الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يريد مساعده من كورك ...

لكل من يريد مساعده من كورك ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد العلي
    الله يعيطيك العافية ياخوي والله استفدنا منك وأنا ملاحظ أن أكثر الشباب اللي متواجدين في ايرلندا مقصرين بسبب قلة الملعومات مقارنة بالطلبة الأخري في الدول الأخرى

لو بالامكان تعطيني إيميلك عندي أسئلة كثيرة وجيت قريب للإيرلندا
    ماحد مقصر ان شاءالله انت حط أسئلتك ب الموضوع والقسم المناسب وحتلاقي أجوبة حسب القدرة وبكدا الكل يستفيد من الأسئلة المطروحة والاجوبة.
    في ناس تسأل اسئلة مكررة بدل ما تبحث وتقرا ف المواضيع وبعدين تيجي تسأل لو في شي جديد ما انطرح. لكن اغلب الأسئلة هي ذاتها اصلا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالغني
    اخواني اريد مساعدتكم للضرورة

هل تعطي جامعة كورك قبول مشروط في قسم مالية ماستر ؟
    واذا كانت تعطي ، فمتى اقدم للحصول على هذا القبول ( علما باني اود بدأ الدراسة في سبتمبر 2015) ومتى ياتي ردهم؟

هلا سارة نعم تعطي قبول مشروط ماستر أنا عندي قبول ماستر MIS في نفس الجامعة بس جلست أنتظر حوالي 6 شهور حتى جاني القبول
    لو أنتي تبين تقدمين أعرف مكتب في الرياض مسوي اتفاقية مع هذه الجامعة ويتواصلون معهم بشكل يومي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    ماحد مقصر ان شاءالله انت حط أسئلتك ب الموضوع والقسم المناسب وحتلاقي أجوبة حسب القدرة وبكدا الكل يستفيد من الأسئلة المطروحة والاجوبة.
    في ناس تسأل اسئلة مكررة بدل ما تبحث وتقرا ف المواضيع وبعدين تيجي تسأل لو في شي جديد ما انطرح. لكن اغلب الأسئلة هي ذاتها اصلا.

الف شكر السكن في كورك والمكافأة والأجواء والمعيشة إذا أمكن نبذه عامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada57
    القبول المشروط في كورك ايش شروطهم؟ انا طالبة كيمياء
    اعتقد الشروط المقبول مالهم شروط أهم شي التخصص يكون موجود في الجامعة وهو قبول مشروط بدرجو 6.5 في الايلتس

في مكتب إسمه أيجك في مدينة الرياض مسوين اتفاقية مع الجامعة يقدر يفيدك أكثر
    7 "
  5. الله يعطيك العافية ياغالي ويسعدك ويسعد كل شخص شارك في الاجابة ..

عندي كم سؤال واتمنى تفيدني

1- احتاج لسكن قريب من معهد CORK ENGLISH COLLEGE .. انا بسافر لوحدي .. مافي احد معايا ..
    فإيش أفضل شي ؟ لأني ابغى احجز عشان اضيف المعلومات في موقع اصدار الفيزا .

2- كيف أتمم اجراءات السكن وانا في السعودية قبل مااسافر ؟

3- اذا وصلت كورك تقدر تستقبلني من المطار . ولغتي مش ممتازة ( ماعرف شي عن البلد نهائيا ) ؟

4- هل يوجد قنصلية للسفارة الايرلندية في مدينة جدة ؟ ( ولا كيف اصدار الفيزا بعد مااعبي البيانات في الموقع وكل شي ) ؟

5- ايش أفضل بنك ؟ وأفضل شركة اتصال ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasoory
    الله يعطيك العافية ياغالي ويسعدك ويسعد كل شخص شارك في الاجابة ..

عندي كم سؤال واتمنى تفيدني

1- احتاج لسكن قريب من معهد CORK ENGLISH COLLEGE .. انا بسافر لوحدي .. مافي احد معايا ..
    فإيش أفضل شي ؟ لأني ابغى احجز عشان اضيف المعلومات في موقع اصدار الفيزا .

2- كيف أتمم اجراءات السكن وانا في السعودية قبل مااسافر ؟

3- اذا وصلت كورك تقدر تستقبلني من المطار . ولغتي مش ممتازة ( ماعرف شي عن البلد نهائيا ) ؟

4- هل يوجد قنصلية للسفارة الايرلندية في مدينة جدة ؟ ( ولا كيف اصدار الفيزا بعد مااعبي البيانات في الموقع وكل شي ) ؟

5- ايش أفضل بنك ؟ وأفضل شركة اتصال ؟
    نفس الأسئلة معي والله بس ومتى إن شاء الله تبدأ دراستك برنامج " بكالوريس أو - ماجستير "
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد العلي
    نفس الأسئلة معي والله بس ومتى إن شاء الله تبدأ دراستك برنامج " بكالوريس أو - ماجستير "
    ياربي يسعدك ..

انتظظر الجواب انـا ^^

دراستي ماجستير .. بس أول شي لغة في معهد cec
    من 12/10/2014 تبدأ الـــى 31/07/2015
    7 "
22 من 27 صفحة 22 من 27 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.