الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام عليكم

سلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد كلاب
    محمد كلاب

مبتعث جديد New Member

محمد كلاب نيوزيلندا

محمد كلاب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • ذكر
    • ..., .....
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 4th, 2013, 10:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

قبل فترة نزلت موضوع أسال فيه عن أوكلند وكيف النظام فيها وكنت ضايع بالظلام بس الحمد لله تسهلت من الله
    انا الحين بمعهد كابلان وابي اخذ كورس لمدة 6 شهور دفعت حق 3 شهور باقي لي 3 المعهد حلو ومرتاح فيه بس المشكله اني اللي معي بالكلاس 14 سعودي

ورحت للمدير وكلمته قلت يا تغير الكلاس يا ترجع فلوسي نيتي بغير المعهد المهم انه صرفني وقال بعد الكرسمس يصير خير
    طبعا انا ماعندي تأشيره جاي (سائح) وقلت لهم ابي تأشيره تعرفون عشان البلاك بيري وكذا قالو لازم تدفع للمعهد الـ.3 شهور
    حبيت أخذ رأي اللي عندهم خبره اكثر ادفع ولا اغير المعهد ولا وش اسوي ......؟؟!!

والمشكلة الثانيه الهوم ستي لي الحين 5 أسابيع اول اسبوعين جلست عند عائلة لكم عليها وتهاوشت انا والرجال وغيرتها رحت للعائلة الثانية الا هي اخس من الاولى الحين لي اسبوع عند واحد سعودي بيض الله وجهه ماقصر معي
    وادور لي على شقه وفيه ناس نصحوني قالوا لازم تجلس عند هوم ستي بس انا خلاص ماعاد ابي عوائل والله كرهتها
    قالولي اجل شف لك فلات ميت راح تستفيد منه ياليت تفيدوني بذي بعد واكون لكم من الشاكرين

طبعا لغتي ماهي قد كذا كل الكلام اللي اسمعه افهم لدرجة اني اترجم للسعوديين بس مشكلتي بالرد وتعبان منها عسى الله يحلها بس

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.