الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الصيف في نيوزلندا ( روتوروا )

مساعدة الصيف في نيوزلندا ( روتوروا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=just pain;1062552958]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفر محيرني
    الله يخليك .. يا أخي .. انا قريت الاسعار وتواصلت مع المعهد عن طريق الايميل وردوا علي بالاسعار وكلموني اذا يبغوني اكلم سعودي اعطيهم رقمي .. طبعا قلت تم هذا رقمي هههههه

برافو عليك

المعهد قريت عنه يقولون كويس كل شي انا اذا بجي , بجي على نهاية أختبارات الجامعه عندي عشان بطلع شهرين .. طلعت لي التكلفه 5900 لمدة شهرين كل شي التوصيل من المطار والاكل والعائلة يعني ضبطوني المهم وش رايك بالسعر ؟

والله السعر ناااار لكن معهد يستاهل و كويس

ارسل لي ابلكيشن عادي اعبيه اذا بسجل عندهم بس لسا ما قررت اذا عبيته طريقة السداد هو كاش لما اوصل او عن طريق حساب بنكي << خايف انغش بحساب غلط ههههه

الابليكيشن هذا بيانات عن نفسك عشان يطلعون لك رقم طالب والدفع ياغالي لما توصل عندهم

انا دراستي مجرد شهرين .. حق الصيف وراجع قبل العيد ان شاء الله .. ما تمنيت اني اصوم برا بس إن شاء الله اطلع بفايدة من السفر واتمنى اني كل سنة اصوم هناك عشان استفيد اكثر واكثر هههههه

مدة قليلة ياصديقي يعني 8 اسابيع راح تعدي و انت مو حاس

نسيت اسالك من اوكلاند الى روتوروا كم كيلو ؟ يعني بأختصار لو بطلع في باص او سياره كم بجلس ساعه

ماادري كم بس بعييييد مررره اعتقد
    الله يسعدك ي قمر .. صرآحة أنت ما قصرت .. وصحيح ان السعر غالي بس شفت اسعار معاهد اخرى كلها تقريبا نفس الشي ..
    7 "
  2. [QUOTE=السفر محيرني;1062552974]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain

الله يسعدك ي قمر .. صرآحة أنت ما قصرت .. وصحيح ان السعر غالي بس شفت اسعار معاهد اخرى كلها تقريبا نفس الشي ..
    واجبي طال عمرك يعني على كذا ماعاد تحتاج شئ راح يستقبلوك وكل شئ, واذا محتاج اي خدمة كلمني لاتتردد وانا اخوك ..
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي انا ودي اخذ شهرين برا ادرس انقليزي
    وانا زيك طالب جامعي وودي استغل الصيف

ابي استفسر منك عن المعهد
    هل ٥٩٠٠ شامله ايش بالضبط
    السكن معها ؟
    ٥٩٠٠ ريال سعودي ولا دولار ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ بندر
    السلام عليكم

اخوي انا ودي اخذ شهرين برا ادرس انقليزي
    وانا زيك طالب جامعي وودي استغل الصيف

ابي استفسر منك عن المعهد
    هل ٥٩٠٠ شامله ايش بالضبط
    السكن معها ؟
    ٥٩٠٠ ريال سعودي ولا دولار ؟

ايوا شامله لكل شي توصيل من المطار اكل سكن تامين كل شي كل شي بس تجي وتدرس ..

5900 دولار نيوزلندي اضربها في 3.2 تقريبا يطلع 19000 ريال سعودي .. تقريباً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ بندر
    اوف والله غالي مره

توني ارسلت لمعهد ef عن التسعيره
    بشوف وش وضعهم ان شاء الله يطلعون ارخص

او بحول على ماليزيا او الهند

الله يوفقك .. وييسر للجميع ما هو أفضل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفر محيرني
    هلا بك أخوي شرفت ونورت .. ما شاء الله عليك .. انا قريت مواضيع كثيرة في المنتدى ولك في كل حته بصمه ههههههه ..
    المهم
    انا اتمنى قلة السعوديين لان بنسى العربي حتى انا مقرر اني احذف الواتس والبيبي ام .. او احدد لهم يوم معين اجلس ساعه بس ..
    وبعدين وانا اخوك ما ابغا البرد الي اذا توضيت خلى عظامي تصافق ابغا برد دلع زي الطايف < ديرتي ,, او زي صيف ابها
    المهم اذا تنصحني فيها واقتنعت بنتحمل البرد بس وش مميزاتها غير عن روتوروا ..
    وذلا الماوري الله يشغلهم ي شيخ كلن يشتكي منهم .. يا خي والله ما اعرف عنهم شي وش فيهم وصخين يعني ليه الناس تكرههم يعني ؟

بالنسبه لاختياري روتوروا شخص سافر هناك ويمدح فيها يقول ما انصحك تروح غيرها .. عاد للحين ما فيه غيرها داخل راسي !

