهد يحول الفيزآ إلى طـآلب إن شـآء ـآلله

~~

- 50 ألفـ سعودي ..كم شهر تكفيني تقريباً ؟

- أفضل مدينة للدراسه ؟

- آبي معهد يتكفل بالسكن مع عآئله وبـآلآستقبـآل من آلمطـآر ؟؟

وش آفضل معهد تحسون إنه مٌمتـآز ،، ومُنـآسب لي ؟

- لازم مآ آسآفر إلآ معي لقبول من آلمعهد ولا ؟

سؤآل آخير .. - هل من آلمُمكن آن آلتحق ع حسـآب الدولة وآمدد الشهور ؟

مع ـآلعلم إني نآوي آطلع نهآية هـ آلشهر ،،

أتمنى آحصل ع أجوبه مٌفيدهـ لي ولمُتآبعين آلموضوع "

بالتوفيق للجَ ـميع .~
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

- 50 ألفـ سعودي ..كم شهر تكفيني تقريباً ؟

باذن الله تكفيك مابين خمس إلى ست شهور دراسة شامل السكن و المعهد و المواصلات والمصرف الشخصي

- أفضل مدينة للدراسه ؟

الجزم بموضوع افضل مدينة صعب شوي.
    كل شخص له وجهة نظر مختلفة نتيجة عدة عوامل، يا انه توقع شيء آخر غير اللي كان في باله، أو عاش في ظروف ماهي مناسبة أو انه ارتاح للاشخاص المتواجدين حوله و لذا السبب مدح في المدينة. والمثل يقول: ما يمدح السوق منهو خسر فيه ، أو : ما يمدح السوق إلا اللي ربح فيه.
    و الأغلبية انزلت مدينة وما حولت عنها لمدينة ثانية لاجل تعطيك الفروق الإيجابية والسلبية بين هذي و ذيك.
    ولكن بجاوبك على أوكلاند حيث المدينة اللي فيها.
    أوكلاند تعتبر ثاني مدينة من ناحية المساحة والسكان، فيها خليجيين كثير (و بالذات سعوديين - طلبة و طالبات)، فيها أجناس و أعراق مختلفة من البشر.
    فيها معاهد كثيرة ، فيها أماكن تسلية و ترفيه، فيها كورنيش و بحر و حدائق و أسواق.
    غالية نوعا ما (ما تختلف كثير عن بريطانيا والا استراليا ، يمكن الشي الوحيد الناقص عنهم ان مافيها تنوع بضائع كثير و الأدوية فيها غالية و مقارنة بالخليج فالبضاعة من الخليج أفضل من ناحية الجودة والسعر و التنوع).
    فيها مطاعم عربية .
    الناس هنا ما عندهم عنصرية. كلن ماشي في طريقة ولا احد يلتفت للثاني ولا لهم دخل بالشكل و اللون و الجنسية .
    آمنة جدا.

- آبي معهد يتكفل بالسكن مع عآئله وبـآلآستقبـآل من آلمطـآر ؟؟

يفترض ان ذي الخدمة يقدمها أي معهد، و مع ذلك، عليك تتواصل مع المعهد قبل التسجيل و تتأكد منه من توفر كل ذي الأمور
    عليك التأكيد على المعهد عن نوع العائلة اللي حاب تسكن معها و تحدد مسبقا إن كنت أنت إنسان مدخن أو لا (وعلى أساسه يوجدون لك سكن يناسب هواك)،
    هل عندك مانع لو السكن فيه حيوانات (كلاب، قطط، طيور.. إلخ)
    هل عندك مشكلة لو أصحاب السكن هنود، آسيويين، أوروبيين.. إلخ (حاول تنسق مع المعهد نوع الناس اللي ترتاح بالسكن معهم)
    مهم جدا التفاهم مع المعهد على قضية الإنترنت، لأن كثير من العوائل هنا تغلق الإنترنت على الطلاب أو تطلب منهم يدفعون مبالغ إضافية (أحيان مبالغ فيها). و يا كثر اللي اشتكوا في المنتدى من ذا الوضع.
    حاول تحدد مدى أهمية الإنترنت لك، وعليه تطلب من المعهد توفير أسرة تحترم احتياجاتك من ذي الناحية أو تطلب من المعهد انه يكلم لك الأسرة مسبقا بحيث يدخلون لك خط إنترنت خاص فيك و تدفع عليه حوالي 100 دولار شهري.
    حدد مع المعهد مسبقا الطريقة اللي ودك تعيش فيها :غرفة خاصة مع حمام خاص أو حمام مشترك (الله يكرمك)، السكن بعيد أو قريب من مركز المدينة، الوجبات اللي تقدمها لك الأسرة، النظافة وغسل الملابس والكوي. الجو الدراسي.. إلخ

وش آفضل معهد تحسون إنه مٌمتـآز ،، ومُنـآسب لي ؟

حسب المدينة اللي بتحددها. و إن شاء الله الشباب ما هم مقصرين في طرح آراءهم حسب خبرة كل واحد فيهم و المعهد اللي درس فيه.

