الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم انا خريج ثانوي وابي اقدم على ايرلندا طب والي اعرفه ان فتح التسجيل الان سؤالي كم مطلوب درجة الايلتس لاني اختبرت قبل فترة وطلعت النتجية ٦ هل يقبلوني لو تقدمت بهذي الدرجة لتخصص الطب البشري ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مبتعثه جديده في ايرلندا لدراسة الطب
    هل يلزم بقاء المحرم طول فترة الدراسة
    واذا رجع هل ممكن تلغى البعثه
    والمكفأة الماليه هل تتوقف في حال عودته
    لاني احتاجها لوجود والداتي وأخي معي
    المرافقين لغير المتزوجه وغير المحرم مثل امي واخي مالهم مكفأة من الملحقيه
    كم راتب المبتعثه والمحرم في ايرلندا
    وفي حال وجود مرافق اخي في المرحله المتوسطه او الثانويه كيف يتم تسجيله في المنهج السعودي
    ارجووو مساعدتي عاجلاً حتى اكمل اجراءت البعثه وماتروح علي
    7 "
  3. السلام عليكم ممكن اعرف ماهي الاوراق المطلوبه من المحرم في الملحقيه عند وصوله وقبل وصوله ارجو سرعة الردد الله يسعدكم
    وشكراً على تعاونكم والأجابه على الاستفسارات الف شكر لكل الاخوان والاخوات في القروب
    7 "
  4. ^^^

المطلوب 17 و18

https://departments.moe.gov.sa/Schol...req4qarar.aspx

===

ومن الأفضل وجود برنت من الأحوال للمحرم أو المرافق!

=======

إفادة جهة عمل المحرم

لغرض من الخطاب الحصول على الإجازة الاستثنائية للمحرم. إذا كان المحرم غير الزوج ــ للمتزوجة ــ، أو الأب ــ لغير المتزوجة ــ فيلزم إرفاق وكالة شرعية من كتابات العدل متضمنة أنه المحرم الذي سيرافقها، وإذن وليها الشرعي بذلك. لن يصدر قرار الابتعاث إذا لم يحصل المحرم الموظف على الإجازة الاستثنائية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadyah.sdn
    السلام عليكم ممكن اعرف ماهي الاوراق المطلوبه من المحرم في الملحقيه عند وصوله وقبل وصوله ارجو سرعة الردد الله يسعدكم
    وشكراً على تعاونكم والأجابه على الاستفسارات الف شكر لكل الاخوان والاخوات في القروب
    تم الرد عليك أعلاه!

===

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...post1062924394
    7 "
35 من 35 صفحة 35 من 35 ... 303435
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.