الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب استشارة حول الهجرة والدراسة في نيوزيلاند ....أرجو الافادة مشكورين

طلب استشارة حول الهجرة والدراسة في نيوزيلاند ....أرجو الافادة مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمزة_غزة
    السلام عليكم
    منذ فترة وانا اتابع هذا الموقع الطيب فالشكر الموصول للادارة والقائمين علي الموقع والاعضاء المحترمين
    اخواني أنا شاب 33 عاما متزوج وعندي اربع اولاد وحاصل علي عدة شهادات جامعية في الادارة وغيرها
    لكن افكر في الهجرة جدياً لان اوضاعنا الاقتصادية صعبة جدا بسب الحصار والبطالة وقد أصبحت علي وشك الانهيار النفسي
    فلم أعد أحتمل البطالة والنظر الي الاولاد فكلما نظرت اليهم كرهت اليوم الذي تزوجت فيه وانجبت حتي لا يسألوني مستقبلاً ماذا فعلت لنا
    علي العموم
    فكرت في طريقة الذهاب الي نيوزيلاند من خلال مسمي الدراسة اللغة وانا بفضل الله لغتي الانجليزية متوسطة
    لكن وجدتها مكلفة جدا , ففكرت ان احجز لمدة اسبوعين في احد المعاهد وبعد الحصول علي الفيزا الدراسة اترك الدراسة واتوجه لأي عمل حتي لو كان تنظيف الحمامات اكرمكم الله ورفع شأنكم

أرجو ان تشيروا علي أيها الكرام

فأنا قررت أن اتخد قراري مع نهاية السنة الحالية
    فقد عزمت امري علي اتخاد قرار وسأنفذه لو كلفني المنية في أي بلد

والله المستعان وعليه التكلان

محبكم
    وعليكم السلام
    يقول الله تعالي في كتابه الكريم
    ياايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون .....(اخراية في سورة آل عمران)

اخي الكريم انت احسن من غيرك كثير وعليك ان تحمد الله , غيرك يملك مئات الملايين من الدولارات
    ولا يملك ابن او ابنة وسيدفع ثروته للحصول علي ابن او ابنة من صلبه , غيرك يملك مليارات ولا يستطيع
    ان يأكل كل شيء بل محروم من بعض انواع الاكل بأوامر من طبيبه لانها خطر علي حياته , انت احسن
    من غيرك غيرك يملك ملا كثيرا وعقارات ولا يستطيع المشي لانه مشلول

اخي احمد ربك والبلاء هو امتحان من رب العباد ..................والصبر هو مفتاح الفرج

اولادك من خلقهم هو متكفّل بهم وليس انت
    قال تعالي (نحن نرزقكم واياهم) وفي اية اخري قدّم رزقهم (نحن نرزقهم واياكم)

لابأس في البحث عن الافضل ولكن لاتتذمر وتيأس وتحبط
    7 "
  2. سوف اسأل لك صديق في نيوزلندا غدا ان شاء الله
    وسوف اتكلم معه بمناسبة هجرتك ونظامها وطريقتها

ان خرجت بنتيجة فسوف اعطيك رقمه لتتواصل معه وهو مثل ابني وابن حلال ومن العشائر وخدوم علي حسب استطاعته
    او اطلب رقمك واعطيه اياه ليتواصل معك ويشرح لك الامر كاملا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    سوف اسأل لك صديق في نيوزلندا غدا ان شاء الله
    وسوف اتكلم معه بمناسبة هجرتك ونظامها وطريقتها

ان خرجت بنتيجة فسوف اعطيك رقمه لتتواصل معه وهو مثل ابني وابن حلال ومن العشائر وخدوم علي حسب استطاعته
    او اطلب رقمك واعطيه اياه ليتواصل معك ويشرح لك الامر كاملا .
    اخي الكريم
    كنت قبل دقائق قليلة مضت احادث هاتقيا الاح الذي في نيوزلندا وشرحت له الوضع كاملا وقال لي
    بالحرف الواحد صعب وصعب جدا للفلسطينيين .
    اتيته من طريق اخر وهو سيطلع للدراسة لفترة 4 شهور ومن ثم تشوف له طريقة للعمل بنيوزلندا فقال لي صعب جدا ولا نريد ان نعطيه امل ثم يصدم بالامر الواقع

ولكن شوري لك ان تبحث عن الحصول علي فيزا للعمل في احدي دول الخليج وتحاول وحاول ان لاتيأس وسيفتحها ملك الملوك في وجهك .
    7 "
  4. الفاضل غريب من الدنيا
    ما ادري ان كنت تمازحني أم لا
    علي العموم لقد حاولت قبل شهور فوجدت ممنوع الفلسطينيون من دخول قطر رغم أن الجزيرة رافعة لواء الدفاع عن قضية فلسطين (ما ادري يضحكون علينا ولا الخليفة حمد بيتمسخر لينا
    وعمان والبحرين والكويت تري احنا اخطر من اليهود والنصاري
    أما السعودية والامارات فالأمر ممكن لكن في لحظة يلفقون لك قضية ويسحبون أموالك ويبهدلون عيالك كما حدثني أكثر من شخص فُعل معه ذلك

نحن مكرهون من العرب وأكبر دليل الحصار علينا
    نحن مكرهون لأننا بتوع مشاكل مع اليهود علي رأي اخوانا المصريين

حفظكم الله ورعاكم
    7 "
  5. موضوعك لايحتمل المزاح , وانا كنت صادق معك والله هو العالم بما فعلت

أما السعودية والامارات فالأمر ممكن لكن في لحظة يلفقون لك قضية ويسحبون أموالك ويبهدلون عيالك كما حدثني أكثر من شخص فُعل معه ذلك

غير صحيح في السعودية ومن قال لك لم يقل لك الحقيقة , الفلسطينيين متنعمين ومرتاحين وبيشتغلوا وبيعملوا .

7 "
  6. في اي بقعة من العالم

اي انسان مهما كانت جنسيته هاجر الي بلد عربي او غربي والتزم بأنظمة البلد التي هاجر اليها فسيكون مرحب به ,

ومن لايلتزم سيكون غير مرحب به وسيتم اخراجه منها ...........

وما تسمعه من الاخرين لاتصدقه
    عليك ان تصدّق مارأته عيناك

اما القال والقيل فأجعله خلف ظهرك , لانه لن يفيدك بل سيضرك ان صدّقته .
    7 "
  7. أخي الغريب
    دعنا نتجاوز المسألة فقد لا يقتنع أحدنا بما يقوله الأخر فلكل رأيه وأدلته وأنا أعي ما أقول
    وهذه أمور الخوض فيها كالبحار فمن لا يملك مهارة تسلق الأمواج العاتية والغوص في الأعماق المظلمة فامره محتوم ونهايته مؤلمة

نفع الله بنا وبك

وهذه قبلة علي رأسك الطيبة

سلام من أخيك الصغير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.