الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حركة سريعة للحصول على السيد الـ " IBAN " الإيرلندي

حركة سريعة للحصول على السيد الـ " IBAN " الإيرلندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفيرنا
    سفيرنا

مشرف طلاب ايرلندا

سفيرنا أيرلندا

سفيرنا , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Computing , بجامعة DIT
    • DIT
    • Computing
    • ذكر
    • Dublin, Lienster
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 5th, 2011, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا في السعودية الآن ، وكنت أحتاج الـ IBAN لرقم حسابي الجديد وللأسف ما أخذته من البنك وأنا في إيرلندا لأني فتحت الحساب قبل السفر بكم يوم ، وحست وأنا أدور في موقع البنك عن طريقة للحصول على الآيبان لحسابي ، فكانت الطريقة الوحيدة اللي وجدتها معهم إني أطلب كشف حساب من البنك وراح يكون واضح فيه الآيبان وهذي الطريقة ماتنفع معي الآن لأني في السعودية !!!!

المهم

في النهاية وجدت هذا الموقع الخاص باستخراج الآيبان للحسابات الإيرلندية
    http://www.skynet.ie/~martin/pages/iban.html
    والذي يعتمد في حسابه للآيبان على الطريقة الرياضية ( اللوغاريتمات ) وأهل الحاسب والبرمجة خاصة يعرفونها ، واللي يريد الإستزادة من أهل التخصص يراجع الشرح في نفس صفحة الموقع وخاصة (اللوغاريتمة الخاصة به في أسفل الصفحة)
    وكل ماعليك لإستخراج الآيبان هو إختيار البنك اللي فيه حسابك و ( تدخل رقم الفرع + رقم الحساب ) ثم تضغط على GENERATE IBAN وراح يطلع لك
    أنا جربت الطريقة في حسابي الأساسي وطلع لي نفس رقم الآيبان اللي موجود معي مسبقاً
    ( هذا فقط لأصحاب الحسابات التي في بانك أوف إيرلند + بنك AIB )

المطلوب :
    اللي عنده رقم الآيبان من أول نريده أن يجرب الموقع وهذه الطريقة ويأكد لنا صحة الطريقة من عدمها لتعم فائدة الموضوع

ولكم خالص التحايا مع هذا الصباح العاطر

السفير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.