الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ef طريقة التدريس , السكن . الفنادق , السكن مع العائله ( أطرح سؤالك على العنزي )

ef طريقة التدريس , السكن . الفنادق , السكن مع العائله ( أطرح سؤالك على العنزي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    انا مبتعثة وان شاء الله دراستي بهذا المعهد ،، وعندي كذا سؤال ؟
    1- هل فيه شقق قريبة ،، بحيث اما اروح للمعهد مشيا او بباص لمسافة قصيرة يعني اقل من ربع ساعة ؟ وكم تكون تكلفتها مع العلم انا رايحة مع زوجي ،، ؟
    2- انا ارسل لي المعهد ان بداية دراستي 29 مارش ،، وان امتحان المستوى الخاص فيني 24 ،، فما اادري لما اوصل ايرلندا ،، انتظر ليوم 24 واروح امتحن ،، ولا اروح من البداية واسجل اسمي وهيك بعدين يوم 24 اروح امتحن ؟
    3- المعهد اعطاني اسم ورقم ادخل فيهم على الموقع وفيه كورس وامتحان اون لاين ،، لازم اخذهم ولا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALANA3i3
    اولا:السلام عليكم طبعا اللي عنده اليوز نيم والرقم السري طبعا هذا الوزارة دفعت المبلغ تبع دراسه ويعني جاهز لبدء الدراسه
    ام اللي ماجاءه فالاخوان في الرياض يبذلون جميع مايملكون من طاقه عشان يخلصونهم
    ثانيا :اللي وصله اليوزر نيم والرقم السري اذا كان وده يختبر فله الامكانيه انه يختبر اون لا ين
    وهذ اللي هو اخر يوم 24/3
    فالشي راجع لكم
    اما اللي ما وصله اليوزر نيم والرقم السري فا الله لايهينه ينتظر حتى يرسلون له وان شاء الله الايام الجايه راح يوصله كل شي
    (لا تستعجلون على رزقكم)
    عفوا اخوي ،، ممكن تفصل شوي في اجابتك ،،
    ماجاوبتني بخصوص السكن ،، وكيف ابحث عنه
    وشي ثاني ،، ماقلت لي بالنسبة للامتحان لو بمتحن هناك اروح واسجل قبل ولا على طول اروح امتحن ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    عفوا اخوي ،، ممكن تفصل شوي في اجابتك ،،
    ماجاوبتني بخصوص السكن ،، وكيف ابحث عنه
    وشي ثاني ،، ماقلت لي بالنسبة للامتحان لو بمتحن هناك اروح واسجل قبل ولا على طول اروح امتحن ؟
    اذا وصلك اليوز نيم ممكن انك تختبري عن طريق النت او تحضرين يوم 24/3
    لان بداية الكورس 29
    اما من ناحية السكن
    فالمنطقه اللي فيه المعهد منطقه كلها سفارات و مكاتب تجاريه
    فصعب انك تلقي سكن قريب من المعهد بسعر يناسب الطلاب
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.