الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

International College of Technology معهد

International College of Technology معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.ahmad
    m.ahmad

مبتعث جديد New Member

m.ahmad أيرلندا

m.ahmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الهندسة , بجامعة الكلية التقنية بالرياض
    • الكلية التقنية بالرياض
    • الهندسة
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 02:21 AM

من عند معلومات عن معهد اللغة التابع International College of Technology
    الرجاء ممن لديع معلومات فيدنا
    لانه ما وجد عنه اي شي من خلال بحثي
  2. هلا اخوي صباح/مساء الخير انا واخوي ندرس فيه بس من وجهة نظري حلو والاحلى مافيه سعودين كثير الله اعلم باالكلاسات الثانيه بس السعودين اعتقد انا واخوي والكلاس الثاني والله اعلم يمكن فيه 2او3 الله اعلم ويمكن مافيه لاني ماصادفت ولاعربي الا زوج صديقتي انا تو مبتدئه لي شهر يارب تلقى احد يفيدك اكثر انا اشوفه حلو كل اللي معك اجانب واسال اكثر

الله يوفقك ويسهلك دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوsho
    هلا اخوي صباح/مساء الخير انا واخوي ندرس فيه بس من وجهة نظري حلو والاحلى مافيه سعودين كثير الله اعلم باالكلاسات الثانيه بس السعودين اعتقد انا واخوي والكلاس الثاني والله اعلم يمكن فيه 2او3 الله اعلم ويمكن مافيه لاني ماصادفت ولاعربي الا زوج صديقتي انا تو مبتدئه لي شهر يارب تلقى احد يفيدك اكثر انا اشوفه حلو كل اللي معك اجانب واسال اكثر

الله يوفقك ويسهلك دعواتك

شكراً
    انا وصلت المعهد واخت الجدول وتبدا دراسي يوم الاثنين 24 -1-2011
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ... وبعد اخي الكريم m.ahmad وشو
    ارجو افادتي جزيتم خيرااا بالتالي
    انا جاني خطاب قبول من معهد
    International College of Technology
    في اليوم 2 من شهر فبراير فاللي ابغى اعرفه
    1-كيف هو المعهد من ناحية مستوى التعليم وحداثة البنى والتعامل زي كيذاا يعني
    2- كم ساعة دوام في اليوم تقريبا وهل موقعه في وسط دبلن ام انه بعيد
    3ـ عندما جائني خطاب القبول ذكر في النص بأن التكلفة في الأسبوع 190 يورو >يعني ادفع على كل اسبوع ولا حق سنة كاملة
    واخر شي حكـــــــــايــــــــــــة تقديم الانظمام للبعثة كم ياااخذ حتى انظم من وقت وصولي تقريبااا واااالف شكرررررررررر وعذرا على الإطالة وارجووووووكم الحقوووو علي بأسرع ما يمكن
    7 "
  5. أخي الكريم محمد الحكمي ..
    على حسب افادة اللي يدرسوا هناك جيد ويشتهر بقلة السعوديين وكثرة البرازيلين والهنود.
    المبنى ليس بحديث وهو عبارة عن اربع طوابق كل طابق فيه ثلاث الى اربع غرف لانه المعهد في السيتي سنتر وهناك المباني صغيرة - المعهد فيه استراحة ومكتبة ومعمل حاسب ( النت مجاني ) ومصلى .

عدد الساعات 30 ساعة في الاسبوع - من 9 ونصف لحد 12 ونصف - بريك لحد 2 - ومن 2 لحد 5 مساءاً , هذا على حسب تصريح الاستاذ نصير .

3 و 4 صراحة ما عندي خبرة فيهم الشباب بيجاوبونك ان شاء الله .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.