الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي نوع من الفيزا تحتاج طفلتي الرضيعه ؟

اي نوع من الفيزا تحتاج طفلتي الرضيعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona mohammed
    mona mohammed

مبتعث جديد New Member

mona mohammed نيوزيلندا

mona mohammed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى high school , بجامعة non
    • non
    • high school
    • أنثى
    • sanaa, sanaa
    • اليمن
    • Aug 2012
    المزيدl

August 27th, 2012, 03:48 AM

انا وزوجي سوف نقدم فيزة طالب ،، طفلتي الرضيعه مضافه الى جوازي
    لا اعلم مانوع الفيزا التي مطلوبه مني لها !! ارجو المساعدة ..

ثانيا : عندما اسحب فورم الفيزا واعبيه كامل واجهز جميع الاوراق ،، فقط نرسلها الى السفاره في دبي او يحتاج اولا ان نتواصل معاهم بإعلامهم باننا سوف نرسل طلب فيز ؟؟

وتقريبا كم ياخذ خروجها ؟؟
  2. اذا كانت مضافه لجوازك، فبتكونين انتي وبنتك مرافقه لزوجك، لكن قبل كل هذا لازم تمرين السفاره اللي في الرياض او تكلمينهم بحيث يتم الفحص الطبي في المستشفيات المعتمده لديهم، وبعدها السفاره بترسل لك ايميل ورقم للامقريشن في دبي طبعاً انسي انك تكلمينهم لانهم ماراح يردون ، فافضل طريقه انك ترسلين لهم ايميل بانكم ارسلتوا الجوازات لهم وتتواصلين معهم عن طريق الايميل وبيرسلون لك رقم الابليكشن

اذا اوراقك كامله، تاخذ من اسبوع الى اسبوعين ويرسلونها لك عن طريق الدي اتش ال، عاد انتي تنسقين مع الشركه اذا اسلوها وتمرين اقرب فرع للدي اتش ال وتاخذين جوازاتكم

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقلها وتوكل
    اذا كانت مضافه لجوازك، فبتكونين انتي وبنتك مرافقه لزوجك، لكن قبل كل هذا لازم تمرين السفاره اللي في الرياض او تكلمينهم بحيث يتم الفحص الطبي في المستشفيات المعتمده لديهم، وبعدها السفاره بترسل لك ايميل ورقم للامقريشن في دبي طبعاً انسي انك تكلمينهم لانهم ماراح يردون ، فافضل طريقه انك ترسلين لهم ايميل بانكم ارسلتوا الجوازات لهم وتتواصلين معهم عن طريق الايميل وبيرسلون لك رقم الابليكشن

اذا اوراقك كامله، تاخذ من اسبوع الى اسبوعين ويرسلونها لك عن طريق الدي اتش ال، عاد انتي تنسقين مع الشركه اذا اسلوها وتمرين اقرب فرع للدي اتش ال وتاخذين جوازاتكم

بالتوفيق

شكرا ع ردك اخي انت لم تفهم قصدي !!
    انا بيكون معي فيزا طالب وزوجي فيزا طالب ،، طيب بنتي ايش بيكون معاها من فيزا ؟؟ في اوراق الفورم للطالب لا يوجد اذا كان متاح اجيب بنتي او مرافق !! وانا في اليمن وانا طلعت العنوان من النت ومافي علينا فحص طبي انا الان ما اهم شي لان كل شي موجود معدا كيف يتم ارفاق بنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.