الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

From stamp 2 to stamp 4

From stamp 2 to stamp 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي القيصر
    الغرب ما فيه عندهم مصطلح أنا نصرف عليكم عندهم مصطلح المصالح فقط وفكرة استخدام المصالح نجحت مع دول مثل استراليا حين عدلت تصنيف الطلاب من المستوى الثاني الى المستوى الاول وصار لهم مميزات مثل تجديد التأشيرة دون الخروج من البلد وتحويل الفيزا من طالب الى سائح والبقاء في البلد لمدة سنة بعد التخرج.

بريطانيا سوت تنازلات اكثر من اجل الحصول على طلاب ومنها تعجيل اجراءات الفيزا وتغيير البروفيايدر بعد ما كان ممنوع

الصين تتحكم في دول غربيه بسبب المصالح وتؤثر على قرارتها وانت مستغرب مني هذا الاقتراح

علاقتنا بأيرلندا عاديه بحكم عدم وجود مصالح في السابق والآن بدات هذه المصالح تظهر ويجب استغلالها وانا أؤكد يجب استغلالها

تدري اخوي القيصر ان عمان والإمارات تتفاوض مع دول الابتعاث من اجل الحصول على اكبر قدر من التسهيلات وهم ليسوا مؤثرين كالسعودية

تحياتي لكم جميعا
    7 "
  2. اخوي انا فاهم عليك

والسفارة السعودية لها علاقة قوية بمكتب الهجرة واحيانا يحلون المشكلة بإتصال واحد فقط عليهم

لكن الحمد للة الفيزا تقدر تجددها من ايرلندا والفيزا تقدر تأخذها من السعودية في يوم واحد

وعلى فكرة السفارة السعودية حسب علمي علاقتها اقوى من دولة الامارات بأيرلندا
    وسمحت للطلبة السعوديين بتحويل المعهد بعد ما كان ممنوع انه الواحد يغير المعهد المكتوب في الفيزا
    بل كان ممنوع قانون المرافق في عام 2009 والحين مسموح

وعلى كلام واحد اماراتي كان يقول لي سفارتكم شغالة ومعطيتكم خدمات ماهي عندنا

لكن ختم 4 تعطيك الاقامة الدائمة وبكل تأكيد مافية دولة خليجية راح تحاول انها تسهل هذا
    لانهم مرسلين الطلاب عشان يدرسون ويرجعون موب يدرسون ويقعدون في الدولة

الشيء الوحيد الي انا اتمناة فقط هو دخول ايرلندا في مجموعة الشنقن
    يريحون راسني من كثرة الفيز
    الحين معي بريطانية وايرلندية وشنقن
    يختصرونها علينا ويخلونها شنقن وبريطانية

لانة مافية واحد راح يتعب نفسة يطلع فيزا ايرلندا عشان يزورها
    يطلع شنقن ويزور اكثر الدول عدا بريطانيا وايرلندا
    البريطانية تقدر تأخذها مدة 5 سنوات او 10 سنوات اما الايرلندية فقط سنة يعني ماتستحق

واضن حتى القانون الي نزلوة ما راح يفيدهم كثير
    لانة موب معروف عند الكثير
    وعلى الاقل لو القانون يقول تقدر تستخدم الفيزا البريطانية عشان تدخل ايرلندا
    موب لازم تدخل بريطانيا وتأخذ الختم وبعدين تقدر تجي ايرلندا
    يعني حتى الي رايح ترانزيت عن طريق بريطانيا ماهو مسموح له بدخول ايرلندا الا بعد الحصول على ختم دخول بريطانيا

على العموم هو صحيح مافية خطة انة ايرلندا تدخل الشنقن
    ولكن نقول ان شاء الله
    7 "
  3. ستامب 4 تقدر تقدم عليه انت ،وزي ماقال الأخ سفيرنا له اوراق واجراءات معينة ،بس عموما الموضوع مو معقد مرة
    في صديقة لي اخذت ستامب 4 ماشاءالله
    ويمكن اقدم عليه انا قريبا ان شاءالله
    ملاحظة :ستامب 2 للطلاب فقط انا اعطوني ياه اول ماجيت ايرلندا، ستامب 3 للمقيم ولا يخولك للدراسة او الشغل (للامهات والاباء المرافقين)
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.