الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتهاب الكبدي ب هل يمنع صدور الفيزا

الالتهاب الكبدي ب هل يمنع صدور الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة لله
    العزة لله

مبتعث مجتهد Senior Member

العزة لله نيوزيلندا

العزة لله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اثنين في واحد , بجامعة لينكولن
    • لينكولن
    • اثنين في واحد
    • ذكر
    • كرايست تشيرج قريبا, الدمام
    • نيوزيلندا
    • May 2007
    المزيدl

December 15th, 2008, 12:27 PM

انا عندي التهاب كبدي ب (حامل ولست مصاب) والدكتور وضح هذا الامر في الكشف الطبي
    يا ليت اللي عنده اجابة موثقة
    أو مرت عليه نفس التجربة
    ولا كان فيه اي مشكلة في صدور الفيزا يخبرنا
    لأني والله قلق من هذا المواضوع وثانيا خلاص طفشنا من انتظار الفيزا .
  2. ما أدري أخوي بس قريت أن هذا ما يمنع الفيزا لأن على تعبير الآخ ساعي البريد ذكر أن الشخص المريض هو الشخص غير المنتج أو الفاشل المتبلد

بإمكانك تكلم السفارة تسألهم أو الأميغريشن في نيوزلندا من باب الاطمئنان

والله يعينك أخوي شوي وأبكي من سالفة هالفيزا

وكنت بقول المانع الوحيد بالنسبة لهم هو الحمل

وبالتوفيق والله يسهلها عليكم عاجلاً غير آجل
    7 "
  3. مشكورة الاخت غادة على تفاعلك
    السفارة هنا ما فادوني بشي
    لكن فكرة الاتصال على الاميقريشن في نيوزلندا فكرة جيدة بحاول ارسلهم ايميل او اتصل
    للمعلومية في الكشف الاولي اللي انرفض ما ذكر اي شي عن هذا المرض وانما فقط موضوع الحمل لكن سؤالي فقط من باب الاطمئنان
    وان شاء الله خير
    لكن صاحب التجربة هو اللي بيفيدني اكثر .
    7 "
  4. السلام عليكم العزة لله انا اللي سالتك قبل عن نفس المرض وقلت لي عادي امورك ماشية اناسالت في اماكن كثيرة ودقيت على السفارة ومااعطوني كلمة قالولي خلي زوجك يقدم اوراقة وبس وكلمت مكاتب كثيرة وفي ناس حطموني بس كل اللي حطموني ماعندهم خلفية عن المرض واستمريت اسال حتى واحد رحمني في المكتب من كثر مادقيت وقال باسالك واردلك على جوالك وسال ورد لي خبر وقال واحد عنده نفس المرض وطلبوه زيادة تحاليل وحصل على الفيزة وفي واحد قال لاتقدمون غيروا دولة ولما اصريت وقلت له في ناس عندهم نفس الحالة واخذو الفيزة بحث وطلع ورقه من موقع السفارة تفيد بان المرض مستويات وهناك مستويات تعطى فيزة ومستويات لاتعطى وهذا الشي خلى عندي امل وكملنا تقديم الاوراق مع العلم ان زوجي حامل للمرض وليس مريض وارفق الدكتور اشعة واوراق توضح الحالة بدقة وان حالته ليست خطيرة وقدمنا الاوراق شهر12 اللي فات وقالو انتظرو خلال شهر واحد اومنتصف شهر واحد بندق عليكم تطمن او تطمني واتكل على الله ...وباانهم ماذكروا شي غير الحمل شي جيد وهناك ناس مهتمين في عملهم ودكاترة يتطلعون على الكشوفات مو اي ناس...
    7 "
  5. حياك الله اختي attraction
    صحيح أني قلت لك ما فيه اي مشكلة بناء على ارسال الاوراق في المرة الاولى وتم رفضها ولم يذكر شي عن هذا المرض وانما رفضت بسبب حمل زوجتي
    ولكن سؤالي فقط من باب الاطمئنان أو اذا فيه حاجة ممكن اقدر اسويها يسرع موضوع انهاء اجراءات الفيزا لأننا مللنا الانتظار
    أتمنى لكم التوفيق سرعة انهاء اجرائتكم بدون اي مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.