الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت لدبلن

وصلت لدبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Besmile
    Besmile

مبتعث جديد New Member

Besmile أيرلندا

Besmile , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب المختبرات , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • طب المختبرات
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 09:28 AM

السلام عليكم...

الحمد لله وصلت لدبلن امس ورحت المعهد DCU وكنت مره خا يفه قالولي يبوا الضمان المالي من الملحقية , طيب كلمت الملحقية قالتلي افتح ملف اول ,طيب دخلت وفتحت طلبوا صورة كشف حساب و حسب ماسمعت المعهدد بعد اسبوع يعطوني ورقة لفك حساب

مرررررررررررررررررره حايسة ياريت احد يساعدني بسرعه

وشكرا
  2. ابشري أختي الكريمة بالخدمة - و صفحة البنك عديها مو ضرورية لانه ماعندك حساب - والمرفقات حالياً فقط هي ( جواز السفر - الفيزا - ختم الدخول - الشهادات - التعهدات - قرار الابتعاث - قبول المعهد ) بس تاكدي انه الملحقية تديكي قبول على ذا المعهد - واي حاجة تبغيها سواء في فتح الملف او مراسلة معاهد او البحث عن سكن بالخدمة أختي - متواجد في الجامعة من الساعة 10 - 4 مساءاً - تحياتي
    7 "
  3. مامشكله رقم الحساب متى مافتحتي الحساب ترسلين لهم هو

لكن طلب الضمان المالي تسويه على طول ومايحتاج شي

بس مثل ماقالو الاخوان تأكدي من ان الملحقية مو مقفله dcuوانهم يرضوو يعطوك ضمان مالي له

وموفقه يارب
    7 "
  4. انا كان قبولي على نفس المعهد وكان مغلق من قبل الملحقيه بس حاليا اعتقد انهم فتحوه
    مدري بس بصراحه اختي الكريمه كثير من اللي معي بالمعهد ينتقدونه لان التكدس فيه بكثره عموما طريقة جلب القبول من اي معهد ترى سهله لاتشيلين همها

وبالنسبه للاخ اللي يسأل عن المعهد قريب من النهر ومعهد جدا ممتاز من ناحية السكن مو بعيد طبعا اذا بتاخذ شقه
    بس اذا مع عائله اعتقد البعد طبيعي نصف ساعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.