الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة

استشارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boy-20
    boy-20

مبتعث جديد New Member

boy-20 أيرلندا

boy-20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة معهد
    • معهد
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • دبلن, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 06:06 PM

اولا السلام عليكم

انا متخرج من المرحلة الثانوية وادرس في كلية ينبع الصناعية ثاني سنة عديت السنة التحضيرية ولا دخلت التخصص الي انا احبة انا احب الهندسة الكيميائية لاكن ماجبت معدل ودخلت هندسة كهربائية وبعدين فكرت ا طلع ادرس في ايرلندا لكن في مشكلة اني ما افهم في الانجليزي كثير يعني لما كنت في السنة التحضيرية كان الدكتور ما يتكلم الا انجليزي وانا ما افهم فتروح علي نومة او افكر خارج المحاضرة فيعني خلاصة الكلام تنصحوني ادرس في ايرلندا ادخل معهد سنة لغة ابغاء واحد كان مثل حالتي يرد يعني كان صفر في الانجليزي وراح وتعلم والان مرتاح واسف على الاطالة ........
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك اخوي اول شيء مافيه احد درس لغه وهو ملم او يجيدها بطلاقه الا اصحاب اللغه انفسهم يعني كل اللي يجيدون اللغه تحدثا وكتابه وهم
    ليسوا من اهلها كانت بدايتهم من الصفر ولكنهم تعلموا واٰجادوا .

هذا يبعث في النفس الطماٰنينة وعدم الخوف والإصرار على تعلمها والبداية من الصفر كما فعل الجميع . أنا عن نفسي درست اللغه لا اٰعرف الا
    الحروف A,B,C ..... والآن شيئاً فشيئاً الحمد لله رب العالمين اصبحت اٰفضل بمراحل

توكل على الله واستخر ربك واللغة ليست بالشبح المخيف
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. انا قد ما اتعلم انجليزي احس اني لسى اضيع في بعض الامور البسيطة ...

لازم تكون ثقافتك اجنبية وتحب اللغة من قلب عشان تقدر تستوعبها ... يعني كيف ؟؟

ضروري تتابع اخبارهم .. ضروري كل يوم تقرا جرايد اجنبية او مجلات حتى ... اذا مالك في الجرايد الالكترونية .. حاول تتابع افلام والبرامج الوثائقية ترى مره تعلم..

انا كنت متنحة في الانجليزي عام 2008 حلوو ... صرت اتابع بعدها برامج وثائقيه واقرا قصص قصيره او مقالات وصارت عندي عاده اتابعها واشوفها على التلفزيون ..

اهم شي القرمر تكون فاهمة وبعدين الكلمات تحفظها ... واللغة سهله مش صعبة بس يبغالها وقت وطولة بال..

المعهد او المركز اللغة الانجليزية راح يدرسوك الاساسيات يعني 30% عليهم .................و 70% عليك انت و اجتهادك واختلاطك بالاجانب

الان ليا فتره ما اتكلم مع اجانب صرت اتنح في الانجليزي بسبب ان زميلاتي كلهم سافروا رجعوا بلادهم... مابقى احد عندي وطول الوقت اتكلم عربي مع اهلي

ماينفع كذا اهم شي الاختلاط الدائم بالاجانب وممارسة اللغة اليوميا ..

الله يوفقك ....

تحياتي ’’’’’’’’’’’’’’’’’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.