الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Ϡ.ޞ҉ސ تجــــــــ:: mbt3th Ireland::ـــــــمع ސ҉ޞ.Ϡ

Ϡ.ޞ҉ސ تجــــــــ:: mbt3th Ireland::ـــــــمع ސ҉ޞ.Ϡ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    صباح الخير

راحيل..اعرف انه اقدر اغير

بس سؤالي هل لما اجيب قبول ثلاث شهور اقدر اطلع الفيزا وقرار الابتعاث

ولا لازم القبول سنة؟؟
    ياصباااح الورد
    شوفي ياقلبي اعتقد في كثير جابو قبول ثلاث اشهر وطلعو فيزا وقرار الابتعاث
    يعني مو لازم قبول سنه "والله اعلم"
    7 "
  2. ممكن بعص االمعاهد تقول لك انه فيه رسوم للتسجيل مع انها ماقد مرت علي
    بس النقطه اللى كنت اتكلم عنها هي مكاتب القبولات انها تاخذ مبالغ بزعم انها للتراسل وتجيب القبول
    اول شى المعروف ان الوزاره متعامله مع هالمكاتب وترسل لهم فلوس والمفروض هم يجيبون لنا القبول بدون اي مبلغ
    يعني لمن يكون بياناتك عندهم معناه ان الوزاره ارسلتها لهم ومايحق لهم يظلبون اي مبلع بس بعضهم كانوا العان يطلبون مبالغ
    وفيهناس كانت تدفع
    وبس حبيت اقول انو القبول سهل وكل واحد يقدر يدخل على موقع المعهد ويرسل لهم ايميل
    وهم راح يعرفون كيف يرسلون لكم القبول لان هم عارفين اننا تبع البعثه وفلوسهم راح توصل لهم
    7 "
  3. اختي بامكانك تجيبين قبول من اي معهد وتخلصين الاجراءات ولمن تجين هنا تروحين تشوفين المعهد اللى طلبوا منك رسوم التسجيل
    وتسجلين عندهم اذا بغيتي ... بدال ماتدفعين وانتى مو عارفه عنهم ... انا بسمع بعض المعاهد تقول لك انو لازم رسوم التسجيل
    بس انا باكثر من معهد ماقد سمعت الشى هذا فاتوقع انهم ياخذونها من الملحقيه مع رسوم الدراسه

ايش اسم المعهد اللى راسلتيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة بذاتي
    كيفكم صبااايااا اانا جديده بالمنتدى اول مشاركه لي
    كانت عندي ظروف ما قدرت ادخل المنتدى ما حضرت لا ملتقى ولا شي بس جبت قبول المعهد

حابه استفيد منكم راح اتعبكم معايا لاني وربي مو فاااهمه شي

هلا وغلا

منوره

عادي قلبي اسألي اللي تبين وان شاء الله نفيدك
    7 "
  5. بنات مساكم جوري انا البارح ارسلت ايميل لمعهد انترناشونيل هاوس دبلن عشان ابي قبول والحمدلله اليوم الصباح ارسلوا لي رد بالقبول بس ارسلوا لي ابلكيشن تبع المعهد عشان اعبيه عشان يرسلون القبول لي ..وعبيت كل شي بس في خانة طريقة الدفع ماني عارفة شنو اكتب هما واضعين كاش او كردت ؟؟؟ طيب انا مبتعثه على حساب الدولة ومعاي ضمان مالي اللي استلمناه عن طريق الملتقى شنو الحل اتركها فاضية ولاكيف مع اني رسلت لهم من قبل صورة الضمان وصورة الجواز . ماادري هما متفهمين هالشي والا شنو ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    بنات مساكم جوري انا البارح ارسلت ايميل لمعهد انترناشونيل هاوس دبلن عشان ابي قبول والحمدلله اليوم الصباح ارسلوا لي رد بالقبول بس ارسلوا لي ابلكيشن تبع المعهد عشان اعبيه عشان يرسلون القبول لي ..وعبيت كل شي بس في خانة طريقة الدفع ماني عارفة شنو اكتب هما واضعين كاش او كردت ؟؟؟ طيب انا مبتعثه على حساب الدولة ومعاي ضمان مالي اللي استلمناه عن طريق الملتقى شنو الحل اتركها فاضية ولاكيف مع اني رسلت لهم من قبل صورة الضمان وصورة الجواز . ماادري هما متفهمين هالشي والا شنو ؟؟؟
    كويس انهم ردوا عليك على بالى انو مافيه دراسه انه محد بيداوم بس شكلهم يداومون هالاسبوع
    خلى خانه الدفع فاضيه واكتب بالملاحظات
    انك من السعوديه وعندك منحه دراسيه وهم بيعرفون الاجراءات
    7 "
6 من 121 صفحة 6 من 121 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.