الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيرا تم الرد من الملحقيه وكان ....

اخيرا تم الرد من الملحقيه وكان ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar mohd
    ammar mohd

مبتعث جديد New Member

ammar mohd أيرلندا

ammar mohd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • طب
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 11:52 PM

بعد ارسال الاوراق الخاصه باستمارة الطب لمرحلة البكالوريوس وانتظار القبول لمدة 10 ايام كان الرد كالاتي :
    ألاخ الكريم عمار:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،يؤسفنا ابلاغكم بانه لا يمكن الحصول على قبول لمرحلة الطب للبدء بالدراسة الاكاديمية في فبراير 2012 من دون تحقيق شرط 4.5 في اختبار الايلتس و 5.5 لبداية دراسة السنة التحضيرية في سبتمبر 2012الرجاء ارسال صورة من النتيجة المطلوبة في حالة حصولكم عليها خلال الاسبوعين القاديين.مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيقالملحقية الثقافية السعودية—قسم ايرلندا

انا الحين ابغى افهم تقبلوني يوم قدمت على الابتعاث لايرلندا وترسلون الاستمارة وتقولون فيها ( درجة اخر اختبار ايلتس { ان وجدت } ) يعني ماهي مهمه لمرحلة البكالوريوس الا في قبول الجامعه بعد ما ادرس في المعهد واجيب الدرجه المطلوبه والحين يكون ردهم كذا انا ابغى افهم الحين وش المطلوب بالضبط ؟؟؟؟؟
  2. يب دارس تحضيريه ؟!

وبعدين بالنسبه لاختبار الايلتس اصلا الاختبار يبغى له اسبوع لان السبيكنق يكون بعد الاختبار على ما اظن باربعه ايام وعلى بال ما احجز موعد هذا ادذا لقيت موعد قريب يبغى لها قل اسبوع و والنتائج هم ورواقتهم ....يعني باختصار من المستحيل اني اجيبها خلال اسبوعين ......

لكن السؤال اللي اتمنى من الكل يجاوب هل اللي وصلتهم القبولات من معهد ترليي ومن الجامعه الملكيه للجراحين كلهم ماخذين الايلتس قبل لا يجيهم القبول ولا كلهم وصلهم القبول على اساس ياخذون الايلتس بعد اللغه زي ما قالولنا في الملتقى
    7 "
  3. السلام عليكم
    الدراسة راح تبدا2 فبراير ان شاء الله ، استغل الفرصة وابحث عن اقرب موعد وسجل بالاختبار ، إن أمداك تختبر وطلعت النتيجة بوقت مناسب وكملت قبولك بإيرلندا زين على زين ، ما أمداك وتأخرت ليست نهاية المطاف ، بيكون الاختبار تجربة حقيقية وقياس لمستواك قبل الذهاب وأيضا قد تكون خيره لك بالتحويل من ايرلندا لاحدى الدول الاوروبية القريبة ، ما تدري وين الخيره فيه

عموما 4.5 مثل ما قالوا الي قبلي ما يبيلها أحلام ومستحيلات سهلة إن شاء الله من اول اختبار تطق ال5 وفوق .. بس استعجل ..

بالتوفيق وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.