الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير بغير مسار التخصص بايرلندا

ماجستير بغير مسار التخصص بايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noona manoon
    noona manoon

مبتعث مجتهد Senior Member

noona manoon أيرلندا

noona manoon , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة .......
    • .......
    • احياء
    • أنثى
    • dublin, .........
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال تعبت وانا اكتبه ماتركت موضوع الا كتبته مالقيت رد الله يوفقكم ويعطيكم اللي ببالكم اللي يعرف يرد علي ...

زوجي مرافق لي وهو بكالوريوس عربي ويبغى ماستر في غير مسار تخصصه يبغى تسويق او غيره ... لكن شفت رد من عضو ان مايصير دراسه الماستر الا لازم بنفس التخصص وسالته بس يمكن مارجع للموضوع وماشاف سؤالي ... مايقدر كذا زوجي ياخذ الماستر تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟
    مره متوتره وملخبطه والمشكله انا اسوي كل شي ماحد يساعدني واسال و و زوجي ماله خلق بالنت ابدااااا انه يدور ولا شي وابغى اعرف عشان ادبر نفسي واحط خيار بلد ثاني مع ان ايرلندا مره تعجبني ولقيت فيها التخصص اللي ابغاه وراسلت جامعه بدبلن وجامعه كورك وجامعه بجالوي وماحد رد غير دبلن لكن مالقيت اجابه واضحه يقولون ادخل موقعهم واشوف عند الدراسات العليا وما ادري ايش
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال تعبت وانا اكتبه ماتركت موضوع الا كتبته مالقيت رد الله يوفقكم ويعطيكم اللي ببالكم اللي يعرف يرد علي ...

زوجي مرافق لي وهو بكالوريوس عربي ويبغى ماستر في غير مسار تخصصه يبغى تسويق او غيره ... لكن شفت رد من عضو ان مايصير دراسه الماستر الا لازم بنفس التخصص وسالته بس يمكن مارجع للموضوع وماشاف سؤالي ... مايقدر كذا زوجي ياخذ الماستر تسويق ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هو المبتعث ام انتي !!؟ لان اذا انتي لازم اول شيء يجيب ايلتس بعدين يضمونه للابتعاث .(ارجو الرد لافادتك) ...
    مره متوتره وملخبطه والمشكله انا اسوي كل شي ماحد يساعدني واسال و و زوجي ماله خلق بالنت ابدااااا انه يدور ولا شي وابغى اعرف عشان ادبر نفسي واحط خيار بلد ثاني مع ان ايرلندا مره تعجبني ولقيت فيها التخصص اللي ابغاه وراسلت جامعه بدبلن وجامعه كورك وجامعه بجالوي وماحد رد غير دبلن لكن مالقيت اجابه واضحه يقولون ادخل موقعهم واشوف عند الدراسات العليا وما ادري ايش

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  3. هلا اخوي ... مكتوب اخوي انو مرافق لي ... يعني انا المبتعثه وتخصصي علم حيوان وهو مرافق تخصصه لغه عربيه ويبغى تسويق او اداره اعمل يعني هالاشياء .... واذا مافي ايش في تخصصات مناسبه له لاني ابغى ايرلندا مره عاجبتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    هلا اخوي ... مكتوب اخوي انو مرافق لي ... يعني انا المبتعثه وتخصصي علم حيوان وهو مرافق تخصصه لغه عربيه ويبغى تسويق او اداره اعمل يعني هالاشياء .... واذا مافي ايش في تخصصات مناسبه له لاني ابغى ايرلندا مره عاجبتني
    هلا بك اختي ..
    وانا ادري والله انه مكتوب فوق (انه مرافق معك) لكن انا سالت للتاكد لانك تقولي انتي : مرافق لي ويبي يغير تخصصه وهو للحين ماانضم للبعثة (اتمنى انك فهمتي قصدي) ..
    المهم اذا هو ناوي يكمل ماجستير على حساب الحكومة لازم يجيب بااختبار ايلتس 4ونص عشان يضمونه للبعثه هذا الشيء الاول..
    والشيء الثاني الله يسلمك من ناحية التخصص وتغييره فلازم بموافقة طرفين (الجامعة والملحقية) ويجب مراسلة كلاً ع حده وهذا ايميل الملحقية الخاص بالقبولات وتقدري تراسليهم بااستفسارك من ناحية تغيير التخصص لزوجك .. Ireland@uksacb.org

بالتوفيق واتمنى اني افدتك ..

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  5. تسلم اخوي عالرد ... لكن زوجي تخصصه بكالوريوس لغه عربيه اوكى .... يبغى ماستر تسويق او اداره اعمال لكن سمعت ان الجامعات الايرلنديه ماتقبل الا بنفس المسار عشان كذا اسالك لاننك تدرس بايرلندا ممكن يكمل ماستر في غير مجال تخصصه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟ واذا تعرف بالتخصصات المناسبه للغه العربيه خبرني فيها الله يوفقك
    7 "
  6. اهلين ,,

ما عندي خلفيه كامله لكن حبيت اخبرك انا مره شفت بنات كانوا معانا بإجتماع مع الجامعات الايرلنديه ( منظم من قبل الملحقيه طبعاً ) المهم كان تخصصهم انجليزي في البكالوريس وكانوا حابين يدرسون تسويق او اعتقد تجارة الكترونيه فقالت لهم المسوؤله اوكي عادي تقدرون تدرسون

لكن حاولي انك تتواصلين مع منسقة العلاقات الجامعية بالملحقيه (نور ) وان شاء الله راح تفيدك

Nalsamrraie@uksacb.org 7064 منسقة العلاقات الجامعية أ.نور السامرائي

Tel: +44 (203) 249 7064
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.