الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القبول الجامعي موجود.........لكن ؟؟؟

استفسار القبول الجامعي موجود.........لكن ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب في الدنيا
    غريب في الدنيا

مبتعث فعال Active Member

غريب في الدنيا نيوزيلندا

غريب في الدنيا , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاسب , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • حاسب
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 2nd, 2012, 10:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قدمت اوراقي لاحدي الجامعات النيوزلندية ودرجة الايلتس اوفراول 5 ..............

ردهم كان اوكي سنقبلك ولكن عليك ان تأخذ كورس بريدج مدته من 6-7 اسابيع

ماذا يقصدون؟
    هل العلم اصبح تجارة؟
    كم تكلفة الكورس تقريبا؟

علما سيكون تكاليف الكورس علي حسابي علما اني مبتعث .................

وهل سيتم القبول بعد الكورس ام يوجد شيء اخر لاعلم لي به ...................

رجاء الافادة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا يقصدون؟
    هل العلم اصبح تجارة؟
    كم تكلفة الكورس تقريبا؟

رجاء الافادة

آهلين وسهلين اخوي .. مع تحفظي على بعض الكلمات اللي يقولوها الإخوان عن نيوزلندا وعن قبولاتهم الصعبة لكن العلم هنا ( علم ) ! مو تجارة ..

نادر لما تلاقي معهد / جامعة في نيوزلندا يبغوا فلوس من الطلبة .. يعني ترى موضوع انهم يبغوا ينصبوا على السعوديين دا موضوع قديم .. ماله اي داعي ..!

السعوديين مجموعهم اقل من 2500 حسب احصائية وزارة التعليم العالي في عام 2011 في نيوزلندا ومجموع الطلاب الاجانب في نيوزلندا اتوقع اكثر من 60 الف طالب ..!

غير كدا الجامعات النيوزلندية ما يهمها اوفر اول في الايلتس اهم شي عندهم انه ما يقل شي عن 5 .. وبالذات القراءة والكتابة .

اما بالنسبة لسؤالك .. انا ما فهمت ليه انت مبتعث وتدفع قيمة الكورس ؟!! وما اتوقع احد يقدر يفيدك وانت مو حاط اسم الجامعة واسم الكورس والتخصص ..

وما اقدر افيدك بالنسبة لموضوع رسوم الكورس الين ما تعطيني المعلومات .. واذا انت في نيوزلندا ممكن تتواصل معايا لأني انا بسوي الحين دبلوم في معهد اليونيتك

وبعدين حيعادلولي الساعات واخذ بكالوريوس ان شاء الله .. فاتوقع انه قريب من اللي بتقول عليه ..

الله يوفقك ان شاء الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا يقصدون؟
    هل العلم اصبح تجارة؟
    كم تكلفة الكورس تقريبا؟

رجاء الافادة

آهلين وسهلين اخوي .. مع تحفظي على بعض الكلمات اللي يقولوها الإخوان عن نيوزلندا وعن قبولاتهم الصعبة لكن العلم هنا ( علم ) ! مو تجارة ..

نادر لما تلاقي معهد / جامعة في نيوزلندا يبغوا فلوس من الطلبة .. يعني ترى موضوع انهم يبغوا ينصبوا على السعوديين دا موضوع قديم .. ماله اي داعي ..!

السعوديين مجموعهم اقل من 2500 حسب احصائية وزارة التعليم العالي في عام 2011 في نيوزلندا ومجموع الطلاب الاجانب في نيوزلندا اتوقع اكثر من 60 الف طالب ..!

غير كدا الجامعات النيوزلندية ما يهمها اوفر اول في الايلتس اهم شي عندهم انه ما يقل شي عن 5 .. وبالذات القراءة والكتابة .

اما بالنسبة لسؤالك .. انا ما فهمت ليه انت مبتعث وتدفع قيمة الكورس ؟!! وما اتوقع احد يقدر يفيدك وانت مو حاط اسم الجامعة واسم الكورس والتخصص ..

وما اقدر افيدك بالنسبة لموضوع رسوم الكورس الين ما تعطيني المعلومات .. واذا انت في نيوزلندا ممكن تتواصل معايا لأني انا بسوي الحين دبلوم في معهد اليونيتك

وبعدين حيعادلولي الساعات واخذ بكالوريوس ان شاء الله .. فاتوقع انه قريب من اللي بتقول عليه ..

الله يوفقك ان شاء الله .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.