- لازم مآ آسآفر إلآ معي لقبول من آلمعهد ولا ؟

تقدر تسافر من غير قبول و لكن بتتعب شوي لأن عليك تحجز فندق مسبقا وتدبر حالك من المطار و تبحث عن معهد مابين أسبوع إلى إسبوعين و بعدها تشوف السكن .
    إذا سافرت من غير قبول ما عندك مشكلة إن شاء الله و يعطونك في مطار نيوزيلند فيزا لمدة ثلاث أشهر و بعد ما تلقى لك معهد تحول لفيزة طالب.

سؤآل آخير .. - هل من آلمُمكن آن آلتحق ع حسـآب الدولة وآمدد الشهور ؟

الجواب عند الطلبة اللي جو على حسابهم ثم التحقوا. سامحنا في ذي والا كان أفدناك.

مع ـآلعلم إني نآوي آطلع نهآية هـ آلشهر ،،

حياك الله.
    و تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. الله يكون في عونك وييسر كل امووورك ويوفقك في كل خطوة

انا ان شاء الله في 22 اكتوبر رحلتي من دبي

نفس حكايتك حاط تقريبا نفس المبلغ حقك وان شاء الله حيكفي حق 6 الى 7 شهور ع حسب كلام ولد عمي

بس نصحيتي لك

خاصة الايام هذه العملة مرفتعة يعني مثال تحول 50 الف سعودي = 17 الف مثلا

السبب مرتفعة في دور كأس العالم للركبي و 23 اكتوبر النهائي

امكن بعد فترة حتخف العملة وال 50 الف = 17 ونص احتمال توصل 18 الف

يعني حول المبلغ ع دفعتين او ثلاث دفعات صح في التحويل في مبلغ للبنك بس في الاخير احسلك

الله يعينك في كل امورك وييسرلك هيا ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah2mad3
    والله لسى ما تحدد بس حاط الميزانية وحدور في حدود هذه الميزانية
    ما خليت ولد عمي يحجز لاني ابغى اشوف بنفسي

حاط الف دولار شهريا للمعهد

يالغالي أنا بطلع ب 21 أكتوبر !
    وأن شاء الله ناوي مدينة هاملتونُ
    لكن .. يا غاليُ انت متى بتطلع بالضبط ياليت تبلغني !
    شاكر لك
    اخوك عبدالعزيز القحطاني
    7 "
  5. المعاهد التالية الأكثر شهرة في أوكلاند:

Auckland English Academy
    Auckland English Academy

English Language Academy (ELA)
    تابع لجامعة
    The University of Auckland
    English language preparation courses*- The University of Auckland

Dominion English School
    شفت كثير امدحوا فيه (من داخل المعهد) و يقولون انهم استفادوا من دراسة اللغة فيه و تعلموا بسرعة - والله أعلم-.
    Dominion English Schools - Top Ten Reasons to choose Dominion English School

حاول مراسلة المعاهد و استفسر منها عن المواعيد والكورسات و الخدمات اللي يوفرها للطالب.

تمنياتي لكم بالتوفيق.

7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي بالنسبه للمعاهد في معاهد 190 دولار بالاسبوع وكل ماتكون تدفع الاكثر الاسابيع تقل النسبه
    بوجهه نظري اخوي لو تلطع قريه قريبه من اكولاند فضل لك من ناحيه اللغه لان اكولاند مليانه بقوه سعودين واكيد راح تحتك معهم ولاتستفيد للغه واجد وجهه نظري

من ناحية الابتعاث فضل لك اخوي لو تخلي ميزانيك هذي للامريكا وربي يمديك تلتحق بفتره الاقل من شهرين

اما نيوزلندا متوقف الابتعاث من الملحق الثقافي يقولك ياتكمل 30 ساعه او واسطه ماعندك واسطه ماراح تنظم بالبعثه الى بحاله جئت مكرمه مكليه ومتى تجي الله واعلم

انا مجرد نصيحه عشان اذا يمديك تغير رايك وتغير الدوله قبل لاتجي وتفكر حسن لك وصدقني اخوي انا للي الحين 4 شهور وسمعت انه مافي اي الامل بالتحاق الى بمكرمه ملكيه من الملك

اما الامريكا كندا الصين مفتوح الابتعاث وبسرعه بعد وعندك الصين حلوة ورخيه مره اخوي يمديك تجلس بالمبلغ الي معك 8 شهور سكن ومعهد ومعيشه وكل شي لانها رخيصه وبسرعه الاتحاق فيها

تمنى انك تفكر قبل لاتتوهق وتجي نيوزلندا صدقيني اخوي ماقلت هالكلام الى مجرد نصيحه لك عشان ماتنصدم اذا جيت وتنصدم من تعامل الملحق سطام العتبي مع الطلبه حسبي الله عليه من ملحق

واي خدمات حاظرين يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.