الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريجي كلية التربية وش يدرسون تربوي ولا تخصصهم المتخرجين منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة خريجي كلية التربية وش يدرسون تربوي ولا تخصصهم المتخرجين منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله جامعاتنا عجيبه غريبه !!!!!!!!

يعني انتي الان تخصصك احياء كيف تقولك تاخذي مواد تكميلي عشان تكملي ماستر احياء ههههههههههههههه

المهم ياقلبي ولا يهمك ولا تتضايقي ولا شي توكلي بالله وخلصي اوراقك وماعليك منها ..
    جيبي التوصيات من قسم الرجال ترى افضل ومتعاونين اكثر..

واذ خلصتي من التوصيت : راسلي الجامعات عشان القبول " وان شاء الله باذن الله يجيك قبول ماستر احياء "

وروقي وجهزي امور السفر وتوكلي بالله ....

انا الحمدلله خلصت توصيتين وباقي الثالثه الله يعين .. بس مدري اذا تكفي اثنين لمراسله الجامعات او لا ؟؟

المشكله بالتوصيات ما حصلت ايميل او رقم الدكتور !!
    يكفي ايميل الجامعه ؟؟

7 "
  2. ^^^
    بدون زعل خريج كلية التربية يظل تربوي مهما كانت المادة الدراسية!
    مثلا كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية لايعقل إن خريجها يلتحق بماستر علمي!!
    لكن الفيصل بيني وبينكم هو أدارة المعادلات بالوزارة وألي يرأسها د. القحطاني المحاضر بالملتقيات!!!
    أنصحكم بالرجوع لهذه الأدارة ومراسلتها وشرح وضعكم بالكامل لنصحكم بأفضل الحلول لمن هم في مثل حالتكم!!!!
    لأن بنهاية المطاف مرجعكم لهذه الأدارة بعد التخرج لمعادلة الماستر وأعتمادها وضعوا في حسبانكم الدكتوراة قبل الماستر!!!!
    طبعا الجامعات الأيرلندية ممكن مراسلتهم ووضعهم في الصورة الحقيقية مهما كانت مرة لأخذ رأيهم وما يمكن الحصول عليه من قبلهم لمن هم في وضعكم!!!!!
    هذا مستقبلكم وأنتم أبخص به ولا أنصح بما لا يستند على حقائق مهما تسهل لكم حاليا قد يكون سبب في ندمكم على فعله مستقبلا!!!!! وما بني على باطل فهو باطل!!!!!!
    وفقكم الله الى مافيه الخير لمستقبلكم العلمي والعملي،، تحياتي وفائق تقديري للجميع.
    7 "
  3. أنا خذت التوصيات وضبطت اموري من الجامعة

وفعلاً حاطه في بالي اني رح اراسل ادارة معادلة الشهادات واستفسر منهم عن الوضع

noona... ترى التوصية يوم ترجمتها كتبت تحت التوقيع E-mail

واليوم يوم وديتها يوقعونها كتبوا الايميلات وحده بس ماكتبته تقول ناسيته هع

متفائل..... مشكوووووور كثير على مساعدتك لنا

الكهل الطموح:: وش ذنبنا ندرس تخصص تربوي واحنا أساسا دارسين على انه أحياء

وقدمنا على ماستر تربوي بالسعودية ولا حد قبلنا لأن الواسطة مافيه

وين نروح يعني

صحيح لو انجلش صعب تكمل تخصص علمي لكن بتكمل تخصصك انجلش

صح لو لا

انا احب الاحياء وماكان قريب منا جامعة فيها كلية علوم

وش الحل بالله

نقعد بدون دراسة ولا ندرس تربوي ...؟؟؟؟؟؟؟

قسم بالله حااااااله
    7 "
  4. الله يكون بعون الجميع!
    أنا متعاطف معكم جدا ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن!!
    أنا نصحتكم بالمرجع الرسمي وأكيد مرت عليهم حالات مشابهه ويمكن بعضها أصعب من حالتكم!!!
    وأضعف الإيمان بينصحونكم بالبري ماستر لردم الفجوة بين الحالتين العلمية والتربوية وبما يرضي رغبتكم وطموحكم!!!!
    وإن شاء الله إن هذه البعثة هي الفرصة الذهبية لتعويضكم عما مضى ووضعكم بمسار لا يتناسب مع الرغبة والميول والطموح لديكم!!!!!
    أنتم الان إن شاء الله بنقطة الإنطلاق نحو المسار الصحيح لما يرضي طموحكم وبالصبر ستنالونه إن شاء الله وفألكم النجاح والتوفيق وتحقيق كافة الأمنيات،، مع أزكى التحيات.

========
    نعود للزعل: هل خريج كلية العلوم - أحياء وخريج كلية العلوم والتربية - أحياء ينظر لهم هنا بالمملكة وبغض النظر عن الخارج بنفس المعيار علميا وعمليا (وظيفيا!) بالقطاعين الحكومي والخاص؟؟؟
    7 "
  5. ========
    نعود للزعل: هل خريج كلية العلوم - أحياء وخريج كلية العلوم والتربية - أحياء ينظر لهم هنا بالمملكة وبغض النظر عن الخارج بنفس المعيار علميا وعمليا (وظيفيا!) بالقطاعين الحكومي والخاص؟؟؟

اوكي معاك أنا وفاهمه هالنقطه بس وش الحل

ندرس تربوي مثلا

طيب لو كذا ليش يقبلوننا من الاساس في برنامج الابتعاث

كان قالوا كلية علوم فقط

وريحوا روسنا

أما بعد التعب هذا كله يجون يقولون لي ما تقدري تدرسي الا تربوي

ومعقول ما الاقي وظيفة أكاديمية في الجامعة في حال حصولي على ماجستير في الاحياء

طيب البري ماستر ايش هو؟ وايش ممكن يفيدنا احنا خريجين التربية؟

"..اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.."
    7 "
  6. الله يعين ياهدوء من امس وانا متضاااايقه من جد شي يقهر حسبي الله ونعم الوكيل ....

يعني احنا علمي احيااااااء لازم ندرس ماستر احيااااء ايش هالتعقيد عشان تربوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي الكهل الطموح طبعا خريج الانجلش مايدرس ماستر علمي لانه ادبي اصلاااا لكن احنا علمييييييي كيف يعني ما استفدنا من العلمي

بعدين هدوء هذه البري ماستر زي مواد تكميليه واللي يدرسوها اللي يكونو بغير مسار التخصص لكن حاجه تضحك والله احنا طالبين نفس مسار تخصصنا وندرس بري ماستر .... الله يعين بس
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.