تحياتي لك ي عسل
    اهلاً وسهلاً اخوي ..

بصراحة انا شكلي حاتصل ع المعهد في البداية واسأل كم عدد السعوديين هناك وارد لك لأنه شايفك متحمس انك تبعد عن السعوديين وهالشي جداً كويس لك في فترة اللغة ..

وحذف الواتساب والبيبي احسن شي تسويه لأنه هو اللي شاغلنا عن الانقلش صار ادمان هههههههههههههه وما منه فايدة ..

موضوع الماوري هم شعب جداً طيب وقلبهم ابيص وعسل لكن بصراحة من الطبقة الغير متعلمة في المجتمع .. يعني يصدر من بعضهم مشاكل ووازعاج وشوية غثا ع قولهم ..

روتوروا تبعد عن اوكلاند بالسيارة 3 ساعات ونص تقريباً بالباص ..

بالنسبة لكوينز تاون اول ميزة انه معاهدها ما يجوها المبتعثين لأنها مو من القائمة اللي يقدروا يروحوا عليها فتضمن انه اقل عدد من السعوديين فيها ..

ثاني ميزة انه جنة نيوزلندا من ناحية الطبيعة وطيبة الناس وهي مكان استقطاب السياح بالذات الاوروبيين فهالشي حيخليك تقابل ناس دايماً وتتعرف ع ناس كثير ..

ثالث شي الانشطة جداً كثييير في كوينز تاون من مثلاً ركوب قوارب ، العاب سيارات ، نقز بالحبال ، تزلج .. فيها انشطة مررره كثير وعلى مستوى عالي

رابع شي انه المدينة صغيرة فحتتعرف عليها وعلى الناس وتكون صداقات بشكل جداً سريع مع النيوزلنديين الموجودين فيها لانه عدد سكانها تقريباً 20 الف ..

هذا فيديو عن كوينز تاون شوفه

انا ممكن اشوفلك تخفيض معاهد كوينز تاون لو حاب .. واذا عندك اي استفسارات راسلني ع الايميل

m.akram@conectadonz.com

تحياتي
    7 "
  7. أنا مؤيد لكلام انفيستور، الماوريين مشاكلهم وجرايمهم والصراحة روتوروا مافيها أمان لأن فيها أكبر نسبة ماوريين، مع العلم أن المدينة جميلة جدا وتصنف ثانية بعد كوينزتاون سياحيا
    كوينز تاون رائعة جدا وصغيرة ايضا بامكانك تحفظها كاملة من ثاني يوم، فيها ميزة أن أغلبها سياح وبيكون بامكانك تختلط كثير معهم وتسولف وتطور لغتك بالاحتكاك، وفيها ميزة أن فيها حركة حتى في الليل على عكس باقي المدن، عدد العرب فيها قليل، رحت لها مرتين وما شفت أي عربي لكن بالصيف ممكن يكثرون شوي يعني يوصلون حدود 10 طلاب
    على العموم حط في بالك أن الفترة الي بتجي فيها هي فترة الشتاء في نيوزلندا وكوينز تاون من أبرد المدن لأنها في جنوب الجزيرة الجنوبية
    بخصوص المعاهد الي فيها أعرف انها معهدين لكن والله ما أعرف عن جودتها ولكن بشكل عام دراسة شهرين تحتاج الى جهد مضاعف منك بحفظ مالا يقل عن 10 كلمات يوميا مع تعلم قاعدة وحدة على الاقل يوميا علشان تطلع بأكثر فائدة ممكنة من فترة تواجدك خصوصا أنها راح تكلفك كثير بسبب غلاء التذكرة بعد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    اهلاً وسهلاً اخوي ..

بصراحة انا شكلي حاتصل ع المعهد في البداية واسأل كم عدد السعوديين هناك وارد لك لأنه شايفك متحمس انك تبعد عن السعوديين وهالشي جداً كويس لك في فترة اللغة ..

وحذف الواتساب والبيبي احسن شي تسويه لأنه هو اللي شاغلنا عن الانقلش صار ادمان هههههههههههههه وما منه فايدة ..

