الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي يوم 31/08/2012 ابي المشورة

رحلتي يوم 31/08/2012 ابي المشورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من جنب القدة
    من جنب القدة

مبتعث جديد New Member

من جنب القدة السعودية

من جنب القدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى meteorology , بجامعة king abd-alziz
    • king abd-alziz
    • meteorology
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 23rd, 2012, 05:31 PM

كما في العنوان رحلتي من جدة الى دبي الى هونج كونج ومن ثم الى اوكلاند ارجو من الاخوة المبتعثين واهل الخبرة افادتي بالاتي :

1- هل هونج كونج تحتاج الى فيزة عبور حيث فترة بقائي فيها لمدة 14 ساعة ترانزيت طبعا على خطوط كاثي باسفيك وهل يحق لي استخدام فندق من الشركة للاستراحة

2-انا قدمت اوراقي على معهد ccel وش رايكم فيه وهل تدريس المعهد جيد وكيف من ناحية الاخوة السعوديين والخليجيين من ناحية عددهم وهل احد يدرس فيه الحين طبعا هو في مدينة اوكلاند

3- عنوان سكني في هالمنطقة وهذا هو ا لعنوان وش رايكم فيه بالضبط وهل فيه احد من هالمنطقة يخبرنا كيف هي الحياة فيها :
    14 McPhail Street
    Birkdale, North Shore
    Auckland
    New Zealand

4- بالنسبة للفلوس كم اخذ معي الين ما افتح لي حساب وهل اضعها في بطاقة الفيزا او احملها كاش معي دولارت والا دولار نيوزلندي والا وش بالضبط

5- هل فيه احد مسافر من جدة على خطوط الكاثي باسفيك بتاريخ 31/08/2012 الساعة 12:40 ظهرا

6- اذا فيه اي معلومات مفيده تنصحوني فيها ياريت تعلموني ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من جنب القدة
    كما في العنوان رحلتي من جدة الى دبي الى هونج كونج ومن ثم الى اوكلاند ارجو من الاخوة المبتعثين واهل الخبرة افادتي بالاتي :

1- هل هونج كونج تحتاج الى فيزة عبور حيث فترة بقائي فيها لمدة 14 ساعة ترانزيت طبعا على خطوط كاثي باسفيك وهل يحق لي استخدام فندق من الشركة للاستراحة

2-انا قدمت اوراقي على معهد ccel وش رايكم فيه وهل تدريس المعهد جيد وكيف من ناحية الاخوة السعوديين والخليجيين من ناحية عددهم وهل احد يدرس فيه الحين طبعا هو في مدينة اوكلاند

3- عنوان سكني في هالمنطقة وهذا هو ا لعنوان وش رايكم فيه بالضبط وهل فيه احد من هالمنطقة يخبرنا كيف هي الحياة فيها :
    14 McPhail Street
    Birkdale, North Shore
    Auckland
    New Zealand

4- بالنسبة للفلوس كم اخذ معي الين ما افتح لي حساب وهل اضعها في بطاقة الفيزا او احملها كاش معي دولارت والا دولار نيوزلندي والا وش بالضبط

5- هل فيه احد مسافر من جدة على خطوط الكاثي باسفيك بتاريخ 31/08/2012 الساعة 12:40 ظهرا

6- اذا فيه اي معلومات مفيده تنصحوني فيها ياريت تعلموني ولكم جزيل الشكر والتقدير

آهلين وسهلين اخوي ..

1- هونغ كونج لا تحتاج لفيزا اذا انت سعودي بيدوك فيزا سائح 30 يوم تقريباً من المطار .

2- ما اعرف اي شي عن المعهد وان شاء الله يكون كويس .. بس ترى جهد كبير على الطالب و20 في المية من وجهة نظري الشخصية على المعهد .

3- النورث شور هي منطقة بعيدة عن السيتي تقريباً نص ساعة بالباص .. فيها مجمعات ومحلات لكن اغلب الاشياء الجيدة والحلوة تلاقيها في قلب المدينة

4- والله في وجهة نظري حطلك ابو الف ريال في الفيزا والباقي جيبه معاك دولار امريكي واصرفه من هنا في السيتي .. لو لقيت دولار نيوزلندي

من السعودية طبعاً انصحك انك تاخذه من هناك .. جيب معاك اللي يكفيك شهر واحد تقريباً الف دولار وتعتبر كثيرة كمان ..

5- انا مو مسافر معاك ..

6- يا رب توصل بالسلامة وتشد حيلك وان شاء الله تنبسط هنا وبالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

آهلين وسهلين اخوي ..

1- هونغ كونج لا تحتاج لفيزا اذا انت سعودي بيدوك فيزا سائح 30 يوم تقريباً من المطار .

2- ما اعرف اي شي عن المعهد وان شاء الله يكون كويس .. بس ترى جهد كبير على الطالب و20 في المية من وجهة نظري الشخصية على المعهد .

3- النورث شور هي منطقة بعيدة عن السيتي تقريباً نص ساعة بالباص .. فيها مجمعات ومحلات لكن اغلب الاشياء الجيدة والحلوة تلاقيها في قلب المدينة

4- والله في وجهة نظري حطلك ابو الف ريال في الفيزا والباقي جيبه معاك دولار امريكي واصرفه من هنا في السيتي .. لو لقيت دولار نيوزلندي

من السعودية طبعاً انصحك انك تاخذه من هناك .. جيب معاك اللي يكفيك شهر واحد تقريباً الف دولار وتعتبر كثيرة كمان ..

5- انا مو مسافر معاك ..

6- يا رب توصل بالسلامة وتشد حيلك وان شاء الله تنبسط هنا وبالتوفيق

يعطيك العافية اخو ي بالنسبة لي انا جاي دراسة هل تختلف عن اللي جاي سياحة 30 يوم اعتقد انها قليلة والف شكر على الاجابات

واتمنى المزيد من الاجوبة من الاخوان اللي موجودين هناك او عندهم خبرة اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.