الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد كابلن عضو جديد

استفسار عن معهد كابلن عضو جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمو الغربية
    ميمو الغربية

مبتعث جديد New Member

ميمو الغربية أيرلندا

ميمو الغربية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جده, غير معروفه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 5th, 2010, 09:03 PM

السلام عليكم ......
    انا جاني قبول معهد اللغة من مكتب تجسير واسم المعهد كابلن Kaplan وتبدأ الدراسة بالمعهد 22/8/2010 ومدة الدراسة ستة اشهر وانا حاب استفسر هل ابدأ في االاجراءات التالية بعد استلام قبول المعهد او انتظر حتى يقترب موعد الدراسة .
    ثاني شيء هل فيه احد جاه قبول من نفس المعهد وارجو ان يرد علي .
    واخيرا حاب انكم تردو على استفساري وأكون ممتن لكم وشاكر وبالتوفيق للجميع عضو جديد.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغربية
    السلام عليكم ......
    انا جاني قبول معهد اللغة من مكتب تجسير واسم المعهد كابلن Kaplan وتبدأ الدراسة بالمعهد 22/8/2010 ومدة الدراسة ستة اشهر وانا حاب استفسر هل ابدأ في االاجراءات التالية بعد استلام قبول المعهد او انتظر حتى يقترب موعد الدراسة .
    ثاني شيء هل فيه احد جاه قبول من نفس المعهد وارجو ان يرد علي .
    واخيرا حاب انكم تردو على استفساري وأكون ممتن لكم وشاكر وبالتوفيق للجميع عضو جديد.
    اووووف معقوله بشهر ثمانيه.....اختى انتي متأكدة من التاريخ وليش مدة الدراسه بس ست اشهر
    انا جاني فيه بس مااستلمته للحين ولا اعرف موعد الدراسه واحتمال اغيره ....اختى اسالى مكتب تجسير يمكن فيه خطأ لان على حسب علمي انو طلاب اي مرحلة لازم يغادرون السعوديه قبل30-6 حتى يبدون بمرحله جديد

تأكدي اختي.....موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.