الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشج القبول من المكتب (يا رب حسن نطقي للسين)

مشج القبول من المكتب (يا رب حسن نطقي للسين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولا يعطيكم العافية على تفاعلكم .. لازم نحسسهم إننا متفاعلين و واعين و على أهبة الاستعداد لردع الأعداء >>>لا تتحمس يبو الشباب
    و هذا أول شي نبغاه ان نكون مع بعض عليهم ..

أنا أقول لكم إيش السوات : كل شخص ولا عليه أمر إذا تكلم معهم لازم يحرصهم و يشد على إنه يبي قبول سنة كاملة حتى لو كنا خريجي بكالوريوس لأنك ما تضمن وش راح يصير لك غير إن بعض التخصصات ما درست إلا بالعربي و على فكرة قبول المعاهد مدفوعة التكاليف كاملة من قبل وزارة التعليم العالي لمدة سنة و قد تزيد لسنة و نصف بمعنى مالك حق يا مكتب نهج إنك تعطينا ست شهور و تبخس حقنا في الباقي (بدأ تفكيري يروح بعيد) .. و إذا شفنا إن الموضوع ما مشى معهم أنا بنفسي أوعدكم إني بروح للوزارة و أقدم شكوى رسمية ضدهم و اعتراض نوصله لأكبر راس بالوزارة ..

و الموضوع الثاني إلي لازم كل شخص إذا راح لهم أو تكلم معهم يفتح موضوع القبول المشروط , كل المكاتب الثانية تجيب قبول مشروط و على كيف كيفك لأنها برضو مدفوعة التكاليف من قبل وزارة التعليم العالي و لازم تعرفوا يا مبتعثين إن الأبليكيشن ياخذ مبلغ و قدره فتخيل إنك تراسل عشر جامعات كيف راح يكون عليك المبلغ (من جد تفكيري راح بعيد) و أنت بهذا الشي عزيزي المبتعث ما تطلب غير حقك و مالأحد منة عليك .. كل هذي الأمور الي ذكرتها مدفوعة التكاليف من قبل وزارتنا الموقرة .

خلونا نمارس سياسة الضغط فكثر الضغط راح يفكك لحامهم ..

شدوا الهمة يا شباب و أتوقع إن كلامنا و خطاباتنا بالمنتدى أثر فيهم عشان كذا أرسلوا الرسايل أمس و لا فيه كثير من الدول ماجاهم شي .. و حسب ما عرفت إن لهم عيون على المنتدى هذا بالتحديد

لا تنسوا أي زيارة لمكتبهم إلي مقابل مبنى السنة التحضيرية بطريق تركي الأول مخرج إثنين الدور الثاني أو على الرقم و الإيميل إلي أرسلوه لنا لازم تكلمهم بهالموضوع و تشد فيه .. و بصراحة أنا رحت لهم أكثر من مرة و كلمتهم و قال ما عليك يا باشا (نشوف وش آخرتها !!)

و بالنسبة للي ذكر إنه حركات مصاريا أقول له فعلا تراهم كللللللللهم مصاريا . لا و مصاريا من الي بالي بالك .
    7 "
  2. باربرا شيكي الجنك احتمال يكون هناك لأن الكل وصل له رسالتهم .

يا أخت مبتعثة مع والدها لو جبتي قبول إنجليزي أعطيهم إياه مو مشكلة بس بسرعة . لكن بالنسبة للقبول المشروط هذا الي قاعدين نتكلم فيه و نشفت حلوقنا المكتب التعبان هذا ما يجيب قبول مشروط إلا خمسين مقعد في الرويال سيرجن و المشكلة كل الخمسين مقعد للبكالوريوس و الماستر مالهم شي و ما عندهم أي كوللابوريشن مع أي جامعة ثانية .. فأنصحك مثل ما قلت للجميع كل ما تكلمهم شد عليهم على إنك تبي قبول مشروط بالإضافة للي يبي قبول معهد إنجليزي لمدة سنة .

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. مشكورين على الموضوع المفيد

انا جاتني رساله من شركة نهج تطلب معلومات مني عشان القبول في معهد للغة و الجامعه

بس مدري القبول الجامعات حتى للي يحضر ماجستير ولا بس للبكالوريوس

انا بحضر ما جستير
    في احد راسلهم ولالا
    7 "
  4. العفو يا السهار و المكتب يجيب قبول للبكالوريوس بس .

العفو يا مبتعثة مع والدها و الله يعافيكي .

يا أخت ألوان الطيف هم يقولون ما يجيبون إلا ستة أشهر لأنه فيه بعض الطلاب راح يقدمون على سبتمبر الجاي لكن إذا إنتي متأكدة إنك تبغيها سنة لازم تكلميهم و تشدي عليهم و قولي لهم من الحين أنا أبغى سنة لأن الي ابتعثوا لإيرلندا في السنة الماضية عن طريق مكتب غير نهج توفر لهم سنة كاملة مو ست أشهر

الله يعين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.