الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااجل بلييز اي احد يساعدني

عااااااجل بلييز اي احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOMI
    هااااااااااااااي يسعد صباحكم كلم حبايب قلبي..
    الحمد لله على السلامه ....والحمد لله الثانيه انك ارتحت شوي
    ملاحظه:

حبايبي اللي بيجهزو للسفر واللي راح قريباا يلحقونا..اطبعو استماره فتح الملف وانتم لسه في بيوتكم وعبوها راح يبقى شويه اشياء راح تعبوها لما تعرفو مكان سكنكم الثابت.
    نعبيها بقلم مو عن طريق الكمبيوتر
    خامس حاجه:
    تعالوا على طيران الاتحاد..يسمحون بوزن اكبر وخدماتهم بعد احسن عاد انا طول الرحله كان في مضيفه مره مدلعتني

والوزن 60 لشنط الكبيرة... والا شامله شنطة اليد والاب توب
    الاندومي لاتشيلي هم بس اي نوع تحبي
    الف شكر خيتوووو...مررة استفدت منك......موفقه يارب
    7 "
  2. يسعد مساكم ربي كلكم

زقاء اليمامه حبيبه قلبي انا وزن شناطي كان 57 بدون شنطه اليد واللابتوب اصلا الاثنين دي ما وزنوهم بس فتشوهم.. ولو وزنوهم شنطه اليد لحالها ادمي هههههههههه وسالته كيف الوزن قال تماام ميه ميه.

Lavita: احوبك انا تعرفي واحب ابو كيس ابيض ياربي يوفقك وتتسهل امورك والتمر سكري..>>^_^ بس واحد صغنطوط لاني ما احبه كثير بس اشتهيته ايش اسوي .

Afoo: ايوه بالقلم>> شوفتي التطور اللي اللي احنا فيه..عادي انتي جبيه اخضر.>>الاندومي ههههههههه
    7 "
  3. ربي يوفقك ويسهل امرك لمن شفت موضوعك من البداية والله بكيت وقلت الحمد الله انى لساعى في السعودية جد الدنيا ضاقت فينى خاصة انوا لغتى جدا ضعيفة بس لمن شفت امورك تعدلت وصرتى تتشهونى قلت الحمد الله ضيقة وبعدها فرج ولازم اي احد يسافر يستاعد للحالة الى انتى مريتى فيها ربي يوفقك يارب ويوفقنى

انا راح اكون في ايرلندا في يوم 13 السبت ان شاء الله نتقابل
    بدي اتعرف على بنات نفسي

على كلا اشوفكم على خير
    7 "
  4. مرحبا lomi موفقة ياقلبي الحمدلله على وصولك بالسلامة ياقلبي وربي اني كنت شايلة همك ...بس كنت عارفة انك قدها وقدود
    بغيت اقولك اني ادعيلك انو ربي يوفقك ويسهل عليك يارب ويجمعنا على خير ان شاء الله ونصير نضحك على هالايام ... والاندومي جايك جايك الله لايعوق بشر مع كاسة جبن سايل ؛) ولاتزعلي .... واهل دبلن واللي بيرحوا لدبلن بصراحة كلكم ذوق وشهاكة الله لايخلينا من اهلنا يارب وقفتكم مع lomi تطمن الواحد انو بين اهله ...موفقين جمعيا والله يسهل علينا كلنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOMI
    في الخدمه ...^_^

نهج سحبت يدها من موضوع الاستقبال وخلافه.. وانا شخصيا اتكلمت معاهم قام قلي انو ماراح يطلع كل يوم واحد من مكتبهم علشان يستقبل طالب.. وخصوصي ان مواعيد سفركم مختلفه.. وعلى هذا الاساس ارسل ملفات الوورد.. صدقني ما راح تحتاجهم ابدا كل اللي هنا راح يساعدوك وكمان لوقريت اكثر ما راح تحتاج نهج ولا اي احد.

الاتحاد تسمح بـ60

هيا تعالوا ولا تنسون الاندومي.. ومدري ليش جاي على بالي تمر هههههه
    مشكووووووورهـ ياعسل على المعلومااااااات الحلوهـ < أولا
    والحمدلله على سلامتك النفسية وبالتوفيق ياااااااارب
    تانيا : التمر مية بالمية أول شي ينحط بالشنطه هههههههههههه
    تالتا: سؤال/
    الاتحاد تسمح بـ60 كيلو للدرجة السياحية ؟؟؟؟؟؟؟
    تأكدي عشان رح تعوضينا لودفعونا ف المطار ههههههههههههههه
    < ماتمزح
    7 "
  6. والله جد فرحت لك وكثييييييييييييييييير على الاستقرار النفسي خليتينا نحاتيك بس مثل ما قلت لك طلعتي قدها وقدود
    يالله عاد المرة الجاية عليك لما نجيكي هونيها علينا يا سنايدتنا وله ترى ها ما في اندومي هههههههههههههه
    على فكرة انا بجيب الازرق ههههههههههههههههههه
    والله فرحت لك كثير
    الله يسعدكم يا مبتعثين ايرلندا جميع ويهون عليكم الم الغربة وترجعون برفعة الراس واعلى الشهادات
    7 "
  7. تسلمولي صباييياا:

انا لما ركبت الاتحاد ركبت درجه ثانيه ولما ركبت من ابو ضبي لدبلن ركبت سياحي ومثل ما قلتلك كان الوزن اللي معي 57 ولا احد دفعني لا سنت ولا ريال ولا درهم..
    بس علشان تتأكدي اتصلي على مكتبهم وشوفي ايش يقووولولك<<ما عندي ادفعلك ههههههههههه>> من جدهااا

ايش يطلع الازرق هذي نكهه سووها بعد ما سافرت صح خخخ خليكي ما تجيبي منهااا>>اقعد لك في المطار

وعلى خبري بنات بو متعب قول وفعل>>يا ويلها اللي قالت بجيب لك حاجه وما تجيبهاا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.