الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع طلاب ايرلندا ارجو الاهتمام

الى جميع طلاب ايرلندا ارجو الاهتمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الرسلاني
    راكان الرسلاني

مبتعث جديد New Member

راكان الرسلاني الولايات المتحدة الأمريكية

راكان الرسلاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بري مدكل , بجامعة جامعة نيوهفن
    • جامعة نيوهفن
    • بري مدكل
    • ذكر
    • امريكا, ولاية كنتيكت
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث في امريكا افكر بالانتقال الى ايرلندا الى جامعة الرويال كالوج
    لدراسة الطب البشري ماذا تنصحوني فيه
    وش رايكم بمدينة دبلن ؟
    اسمع ان الدراسة صعبة وكذا طالب ينصحني ماجي ايرلندا ارجو منكم النصح والارشاد؟

مشكورين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا راح اكون معك صريح لجل لما تجي هنا ماتنغش او تقول ماتوقعت دبلن كذا

بالنسبة الى مدينة دبلن .. انا عن نفسي اشوف ان امريكا افضل لك ، دبلن مدينة صغيرة بما فيها لا خدمات اسواقها شبه غالية او وغالية نوعاً ما .. واسوء مافيها المواصلات .. التاكسي غالية .. طبعاً افضل مافيها بكل صراحة ( الشعب سكانها الايريش ) ناس حبوبة وخدومين وممتازة .. هذا بالنسبة الى دبلن ..

اما بالنسبة الى الرويال كولج .. كلية الجراحين .. لي زملاء يدرسون فيها .. من خلال ماسمعت انهم يقولون صعبة نظام الدراسة
    السنة الاولى تكون في الكلية مابعد ذلك تطبيق .. لاتحتاج الى بكالريوس كما في امريكا ( لكي تدخل الى كليات الطب في امريكا )
    تحتاج الى بكالريوس علوم طبيعة اي تخصص منها .. اما الرويال لا من بعد الثانوية تدرس فيها تخصص طب ..

..

لكن اولاً واخيراً ... الدراسة ليس هناك شيء اسمه صعب .. ولكن المجهود يعود اولاً واخيراً على صاحبة ..
    وفقنا الله وياكم في الدراين ..

وأي سؤال بخاطرك لاتتردد .. بخدمتكم

حد السيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حد السيف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا راح اكون معك صريح لجل لما تجي هنا ماتنغش او تقول ماتوقعت دبلن كذا

بالنسبة الى مدينة دبلن .. انا عن نفسي اشوف ان امريكا افضل لك ، دبلن مدينة صغيرة بما فيها لا خدمات اسواقها شبه غالية او وغالية نوعاً ما .. واسوء مافيها المواصلات .. التاكسي غالية .. طبعاً افضل مافيها بكل صراحة ( الشعب سكانها الايريش ) ناس حبوبة وخدومين وممتازة .. هذا بالنسبة الى دبلن ..

اما بالنسبة الى الرويال كولج .. كلية الجراحين .. لي زملاء يدرسون فيها .. من خلال ماسمعت انهم يقولون صعبة نظام الدراسة
    السنة الاولى تكون في الكلية مابعد ذلك تطبيق .. لاتحتاج الى بكالريوس كما في امريكا ( لكي تدخل الى كليات الطب في امريكا )

تحتاج الى بكالريوس علوم طبيعة اي تخصص منها .. اما الرويال لا من بعد الثانوية تدرس فيها تخصص طب ..

..

لكن اولاً واخيراً ... الدراسة ليس هناك شيء اسمه صعب .. ولكن المجهود يعود اولاً واخيراً على صاحبة ..
    وفقنا الله وياكم في الدراين ..

وأي سؤال بخاطرك لاتتردد .. بخدمتكم

حد السيف
    الف شكر لك ياخوي بس ياريت اقدر اتواصل مع اصحابك اللي بالكلية المليكة للجراحين لاني بحاجة لمساعدتهم والف شكرا لك تقدر ترسل لي على الخاص او تدخل ملفي وتشوف طرق الاتصال فيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.