الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اية افضل المكاتب ...لدراسة اللغة بنيوزلندا

اية افضل المكاتب ...لدراسة اللغة بنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo-sa
    memo-sa

مبتعث جديد New Member

memo-sa المملكة المتحدة

memo-sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ,,, , بجامعة ,,,
    • ,,,
    • ,,,
    • ذكر
    • جده, ,,,
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 30th, 2013, 05:13 PM

السلام عليكم

انا بادرس اللغة الانجليزية بالخارج واخترت نيوزلندالان الكل يمدحها بس العيوب ان فيها كثير عررب غيره

المهم انا ابغى افضل مكتب من حيث الخدمات+الاسعار+الخ.. يعني ايشيء اضافي تعرفه

بس يكون بجده ...تنصحني حسب خبرتك لاتورطوني||^^||

انتضر ردووودكم
  2. وعليكم السلام ...

أخوووي أبعد عن المكاتب جيب قبول بنفسك ...
    أنا طالع إن شاء الله بعد 5 أسابيع وسويت أموري بنفسي ..

حاولت أجيب قبول من مكتب وبنفس الوقت حاولت أجيب قبول من نفسي
    ومع التذكرة وكل شيء ... طلع المكتب يأخذ 7500 ريال عشان يجيب القبول

نصب عيني عينك

لا تقول ما أعرف وأحوس .. أنا مثلك وأول مره أطلع برا السعودية
    أبحث بالنت وحوس وأقرا أي موضوع عن نيوزلندا وأبحث عن أسامي المعاهد

شف من الحين أقولك أبعد عن أوكلاند كل ما تسأل واحد بيطلع لغة أو طلع .. تقوله وين .. على طول يقولك رايح لأوكلاند
    وفيه معهدين من الحين أقولك أبعد عنها .. درسوا فيها أصحابي معهد EF بأوكلاند وفيه معهد كابلان ... هذي كلها عررررب

أنت رح للمكاتب وأسال يقدر يجيب لك قبول وقله يعطيك أسماء المعاهد .. وجمع أسماء المعاهد اللي المكاتب بالسعودية تجيب منها قبول وشطب عليها ولا تروح لها لأنها رح تحصل فيها عرررب

وإذا تقول ما أعرف أخاطب المعهد ... أدخل على مواقع المعاهد وخذ أيميلهم ورح لمترجم قوقل وأكتب بالعربي وترجمه وأرسله لهم وهم اليوم الثاني يردوا عليك بالقبول وبكذا وفرت ما يقارب 8000 ريال ويمكن اكثرر

الخطوط اللي تطلع لنيوزلندا (الكاثي باسفيك - الإماراتية ((بس تحتاج فيزا أسترالية لأن راح يكون عندك ترانزيت بإستراليا )) وعند الماليزية)
    أحجز الخطوط من النت بعد .. توفر عليك حول 2000 ريال ترا كل يومين أو 3 تزيد شوي .. أنا أخذت التذكرة بـ 6300 ريال .. والحين تقريبا حول 7000 ريال

طبعا خل رحلتك من السعودية تطلع في يوم ما يكون بنهاية أسبوع ((يعني أربعاء أو خميس أو جمعة)) ورجعتك ماتكون بعطلة نهاية أسبوع بنيوزلندا (( جمعة أو سبت أو أحد))
    لأن التذاكر بالغالب تكون حول 10,000 ريال بالأيام ذي ..

^ وهذي زبدة فرفرة شهر كامل بالنت خخخخخخخخ

وموفق أخووووي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo-sa
    السلام عليكم

انا بادرس اللغة الانجليزية بالخارج واخترت نيوزلندالان الكل يمدحها بس العيوب ان فيها كثير عررب غيره

المهم انا ابغى افضل مكتب من حيث الخدمات+الاسعار+الخ.. يعني ايشيء اضافي تعرفه

بس يكون بجده ...تنصحني حسب خبرتك لاتورطوني||^^||

انتضر ردووودكم
    هلا وغلا اخوي ..

اخونا N-15 ما قصر بالعكس افادك بالمطلوب !!

حقيقي المكاتب في السعودية بتاخذ عمولات زيادة ولكن هذا حقهم وتعبهم ..!

وانت لك الخيار انك ترتب كل شي بنفسك واتوقع ما شاء الله عليك مو ناقصك شي .. والمواضيع كلها سهلة ..

واذا حاب انا اساعدك في القبولات وترتيب الامور ارسلي رسالة ع ايميلي :

m.akram@conectadonz.com

وما عليك بإذن الله احاول اساعدك بكل اللي عندي ..

ربي يوفقك

7 "
  4. باختصار المكتب يجيب لك القبول بنفس السعر الي تشوفه في مواقع المعاهد، لكن المعهد ياخذ نسبة من المعهد على كل طالب يجيبه لهم، أنت تقدر تجيب القبول في مدة أسرع من المكتب، الموضوع بسيط ماياخذ يومين تقدم اونلاين والقبول واصلك على الايميل
    ما أعتقد فيه أي ميزة أنك تسجل عن طريق مكتب بالعكس لو تحاول تدبر أمورك بنفسك أفضل لك
    أغلب المكاتب تتعامل مع معاهد معينة ولأن هالمكاتب ترسل على عدد محدود من المعاهد راح تلقى تكدس في عدد الطلاب السعوديين بالمعهد خصوصا في الاجازة الصيفية
    أنا أنصحك تقرأ في المواضيع وتختار المدينة المناسبة أولا ثم تبحث عن تجارب الأعضاء في معاهد هالمدينة وراح تختار بنفسك صدقني بعد ما تعطي نفسك انطباع عن المعاهد من واقع تجارب الشباب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.