الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج قبولات لغة او جامعات.. يدخل

اللي محتاج قبولات لغة او جامعات.. يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₣ά̲Њα₫ ∂ℓ-∂ŋ∂žί
    حصلت معهد ممتاز بـ اوكلاند واسعارهم ممتازه وتراسلت عن طريق الايميل مع مديرة المعهد بخصوص السعر والسكن وتجاوبت معاي ..

الي حاب يسجل في المعهد يكلمني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وش اسم المعهد يافهد لاهنت
    7 "
  2. مرحبا اخي هل من الممكن الحصول على قبول مشروط ماجستير في ادارة الاعمال علما اني خريجة كلية الزراعة ولكني ارغب بتغير اختصاصي وانا اختكم عراقية الجنسية من العراق .. فهل من الممكن مساعدتي اخي العزيز وارغب بمعرفة تكاليف الدراسة والمعيشة وهل استطيع الحصول على فيزا دراسية واصطحاب اطفالي معي وشكرا لكم وبارك الله فيكم
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي انا متخرجه من احد جامعات الولايات المتحدة الامريكية ماجستير تربيه خاصه و ودي اخذ قبول دكتوراه في نيوزلاندا بغض النظر عن المكان او المدينه انا المهم عندي تكون جامعه معترف فيها و سهله دراستها تكفى الله يوفقك رد لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jehan heshmat
    مرحبا اخي هل من الممكن الحصول على قبول مشروط ماجستير في ادارة الاعمال علما اني خريجة كلية الزراعة ولكني ارغب بتغير اختصاصي وانا اختكم عراقية الجنسية من العراق .. فهل من الممكن مساعدتي اخي العزيز وارغب بمعرفة تكاليف الدراسة والمعيشة وهل استطيع الحصول على فيزا دراسية واصطحاب اطفالي معي وشكرا لكم وبارك الله فيكم
    اختي شوفي هذا الموقع باذن الله ماراح يقصر معك باستفسارك وله حساب بتويتر بتحصليه بالموقع نفسه

http://www.global-student.com/ar/
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.