موضوع الماوري هم شعب جداً طيب وقلبهم ابيص وعسل لكن بصراحة من الطبقة الغير متعلمة في المجتمع .. يعني يصدر من بعضهم مشاكل ووازعاج وشوية غثا ع قولهم ..

روتوروا تبعد عن اوكلاند بالسيارة 3 ساعات ونص تقريباً بالباص ..

بالنسبة لكوينز تاون اول ميزة انه معاهدها ما يجوها المبتعثين لأنها مو من القائمة اللي يقدروا يروحوا عليها فتضمن انه اقل عدد من السعوديين فيها ..

ثاني ميزة انه جنة نيوزلندا من ناحية الطبيعة وطيبة الناس وهي مكان استقطاب السياح بالذات الاوروبيين فهالشي حيخليك تقابل ناس دايماً وتتعرف ع ناس كثير ..

ثالث شي الانشطة جداً كثييير في كوينز تاون من مثلاً ركوب قوارب ، العاب سيارات ، نقز بالحبال ، تزلج .. فيها انشطة مررره كثير وعلى مستوى عالي

رابع شي انه المدينة صغيرة فحتتعرف عليها وعلى الناس وتكون صداقات بشكل جداً سريع مع النيوزلنديين الموجودين فيها لانه عدد سكانها تقريباً 20 الف ..

هذا فيديو عن كوينز تاون شوفه

انا ممكن اشوفلك تخفيض معاهد كوينز تاون لو حاب .. واذا عندك اي استفسارات راسلني ع الايميل

m.akram@conectadonz.com

تحياتي
    هلا بك أخوي .. شرفتنا ثآني .. والله انا عزمت امري واستخرت الله وشكلي ما بتوجه الا على روتورا لان صراحه ما ودي بالمناطق البارده ممكن معتدل جوها يعني تنبسط مو تتجمد ..
    وبعدين الماريين مدري الماوريين مدري وش اسمهم اذا اخلاقهم حلوه خلاص انتهى كل شي يعني التعلم تبعهم ما بستفيد منه اهم شي ندق سوالف ههههههه
    وبعدين معاهد روتوروا مدحوها ناس كثير .. وحتى لو قابلت عرب ما راح اتواصل معاهم لاني دفعت مبلغ وقدره مو عشان اجلس معاهم لو بجلس كان ما سافرت ..
    عاد الطبيعه ان شاء الله نحصلها في كل مكآآن ..

ولا هنت ي اخوي .. اتصل على معهد rela واستفسر عن العدد ورد لي خبر .. عشان ممكن يكون عدد كبير وعاد وقتها اغير وجهة نظري ..

الله يسعدك ويستر عليك .. ي بطل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    أنا مؤيد لكلام انفيستور، الماوريين مشاكلهم وجرايمهم والصراحة روتوروا مافيها أمان لأن فيها أكبر نسبة ماوريين، مع العلم أن المدينة جميلة جدا وتصنف ثانية بعد كوينزتاون سياحيا
    كوينز تاون رائعة جدا وصغيرة ايضا بامكانك تحفظها كاملة من ثاني يوم، فيها ميزة أن أغلبها سياح وبيكون بامكانك تختلط كثير معهم وتسولف وتطور لغتك بالاحتكاك، وفيها ميزة أن فيها حركة حتى في الليل على عكس باقي المدن، عدد العرب فيها قليل، رحت لها مرتين وما شفت أي عربي لكن بالصيف ممكن يكثرون شوي يعني يوصلون حدود 10 طلاب
    على العموم حط في بالك أن الفترة الي بتجي فيها هي فترة الشتاء في نيوزلندا وكوينز تاون من أبرد المدن لأنها في جنوب الجزيرة الجنوبية
    بخصوص المعاهد الي فيها أعرف انها معهدين لكن والله ما أعرف عن جودتها ولكن بشكل عام دراسة شهرين تحتاج الى جهد مضاعف منك بحفظ مالا يقل عن 10 كلمات يوميا مع تعلم قاعدة وحدة على الاقل يوميا علشان تطلع بأكثر فائدة ممكنة من فترة تواجدك خصوصا أنها راح تكلفك كثير بسبب غلاء التذكرة بعد
    سررت بتواجدك والمشاركه في الموضوع .. ما قصرت ي بطل ..
    بالنسبه للمشاكل والجرايم اعرف شخص شخصياً جلس فيها 6 شهور يقول بتعيش بأمان اذا ما تلقفت انت على أحد ..
    المدينة على حسب ما سمعت أمنه وأحنا ان شاء الله بنكون متوكلين على الله ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.