الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجز على السنغافورية وهل يتم تعويضي

الحجز على السنغافورية وهل يتم تعويضي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser000
    yasser000

محظور

yasser000 نيوزيلندا

yasser000 , ذكر. محظور. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة ؟.؟.؟.؟
    • ؟.؟.؟.؟
    • طالب
    • ذكر
    • .؟.؟.؟.؟., ,.,.,.,.؟
    • نيوزيلندا
    • Jun 2008
    المزيدl

January 16th, 2009, 02:03 AM

السلام عليكم

كيف الشباب

انا لسى ما طلعت الفيزا بس استبقت الاحداث و حجزت على السنغافورية يوم 8-2 -2009 وقلي الموظف لازم تأكد الحجز يوم 28-1 ومن سابع المستحيلات انو تطلع فيزتي في هدا الوقت كمان قدامي قرار الابتعاث وامر اركاب

فما هو الحل
  2. اخ ماجد مو مسألة استعجال بس انا دراستي تبدأ 23-2 فطبيعي انو احجز دحين ولا متى ح احجز

الماسي الله يعطيك العافية يالغالي وزي ما قلت انا طالع لغة وبعد كدا ماستر وقبل كدا اجلت القبول لمدة شهر ف خايف انو ما يقبلوا يأجلوا مرة تانية وشكرااااا

هل من حل
    7 "
  3. لا عادي تقدر تأجل مره ثانيه وثالثه ورابعه

عندك الحلول التاليه:
    1. تشوف متى تتوقع بأقصى حد تاصل لك الفيزة (خل نقول بعد شهرين مثلاً حتى لو انت تتوقع انها راح تاصلك بعد شهر) وعلى هذا الاساس تسوي حجز ثاني وترسل للمعهد ايضا علشان تأجل مره ثانيه.
    2. تدفع قيمة التذكره الان بس قبل تسأل مكتب الحجز: هل عادي أأجل تاريخ السفر لو ماقدرت اسافر ؟

واحب اقولك ان السبب الي يخلي معهد اللغه يحط تاريخ هو بس مجرد اسباب نظاميه فقط لا غير. يعني المعهد مايهمه لو تطب عليه في اي تاريخ وفي اي وقت.
    ماهو تاريخ محدد زي الجامعات مثلاً.

يعني حتى لو ما تأجل الان وتاخذ الفيزه وتسافر قبل او بعد التاريخ المحدد لك عاااادي جداً.

تحياتي واي واحد عنده راي ثاني ياليت يفيدنا فيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.