الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا

بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goalsadi
    goalsadi

مبتعث جديد New Member

goalsadi نيوزيلندا

goalsadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى IT , بجامعة UUM
    • UUM
    • IT
    • ذكر
    • السعودية, اوكلاند
    • الأردن
    • Nov 2010
    المزيدl

April 16th, 2013, 07:08 PM

السلام عليكم
    اخواني تكفون
    انا اردني مقيم بالسعودية
    الحمدلله حصلت على قبول دكتورة بنيوزلاندا دراسة على حسابي الخاص
    عندي استفسارات اذا امكن المساعدة
    1- هل يجيب دفع الرسوم للجامعه قبل التقديم للفيزا
    2- هل يجيب ترجمة المسح الامني واذا في مكان معين لاني بعيد عن الرياض وسوف اسافر عشان الفحص الطبي
    3- اتصلت بمركز الفحص الطبي وتفاوتت الاسعار من 1000-1600 , ايهم افضل وهل صحيح انهم يعطوني نتائج الفحص وانا ارسلها
    اشكركم واعتذر عن الاطالة ووفقكم ربي وهداكم
  2. بالنسبة للطلاب المبتعثين فيكفي تقديم ضمان مالي أما بالنسبة للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص لابد من دفع رسوم الدراسة مسبقا، ايضا لابد من تقديم كشاف حساب متحرك لآخر 4 أسابيع ويكون فيه مبلغ كافي لاقامتك في الدولة لمدة الدراسة
    بالنسبة للمسح الأمني نعم لابد من ترجمته وارفاق الترجمه مع الأصل، وأنصحك تحفظ 2-3 نسخ مختومة من مكتب الترجمه كاحتياط معك
    بالنسبة للفحص الطبي انا سويت الفحص في نيوزلندا فما أقدر أفيدك بهالسؤال، طبعا كسعوديين بامكاننا ندخل الدولة كسائحين ونقدم على الفيزا من هناك، لكن مو متأكد أن الأردن من الدول المسموح لها دخول الدولة بفيزا سائح، أشك في ذلك
    على فكرة صار فيه تغيرات في شروط الفيزا، بالنسبة للطلبة المبتعثين أصبحوا فقط يعملون أشعة للصدرx-RAY بدلا من الفحص الطبي الشامل، أنصحك تدخل وتحمل النموذج الجديد من موقع الهجرة في دبي، أيضا أنصحك ترسل ايميل الى مكتب الهجرة في دبي وراح يعطونك الخبر الأكيد، نصيحة لاتكلم سفارة نيوزلندا في الرياض لأن مالهم علاقة بالتقديم ويعطونك معلومات قديمة بالنسبة للتقديم، تواصل مع مكتب دبي مباشرة
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي بس بالنسبة للدفع هل شرط دفع قبل التقديم اكيد
    كمان بالنسبة للكشف لازم يكون متحرك ما بنفع اقدم ورقة تثبت الرصيد ( ورقة واحدة من بنك الرجحي )
    المشكلة انو شايف الموضوع مش صعب ومش سهل
    وبعثت للسفارة بدبي اعوني رابط الموقع المشكلة بس مش متكلفين يردو
    ومشكور حبيبي
    7 "
  4. شرط الدفع أكيد لكن ما أعرف هل أنت تدفع كامل المبلغ حق الدراسة للسنوات كلها أو بس تدفع حق سنة واحدة، ما أعرف بخصوص الدكتوراه صراحة وهل راح تدرس انجليزي أو مباشرة على الجامعة، اذا بتدرس انجليزي مثلا تدفع حق اللغة ومن هناك تمدد الفيزا
    الجميل في دراسة الدكتوراة في نيوزلندا بأنك تدفع مثل الطالب المحلي، ممكن 7 آلاف دولار في السنة؟ بينما الماستر والبكالوريوس توصل تقريبا الى 30 ألف دولار بالسنة
    بخصوص كشف الحساب يطلبون كشف حساب متحرك لآخر 4 أسابيع، علشان يتأكدون من الحساب لأن من الممكن تحول الى حسابك مبلغ وتاخذ ورقة بالحساب فقط، يبون يتأكدون من كل شي
    بخصوص السفارة صحيح كلامك أنا جربت أراسلهم قبل كم أسبوع كنت مقدم على فيزا من عندهم وما ردوا على ايميلي لكن اتصلوا علي بعد 3 أسابيع من التقديم وقالوا أنهم اصدروا لي الفيزا، شف راسل هذي الموظفة لأنها راسلتني على ايميلي يمكن تتجاوب معك Julia.Montero@dol.govt.nz
    أو اتصل عليهم وسجل مسج وعطهم رقمك ممكن يتصلون عليك
    بالتوفيق
    7 "
  5. هلا وغلا اخوي ..

اخونا علي ما قصر .. لازم تدفع كامل المبلغ قبل لا تجي ( إلا اذا كنت مبتعث أو عندك منحة دراسية من الجامعة ) ..

وبالنسبة للفيزا تسوي الفحص ويعطوك النتائج في ظرف وانت ترسلها للجوازات مع جوازك وبقية الاوراق ..

ربي يوفقك وييسرلك كل امر عسير

7 "
  6. تسلمو يا شباب بس في مشكلة الان كيف لازم ادفع الرسوم شوفت الطرق المتاحة وكلها اصعب من بعض ومعقدة

- - - مشاركة محدثة - - -

تسلمو يا شباب بس في مشكلة الان كيف لازم ادفع الرسوم شوفت الطرق المتاحة وكلها اصعب من بعض ومعقدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.