الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي كانوا بمعهدEF وصاروا بـ DBL COLLEGE

للي كانوا بمعهدEF وصاروا بـ DBL COLLEGE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق السحب
    فوق السحب

مبتعث مستجد Freshman Member

فوق السحب أيرلندا

فوق السحب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ماينوث
    • ماينوث
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • ماينوث, ماينوث
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 11th, 2010, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله

لجئت لكم بعد ماراسلت الاستاذة شادن التويجري المسؤولةعن الضمان المالي هنا بالوزارة لكن حسيت اني من يومين اتراسل معاها وللحين مافهمتني

سؤالي..
    انا من شهرين تقريبا انهيت اموري من ضمان وقرار وامر اركاب واستلمت التذاكر..
    لكن الحوسة اللي صارت من اسبوعين بخصوص تغيير المعاهد..
    ضماني اللي كنت مستلمته من الوزارة كان يخص EFومدته شهر.. وانتهت..
    والحين معهدي تحول عـلى دبلن كولج..

سفري بعد 3 اسابيع ان شاء الله وسؤالي..
    هل انا بحاجة لضمان مالي جديد يخصصصصصص DBL COLLEGE عشان اسلمه للمعهد اول مااوصل.؟
    افيدوني الله يسعدكم
  2. انا بحمد الله وصلت المعهد DBL college قبل يومين وكان معهدي EF والضمان وكل اموري خلصتها على المعهد القديم

بس رحت المعهد الجديد وتعاملهم جدا راقي وماطلبوا مني الضمان ولا شي وقالوا لو تبغي تبدأي من بكره عادي يعني اقدم في موعد الدراسة

و اتصلوا على الملحقية قالولهم اننا وصلنا وساعدونا في اشياء كثيرة واختبرونا تحديد مستوى

اي سؤال او استفسار عن المعهد انا حاظرة ان شاء الله ويارب اقدر افيدكم بالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  3. والله جاري البحث عن السكن ولكن في شقق قريبه وحلوه بعد البحث ولسى حنروح نشوفها طبعا

بالنسبة للحضانات ماعندي علم لانه مامعي اطفال

والعرب في المعهد بس اللي جو من طرف المكتب تقريبا صفحة ونص اسمائهم واغلبكم يبدأ في شهر 9 << لقطها لمن كان يأشر على اسمائنا وقال

هذي الورقة كلهم سعوديين ولازم نوزعكم على الكلاسات طبعا قلت اكيييييد وفي طلاب امارتيين الباقي من كوريا والبرازيل وروسيا وغيرهم

وبالنسبة لنظام الكلاس كراسي ورا بعض نفس نظام الجامعه او الكلية يعني مو على شكل حرف يو

والدوام من 8:45 الى 12

وبس ان شاء الله اني افدتكم ,, الله يسهلنا ويسهلكم وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يسعدك مره طمنتيني..
    لانه على حد علمي في معهد اي اف كان الدوام من 9 الى 2 الا..
    كذا مره تمام خصوصا ان الحضانات تستقبل من 8 الى 12 ودوام ثاني من 1 الى 6 كنت شايله هم الوقت الاضافي وحلو هنا وفرنا..

راضي الخاطر.. بس اشوف حضانة مناسبة لبناتي.. راح اكتب لك هنـا..
    انا شفت حضانة بس لمن شفتها بالجوجل ايرث لقيتها بعيده عن المعهد كثير..
    هاليويمن بشتغل على سالفة الحضانات وعسى ربي ييسر لنا يااارب..

شكراً لتواجدكم..راعية مكروبات شكر خاااص
    7 "
  5. العفو وهذا اقل شي نسويه

بالنسبة لدوام المعهد مفتوح من 9 الصباح الى 9 المساء ومادري هل يمكنك انت تختار موعد الدراسة او لا لانه هم قالولنا صباح على طول

والمستويات اللي في المعهد المعروفة بيسك والمنتري وبارا انتر ميديت وانترميديت وابر انترميديت وادفانس

قال هيأهلونا للايلتس مع المستوى الاخير يعني الادفانس وهذي تقريبا تحتاج مننا دراسة خمس شهور

وبالنسبة للمستوى اللي حتكونوا فيه اذا حسيت نفسك اقل او اكثر منه حيغرولك الكلاس باللي تبغاه

يعني انا اختبرت وحطوني في مستوى قلت ابغى اللي اقل منه قالوا اوكي و ممكن مع بداية الكلاس تغيري

امممم وت الس بس هذا اللي يحظرني واي اسئلة انا حاظرة باللي اقدر افيدكم فيه

الله يسهل علينا وعليكم ,,
    7 "
  6. الله يعطيك اااالف عافية

* ممتاز يعني الواحد يطلب بعد الاختبار أي مستوى ؟

* هل تعرفين كل مستوى كم يأخذ مدة ؟

* هل انتم ساكنين في الفندق حتى الان ؟ وهل الفندق قريب ؟
    وإذا كان الفندق قريب ومريح أرجوا اعطائي اسمه

وااااالف شكرااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.