الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((قرب الرحيل ونريد المساعده))

((قرب الرحيل ونريد المساعده))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث لاكن
    مبتعث لاكن

مبتعث جديد New Member

مبتعث لاكن نيوزيلندا

مبتعث لاكن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

March 12th, 2008, 11:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني رحلتي يوم الاربعاء الجاي20 مارس على نيوزلاندا ,, خطوط الكثي بثكس << معرف اكتبها

طبعا بتكون الرحله:

الرياض _هونق كونق _ اوكلاند _بالمرستون نورث << حوالي 28 ساعه مع الترانزيت

عندي اسئله عده ممكن اطرحها لاصحاب الخبره...

س1: خطوط الكثي بثكس كم الوزن المسموح للشناط الي بشحنها ؟ وكم الوزن المسموح الي ادخلها الطياره ؟

س2: عندي ترانزيت في هونق كونق وين اروح يعني كيف اعرف الطياره الي بركبها بعد ماينزلونا في هونق كونق ؟ وهل هم يعلمونا وين نروح ؟ <<< لغته مشي الحال

س3: طيب اذا نزلت اوكلاند هل المطار الدولي قريب من المطار الداخلي وكيف اروح للمطار الداخلي ؟ وكم الوزن المسموح للرحلات الداخليه ؟

س4:وش الاشياء الي حسيتوا انكم تحسفتو انكم ماجبتوها من السعوديه عشان حنا بعد مانتحسف؟ طيب وش الاشياء الي اذا نزلنا المطار لازم يكون معنا ؟

س5: اذا وصلت هناك في المدينه انشاء الله كيف ارسل اوراقي ومتى يبداء الصرف لي ؟

ويرحم امكم لاتطنشون

اخوكم احمد,,,
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام والرحمة

رحلتي يوم الاربعاء الجاي20 مارس على نيوزلاندا ,, خطوط الكثي بثكس << معرف اكتبها
    الكاثي بسيفك

طبعا بتكون الرحله:

الرياض _هونق كونق _ اوكلاند _بالمرستون نورث << حوالي 28 ساعه مع الترانزيت
    الله يعينك بس تراها مش كثيرمره مع اللترانزيت 28 ساعه لانك تقريبا 20 ساعه راح تكون في الخو هي متعبه بس حلوه >>لليحب الدواره في المطارات

س1: خطوط الكثي بثكس كم الوزن المسموح للشناط الي بشحنها ؟ وكم الوزن المسموح الي ادخلها
    الطياره ؟
    والله مو اكره بالضبط بس الي ادكره انها 28 كيلو بس ادا كانت معلومتي غلط الاخوان يخبرونا

س2: عندي ترانزيت في هونق كونق وين اروح يعني كيف اعرف الطياره الي بركبها بعد ماينزلونا في هونق كونق ؟ وهل هم يعلمونا وين نروح ؟ <<< لغته مشي الحال
    لا ما احد راح يقولك الا ادا سالت عن شى معين يعني هلب يور سلف انت بس دور على مسار الترانزيت او متابعة الرحلات وروح هناك علشان تطلع البوردينغ حق الطائرة ودور على رقم البوابة المكتوبة عندك

بس ادا ما عرفت اسائلوادا اللغه مره رايحه فيها رواح الي اي شخص يعمل في المطار وخلية يشوف تدكرتك ولا تسال الناس العاديين لان الكثير منهم ما يعرف انجليزي او يمشى روحه حاله حالك بس العاملين في المطار اكيد كلهم يعرفوا انجليزي وما اقول الا الله يعينك على الصينيين ما يعطوا وجه

س3: طيب اذا نزلت اوكلاند هل المطار الدولي قريب من المطار الداخلي وكيف اروح للمطار الداخلي ؟ وكم الوزن المسموح للرحلات الداخليه ؟
    اسال عنه وهو مش بعيد يعني تطلع من المطار الدولي في بعد تلاقي باص ياخدك من المطار الدولي الي المطار المحلي حقهم هو مش بعيد كثير بس علشان ما تتاخر يعني تقدر تروحه مشى

س4:وش الاشياء الي حسيتوا انكم تحسفتو انكم ماجبتوها من السعوديه عشان حنا بعد مانتحسف؟ طيب وش الاشياء الي اذا نزلنا المطار لازم يكون معنا ؟
    ابد ولا شى كل شى موجود بس ممكن اغلى والملابس طبعا عندنا ارقى
    في المطار اي شى تسلي روحك فية وادا كنت مطول في الترانزيت يعني مثلا 8 ساعات في هونج كونج تفدر تحمل معك لبسه علشان تاخد شاور لان اعتقد انك راح تاخد لك غرفه في فندق المطار تريح فيها كم ساعة

س5: اذا وصلت هناك في المدينه انشاء الله كيف ارسل اوراقي ومتى يبداء الصرف لي ؟
    جهز كل الاوراق الي ناوي ترسله وحطها في ظرف من هنا وطلع عنوان الملحقية من موقع على النت الملحقية السعودية في استراليا علشان اول ما تروح ترسلهم وتاكد من وصولهم عن طريق الاتصال بهم ولما توصل خلاص اسبوعين شهر بالكثير مره راح يبدا الصرف عليك

ويرحم امكم لاتطنشون

جاوبناك على كل اسالتك عليك تترحم على امي لا تنسى ههههههههههه
    واي سؤال انا بالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.