الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد معلومات عن (روضات ومدارس الأطفال من سنتين أو 3 سنوات أو 4 أو 5.. الخ (للجميع)

نريد معلومات عن (روضات ومدارس الأطفال من سنتين أو 3 سنوات أو 4 أو 5.. الخ (للجميع)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 09:44 AM

في الحقيقة ..

أنا طرحت هذا الموضوع , وفيه فائدة للجميع , لكنني أريد الاستفادة ( ولا أريد أن أكذب وأقول ليستفيد الجميع فقط )

نعم .. أنا أريد الفائدة لنفسي , لكن الموضوع مفيد للعموم ..

كيف طريقة المدارس أو الروضة للأطفال في أعمار :

سنتين

أربع

خمس

ست سنوات ..

(( يعني اللي قبل سبع - قبل السن القانوني للمدرسة )) .. ؟؟

1 - هل فيه مدارس إسلاميّة لهم ؟

2 - هل هي برسوم , وكم قدرها شهرياً ؟

3 - هل فيه مدراس إيرلندية لهم ؟

4 - هل هي برسوم , وكم قدرها شهرياً ؟

5 - هل هناك مواصلات لها ( الإسلامية والإيرلندية ) ؟

6 - من الساعة كم إلى الساعة كم ؟؟

7 - أي معلومات أخرى تفيدنا ..

وجزاكم الله الجنّة ..

عباد
  2. اخي لدي بعض المعلومات من الزملاء وهو انه يوجد مدارس اسلامية برسوم رمزية ١٠٠ يورو في السنه للطفل ، والسن القانوني للمدارس الابتدائية من ٤ سنوات، و بالنسبة للمواصلات اعتقد انه لا يوجد باصات لدى هذه المدرسة ولست متأكدة، وطبعا الكتب والزي انت تشتريه، اللي عنده معلومات اكثر يا ريت يفيدنا بها، والدوام من ٨ او ٩ الى ٣
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

من ناحية المدارس الاسلامية مااقدر افيدك ..
    اما من ناحية المدارس الايرلندية فالسن القانوني لدخول المرحلة الابتدائية هو4 سنوات ..
    أما من ناحية رياض الاطفال فالرسوم تعتمد ع عدد الساعات المطلوبة (2-3-4ساعات) تختلف الرسوم ..

وهاذي موقعين لرياض الاطفال الايرلندية اتمنى تفيدكم :
    Child Care Dublin, Giraffe Childcare - Award Winning Creche -
    ويوجد لديهم ثلاثه اماكن في دبلن(2-3-8)

وهذا الثاني
    Child Care Dublin, Giraffe Childcare - Award Winning Creche -
    ومواقعهم في دبلن(1-18)

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  4. هلا اخوي عباد

المدارس الايرلندية تقبل من 4 سنوات وطبعا المدارس مجاناً ودوامهم من الساعه 9 والخروج على حسب الصف 4 سنوات الساعه 12 ونصف و 5 سنوات الساعه 1 ونصف و 6 سنوات فما فوق الساعه 2 ونصف
    ويمكن تختلف من مدرسه لمدرسه ما ادري بس اغلبها كذا >> اتكلم طبعا عن المدارس الابتدائية Primary School

المدارس الاسلاميه فيه وحده مدرسه بس واللي اسمعوا عنها انها مره زحمه
    فيه مدرسة الهدى القرانية تابعه لمسجد كلونسكي بس انها فقط لغه عربية وقرآن بس مشكلتها ما تنفع لنا احنا المبعتثين لأنها من الساعه تبدأ من الساعه 10 الصباح

المدارس السعودية طبعا فيه بس الدوام فيها يوم واحد فقط وهو يوم السبت و طبعا زي النظام السعودي بالنسبه للمراحل الدراسية

اما الحضانات وما ادراك مالحضانات

فهذه مشكلتها مشكله انا تعبت الين حصلت وحده فاضيه وقبلت ولدي عمره 3 سنوات وسعرها طفرنا بس حلاوتها من الساعه 8 الصباح الين الساعه 6 العصر يعني فل تايم
    الدفع بالاسبوع 200 يورو يعني 800 بالشهر يعني المكأفأه خلصت يعني طفرنا يعني اخر الشهر قلبناها جبن حاف لأنو العيش عندهم غالي
    بس كل هذا يهون عشان العلم >> لا حصلنا الانجليزي وضيعنا العربي معاه الله يستر بس

الله يسرك امورك وامورنا كلنا ان شاء الله

ادري اني حطمتك بس خلي روحك رياضيه

بالتوفيق واي شي تبيه امرنا
    7 "
  5. السلام عليكم،،

أغلب أبناء المبتعثين في دبلن يدرسون في مدرسه إسلاميه حكوميه تتبع لوزارة التعليم الإيرلنديه ويشرف عليها مسجد ساوث سيركيلر رود (IFI) وللإستفسار عن أعمار الطلاب المقبوله للدراسه وخلافه تجدون أدناه معلومات الإتصال :

