الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده : دراسه 5 شهور في اوكلاند

مساعده : دراسه 5 شهور في اوكلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman-96
    Abdulrahman-96

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman-96 نيوزيلندا

Abdulrahman-96 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • اوكلاند, ت
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 14th, 2013, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الخير أنا أبي أسافر بالصيف لغه في نيوزلاندا والمده هي 5 شهور وأبيكم تفيدوني بطريقه الإجراءات لأني ماعرف أي شي

1-الفيزا
    2-افضل معهد في أوكلاند
    3-السفر والتذاكر واواسعارها

ياليت تشرحولي الخطوات بالترتيب يعني وش أسوي بالبداية مع العلم أني ساكن بالشرقيه

فيدوني يالاجواد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman-96
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الخير أنا أبي أسافر بالصيف لغه في نيوزلاندا والمده هي 5 شهور وأبيكم تفيدوني بطريقه الإجراءات لأني ماعرف أي شي

1-الفيزا
    2-افضل معهد في أوكلاند
    3-السفر والتذاكر واواسعارها

ياليت تشرحولي الخطوات بالترتيب يعني وش أسوي بالبداية مع العلم أني ساكن بالشرقيه

فيدوني يالاجواد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخوي وحياك الله في نيوزلندا !!

الخطوات هي كالتالي :-

1) تحسب الميزانية حقتك وانا حاط موضوع عن أسعار نيوزلندا ممكن يفيدك :-

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

2) تختار مدينة / معهد يناسبك + تواريخ بداية الحصص وتواريخ النهاية :-

بالنسبة للمدن ممكن يساعدك موقع الملحقية في الاختيار لكن مو كل المعاهد في الموقع لكن بعضها :

معاهد اللغة الموصى بها | الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلندا

ع اليمين تلاقي المناطق ولما تضغط عليها تطلع لك اسماء المعاهد اضغط على المعهد يوديك ع الموقع حقه .

3) ممكن تراسل المعهد بنفسك أو انك تراسلني انا اجيبلك القبول مجاناً ( بالعكس في معاهد ممكن اجيبلك منها بسعر مخفض !!! )

هذا ايميلي :

m.akram@conectadonz.com

4) بعدين يعطوك القبول وتحول الفلوس لهم وتقدم على الفيزا من مكتب السفاارة النيوزلندية في دبي :-

Welcome to Dubai Branch

أو انك تجي هنا نيوزلندا ومن هنا تقدم عليها لأنهم يعطوك 3 أشهر فيزا سياحية من المطار .

5) تحجز التذاكر / الخطوط اللي توصل نيوزلندا حالياً هي : الكاثي باسيفك ( الصينية ) - الماليزية - السنغافورية - ( الاماراتية بس تمر على استراليا ويبغالها فيزا ) - واحيان القطرية ( احيان تمر ع استراليا ) .

بعدين تجي هنا وتقول بسم الله وتبدأ الكورس حقك

لو عندك اي استفسار او سؤال انا حاضر ..

7 "
  3. معليه انا ماني فاهم ايش الضمان المالي اللي تقصده ؟

هل انت مبتعث ؟ لأنهم يطلبوا من المبتعث ضمان مالي لكن اللي جاي يدرس على حسابه الخاص ما يطلبوا منه ضمان مالي ..

لو انت مبتعث الضمان المالي على حسب المشرف حقك .. المعهد يعطيك الفاتورة والملحقية الثقافية تعطيك الضمان المالي على حسب ما هي تقرر

غالباً الضمان المالي يكون 3 أشهر ( غالباً ) لكن احياناً يكون اكثر من 3 أشهر ..

عموماً لو في اي استفسارات ثانية انا في الخدمة

بالتوفيق يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.