الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف الدراسه في بعض المعاهد في ايرلندا بسبب التكدس او عدم الا مبالاه

ايقاف الدراسه في بعض المعاهد في ايرلندا بسبب التكدس او عدم الا مبالاه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مثلما ترون تم ايقاف الابتعاث والالحاق في ايرلندا
    هذا هو الرد الذي تلقاه صديق اخي عندما اراد احضار قبول له للدراسه في ايرلندا
    حقيقه تفاجأت من هذا الامر وكان ذلك في يوم السبت ثم بالامس نرى من الملحقيه الايقاف المؤقت لعده معاهد في دبلن للدراسه !!
    فهل تعتقدون ان ايرلندا فعلا في طريقها للاغلاق؟ وسوف يتم التحويل على دول اخرى او لن يتم ارسال دفعات تاليه لها
    بسبب .تكدس او سؤء مستوى تعليمي (أولها المعاهد مثلما لاحظنا جميعاً من ايقاف ارسال الطلاب لها ) او جامعات.
    او عدم جاهزيتها لاستيعاب عدد طلاب كثيرين من مبتعثين سؤاء برنامج الملك عبدالله اوغيره من جهات حكوميه
    اوغيرهم ممن هم دارسين على حسابهم او لسبب ما
    ياريت من عنده اي اضافه لايبخل علينا فيها لان هذا الشئ مهم خصوصا للي جايين على حسابهم واملهم بايرلندا بعد ايقاف بريطانيا وغيرها
    موفقين جميعاً

الخبر غبر صحيح أختي

انا مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين الشرفين للمدربين التقنيين

وجاني القبول ورحلتي يوم الجمعه القادمة لي دبلن لاكن دراستي في وترفورد

واعتقد اكثر من 100 مبتعث راح يوصلون لي ايرلندا يوم الجمعه
    في كل من دبلن ووترفورد واثلون وجولاي
    وكلهم عن طريق برنامج خادم الحرميين للمدربيين التقنيين

اتمنى لكم التوفيق جميعاً
    7 "
  2. اخوي مبتعث لايرلندا الله يعطيك العافية على التوضيح انت علقت على رأي بأن الجامعات قليلة ولكن انها قوية صحيح كلامك
    ولكن اخوي وش تفيدني الجامعات القوية فيه اذا ماكان التخصص الي ابغاه موجود فيها بالتأكيد جامعات ايرلندا وخاصة ترنتي قوية ولكن لا يوجد مجالات كثيرة فيها بأختصار التخصصات محدودة انا اتكلم عن تخصصي ولكن الخطا اننا نبحث عن الدولة قبل مانبحث عن التخصصات ذكرت هذه المشكلة عشان مايقع فيها الطلاب الي يفكرون بالايرلندا اولا يبحث هل تخصصه موجود حتى لا يتشتت
    وبالطبع لا يخفى على الجميع شعب ايرلندا جدا ودود وطيب
    اتمنى انك فهمت قصدي ليس تشكييك في مكانة جامعاتها انما لندرة التخصصات فيها
    واتمنى لك التوفيق ولجميع المبتعثين
    7 "
  3. والله انا عاقد املي بعد الله في ايرلندا

ياليت نسمع اخبار اكيده من الشباب الي ممكن يحصلون على اخبار موثوقه

الي يقدر يجيب خبر من الملحقيه اكيد بتعطيكم الأخبار وخاصه انتوا الي في ايرلندا

وبعدين انا حاب اتخصص قانون واشوفكم تقولون ان التخصصات قليله ما ادري عن القانون موجود او لاء

اعطونا الأخبار يا اهل ارلندا

بعدين انتوا ذكرتوا كم مدينه تقولوا جميله جدا بعيده عن دبلن ؟ وهل فيها جامعات قويه
    7 "
  4. هو الكلام مو على اللي جتهم قبولات خلاص
    الكلام عن اللي يبغى يجي ويجيب قبول.. صراحه شئ غريب واتمنى يكون غير صحيح ولكن لو صحيح ايش المشكلة بالضبط

وفعلاً جامعات ايرلندا قويه لكن قليله وتخصصات تلقاها بجامعه والجامعات الباقيه لا وغير كذا اذا لقيت التخصص المقاعد محدوده
    وماشاء الله تبارك الله طلاب وطالبات عددهم مو قليل يعني هل ممكن يتم استيعاب كل العدد !