C/O St Josephs School For The Deaf Navan Road Dublin 7 ,Dublin City 7
    search / view map on google maps
    To contact this school:

Phone: 01 8689587 Principal: Aideen O Shea
    Enrolment 10/11: Boys: 61 Girls: 96 -
    --

islaminireland.com

وبإمكانكم الإستفسار عن المركز الإسلامي الآخر كلونسكي (ICCI) إذا كان عندهم مدرسه إسلاميه؟ وتجدون بيانات الإتصال بهم على الرابط التالي:

http://islamireland.ie/contact.html
    7 "
  6. اهلا أخ عباد

دخلت المنتدى وفي نيتي نفس السؤال
    الله يعطيك العافية

١- ولدي في يناير يكمل ٤ سنين .. لازم بعد مايكمل الاربعة يدخل المدرسة؟
    ولا ينفع من دحين؟

٢- أنا حأبدأ ال MA ، هل يحتاج تسجيل الحضانات full time or part time??
    7 "
  7. :
    .

أنا قريت عن المدرسه اسلاميه
    لكنها مثل ماذكرو الاخوان القبول فيها صصعب للزحمه
    لدرجه ان بعض الاعوام يتم تقديم طلب التسجيل قبل بسنه !!
    عموماً ماقصرو حطو روابط إطلع عليها وان شاء الله تفيدك ..

المدارس الايرلندية تقبل من 4 سنوات وطبعا المدارس مجاناً ودوامهم من الساعه 9 والخروج على حسب الصف 4 سنوات الساعه 12 ونصف و 5 سنوات الساعه 1 ونصف و 6 سنوات فما فوق الساعه 2 ونصف
    ويمكن تختلف من مدرسه لمدرسه ما ادري بس اغلبها كذا >> اتكلم طبعا عن المدارس الابتدائية Primary School
    ماهي اخر مرحله من المدارس الابتدائيه بايرلندا ؟ يعني عمر كم أكبر صف ..!
    وهل صحيح لايوجد الا مرحلتين ابتدائي وثانوي ..!!
    اللي بالإعدادي كيف وضعهم ><" ؟

المدارس السعودية طبعا فيه بس الدوام فيها يوم واحد فقط وهو يوم السبت و طبعا زي النظام السعودي بالنسبه للمراحل الدراسية
    حسب ماقريت مافيه مدارس سعوديه بايرلندا كانت وحده وقفلوها ؟
    اذا موجوده ينفع ينضمون لكل المدرستين الايام العاديه حكوميه والويكند سعوديه ؟!
    أو بعد النظام الجديد ممنوع مثل بريطانيا ~ !!

و متأكدين انه مجاناً المدارس أتمنى احد يفيدني لأني حست ودخلت دائرة الهجره وكلش
    ومالقيت معلومه واضضحه وصريحه انها مجانيه لكل المراحل مادون الجامعه ~

ومشكوووورين سلفاً 3>
    7 "
  8. الأخت Pink Ice

والله ماأدري بالظبط عن الاعمار كلها لكن اللي متأكد منو انهم يقبلوا من 4 سنوات
    والمدارس الايرلندية مجانا حتى وجبة الفطور مجانا تدفعي فقط حق اللبس والكتب >> امكن بعض المدارس ياخذو شي رمزي في السنة ما ادري
    والمدرسة السعودية موجودة للأن وانا سجلت عيالي فيها بس الفرق انها يوم واحد في الاسبوع يوم السبت والشهادة يكتبوا فيها انتساب

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعطيكم العافية

تم قبولي في برنامج الابتعاث لدراسة الماجستر في ايرلندا

و مرافقي الرسمي هو والدي الله يحفظة

و برفقتنا الوالدة و اخي على حسابنا الخاص

المشكلة ان اخوي عمره 15 سنه .. يعني بيكون اول ثانوي

عندي استفسارات عن المدارس الثانوية هناك و طبيعتها و اش الفيزة الا يطلعها و اللغة الا في المدراس ايش

الا عندو اي معلومات او يقدر يساعدني اتمنى يبلغني واكوون شاكرة

ضروووري
    7 "
  10. انا عندي ولد عمره سبع سنوات ونص والبنت عمرها خمس سنوات
    تعبنا على مالقينا مدرسه تقبلهم بحكم اني جيت في نص السمستر المهم انا سجلتهم في مدرسه ايرلنديه حكوميه خذوا منا مبلغ رمزي تقريبا خمسين يورو للسنه والزي علينا وفي بعض الكتب مش كلها احنا شريناها
    والدوام من تسع الصباح الى وحده ونص ووجبة الفطور مجانيه بس حنا غالبا نعطيهم وجبات من البيت
    وعلى فكرة انا ولدي لما كنا في السعوديه كان في صف ثاني بس هنا كأنهم نزلوه سنه يعني حاطينه مع اللي اصغر منه ويعطونه مناهج اولى بس اتوقع عشان يتعلم اللغه
    وانا اغلب البنات اللي اعرفهم مسجلين اطفالهم في مداري ايرلنديه وليست مدارس سعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.