الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده ؟

ممكن مساعده ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SIMPLE GIRL 26
    SIMPLE GIRL 26

مبتعث جديد New Member

SIMPLE GIRL 26 أيرلندا

SIMPLE GIRL 26 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • السعودية, الاحساء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 4th, 2011, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ////

اخواني واخواتي ،،،،

انا تقريبا جايه ايرلندا بعد 4 او 5 ايام ولسة ماحصلت سكن ،،، لان انا جايه على حسابي ادرس لغة والمشكله ان اغلب البيوت الايجار سنه وانا جايه 6 اشهر بس ،،،، اذا ممكن احد يساعدني او يفيدني ،،،، اكون مقدره لكم ///

ودعواتي الخالصة لكم بالتوفيق ////
  2. الله ييسر امورك

Booking.com: 105000+ hotels worldwide. Book your hotel now! هذا موقع لحجز الفنادق ابحثي اقرب فندق لمعهدك واحجزي منه بشكل مؤقت من يومين لثلاثة

وهذا موقع للشقق الأسبوعة اريح لك Rent houses and Let flats Dublin, Apartments, Houses for rent in Ireland - Dublin, Cork, Galway, Limerick, Belfast, Houses to let, Property to Let, Accommodation Sharing on Let.ie أختاري الخيار الثاني مده قصيرة Short Term Lettings موجوده بمنتصف الصفحة الخيار

للأسف هذا اللي أقدر أساعدك فيه

والله يوفقك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم...

انا زي حالتيك دورت على سكن الين مادخت وكلهم يبغوا سنه وياريتها كانت حلوه بس الحمد لله امس لقينا الشقه وراعي الشقه رضي معانا ب6 اشهر بس المشكله يزودليك السعر بدل 1050 يورو في الشهر يخليها 1300 يورو بس الشقه مره حلوه ونضيفه ومأثثه ومأمنه بكود للدخول وتشوفي الشارع من 3 جهات وانترنيت بس حاليا مافي شقه احتمال بعد اسبوعين.

وهادا عنوان الشقه Days Hotel,santry cross,ballymun road,dublin 9 هو فندق ومقسم لغرف و شقق اتمنى انيك تلاقي وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.