الله يكتب لنا جميعاً التوفيق يارب
    7 "
  5. الي فهمت يا اخت اماني انك مو مبتعثه

يعني نفس حالاتي

انا ادور على بعثه وهذا اخبر لخبط حساباتنا

عشان كذا اقول للشباب الي في ارلندا مبتعثين يعطونا خبر من الملحقيه لأنهم يعرفون كيف يوصلون لهم

عسى يعين يا اخت اماني

وبالتوفيق لنا ولك ولجميع اخوانا الي في ارلندا والي يطمحون في البعثه

وأن شاء الله نشوفك مبتعثه وفي التخصص الي تحبينه
    7 "
  6. انتو عملتو ضجه ع الفاضي
    انا حضرت لقاء الدكتور هشام ووصلني المسج تبعو
    هو ماقال انو الابتعاث لايرلندا موقوف لا قال الي المعاهد الي يتعاملو معاها مليانه سعوديين والي حيجي او حيمدد ضمانه حيحوله ع معهد تاني
    والالحاق موقوف قصدهم من الي كانو يسالو بعد ماامر الملك بالحاق كل الدارسين ع حسابهم
    فهما قالو الالحاق بشروط الي وضعتها الوزارة لان ايرلندا ماهي من ضمن الدول الي ذكرها الملك الله يطول عمره
    لان المكاتب التابعه للوزارة كانت مكدسه الطلاب بكم معهد لدرجه المعاهد طاقتها الاستيعابيه ماتفى ولا تودي الواجب

ودا قرار حكيم لانهم فكرو يشوفو مشاكل المبتعثين ويحلوها بسرعه ماتركو الموضوع فالت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الى ايرلندا
    ياجماعه ما فيه ايقاف الحاق حتى في بريطانيا فيه الحاق لكن بعد مدة طويل اما الابتعاث فالدفعه الخامسه هي ثاني دفعه الى ايرلندا فكيف
    يتم ايقاف الابتعاث لها المشكله اللي حاصله انه بعض المعاهد في دبلن موقفه وليس الكل يعني اي واحد يدرس في معهد مو من هالمعاهد
    ما عليه مشكله اما اختنا اللي تقول جامعات ايرلندا قليله انا معك اختي بالنقطه لكن نسيتي شي وهو انه جامعات ايرلندا تعتبر من اقوى الجامعات في العالم مثل جامعة ترينتي اقوى من بعض جامعات بريطانيا وامريكا جامعه قويه جدا واسئل الله ان يوفق الجميع لاتنسون شعب دبلن شعب ممتاز والحمدالله انه الى الان ما حصل الى اي مبتعث مشكله ام الدول الاخرى حدث ولا حرج وكل دوله لها سلبيات وايجابيات بس حنا نختار السلامه
    ثم العلم والحمدالله دبلن فيها جامعات قويه وايضا فيه معاهد واذا ما لقيت في دبلن عندك مدن اخرى وهي تتمتع بالطبيعه الخلابه مثل كورك وقالوي ولكم مني دزيل الشكر

الله يريح قلبك

اما يا اموونة تقولين سؤ مستوى التعليم و حنا عزمنا على ايرلندا كنتي بتجيبين لي السكتة خخخخ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزيائيه
    الله يريح قلبك

اما يا اموونة تقولين سؤ مستوى التعليم و حنا عزمنا على ايرلندا كنتي بتجيبين لي السكتة خخخخ
    اسم الله عليك من السكته يا وخييتي هههههههه

اساسا حنا فيها يا الفيزيائيه مالنا غيرها ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذواااق
    الله يعطيك عافيه

من جد سوينا ضجه

عندي سؤال

كم يعادل اليورو ريال سعودي

ابي احسب حساباتي عشان بادرس على حسابي
    اعمل حسابك مضبوط
    لان القيمه تقريبا 5 ريال وشويه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.