الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الدراسة في ليميرك ، محتاج لآرائكم وابحث عن شقة

بخصوص الدراسة في ليميرك ، محتاج لآرائكم وابحث عن شقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahsty
    ahsty

مبتعث جديد New Member

ahsty السعودية

ahsty , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة limerick
    • limerick
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • limerick, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 23rd, 2010, 01:36 AM

مرحبا بالجميع

لظروف ما لن يتمكن اخي من الحضور الى ليميرك الا يوم الجمعة الموافق 30 ابريل والدراسة ستبدأ باذن الله يوم الثلاثاء 4 مايو

سؤالي عادي لو الواحد جاء الوقت هذا؟؟؟ او مثلا جاء يوم الثلاثاء 4 مايو؟؟؟

وايش افضل وقت المفروض الواحد يجيء بناء على خبرتكم العرررررريضة

بليززززز ردوا عليا؟؟

شكرا الف شكر والله يوفقكم في دراستكم
  2. مرحبا بالجميع

اخواني الاعزاء باذن الله جايين على دبلن يوم الخميس ليلا على الساعة 10 ونص مع العائلة وذلك بسبب ابتعاث اخي الى ليميرك لدراسة البكالوريس وعندي اسئلة ياليت الاقي تجاوب منكم

- سيكون وصولنا الى دبلن الساعة 10 ونص ليلا ..هل هناك باصات تنقلنا من المطار الى فندق في السيتي سنتر

- بودي اسال عن القطار من دبلن الى ليميرك كيف الواحد يحجز عن طريق النت وكم المسافة تقريبا؟؟

- ابحث عن فندق يكون قريب من محطة القطار وذلك لاننا سنذهب صباح الجمعة 30 ابريل الى ليميرك وماودي اتعب العائلة

-هل هناك شقق مفروشة في ليميرك بنظام الاسبوع او اليومي؟؟

- هل هناك اماكن في ليميرك لتخزين شنط السفر لانه ممكن ان نقوم بجولة سياحية في ايرلندا
    شكررررا لكم وبانتظاركم
    7 "
  3. عزيزي الكريم ،،
    عدد الطلاب في ليمرك لا يـُـقارن مع الموجودين في دبلن ، لذلك اتمنى منك التحلي بالصبر ،،
    هنالك شخص ربما يساعدك وموجود بالمنتدى ولكن ظروف الدراسة والعائله ربما تشغله ولم يدخل حتى الآن ،
    http://www.mbt3th.us/vb/members/53093.html وهذا الملف الشخصي للعضو الموجود في ليمرك

ستجد اجابات بإذن الله
    7 "
  4. وايش افضل وقت المفروض الواحد يجيء بناء على خبرتكم العرررررريضة

بليززززز ردوا عليا؟
    من الافضل أن يأتي الطالب الى مقر الدراسة قبل البدء بإسبوع مثلاً ، لكي يتعرف على المنطقة ويقوم بترتيب السكن وما الى ذلك ،

بعض الطلاب يصلون الى بلد الابتعاث في يوم الدراسة وهذا خطأ ، لأن السفر متعب ، ولكي تعلم كذلك ، هنالك اختبار لقياس المستوى في اول يوم في دراستك لمعهد اللغة ، من الافضل ان تأخذ قسطاً من الراحه ،

اذا فيه احد راجع السعودية لمدة من 20 يوم الى شهر وعنده شقة وحابب يؤجرها مستعد استأجرها منه
    احنا راح نجلس في ليميرك من 30 ابريل الى 19 مايو
    ارجوا منك قراءة التالي
    .:: مبتعث ::. - الإعلانات في الملتقى : ملتقى طلاب الدول الاوروبية Europe countries Forum

اتمنى من الاخوان مساعدتك في ذلك ، ولكن منتدى مبتعث يخلي مسؤوليته فيما لو لا سمح الله تعرضت للسرقة !
    عزيزي ، قضية الشقق وتأمين السكن يعود لك انت وحدك ، ونصيحة لا تاخذ سكن قبل رؤيته بنفسك

- سيكون وصولنا الى دبلن الساعة 10 ونص ليلا ..هل هناك باصات تنقلنا من المطار الى فندق في السيتي سنتر
    نعم ، الباصات في المطار تبقى في حالة عمل ..،
    وباصات السيتي سنتر تعمل حتى الساعه 11:30 ليلاً ، وايضاً هنالك باصات اخرى تعمل بعد منتصف الليل
    وكذلك هنالك سيارات الاجرة وغيرها من وسائل المواصلات ،،

هذا موقع القطار ، http://www.irishrail.ie/home
    اكتب From Dublin City Centre
    To Limerick

هل هناك اماكن في ليميرك لتخزين شنط السفر لانه ممكن ان نقوم بجولة سياحية في ايرلندا
    شكررررا لكم وبانتظاركم
    لا انصحك بعمل جولة سياحية فور وصولك ، فمن الافضل اولاً تأمين السكن ، ومن ثم زيارة الجامعه ،
    وبعد ذلك ترتيب الامور مع الملحقية وفتح حساب في البنك واستخراج الاقامه .. إلخ
    وبعد ما تشعر بأنك مستقر ، يمكنك عمل جولات سياحية كما تشــــاء ،

هذه وجهة نظري ، ولك القرار .،
    7 "
  5. كفيت ووفيت اخي irish الله يكتب اجرك ويحققلك اللي تتمناه

انا والعائلة جايين لترتيب امور اخي الذي سيسكن مع عائلة فياليت الواحد يحصل شقة مفروشة بدلا من الفنادق اللي تقصم الظهر

بالفعل كلامك سليم بخصوص عمل الجولات السياحية بعد ترتيب جميع الامور بس انا كنت ابحث عن مكان للتخزين لانه ماراح يكون عندنا سكن في ليميرك

لك تحياتي وبانتظار المززززززززيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.