الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الامقريشن كيف ومتى اصحاب الخبرة واللي طلع الاقامة حديثا يدخل هنا .

بخصوص الامقريشن كيف ومتى اصحاب الخبرة واللي طلع الاقامة حديثا يدخل هنا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    أخت منار أنا اليوم كنت بجناح الجامعات الأيرلندية بالمعرض الدولي بالرياض وقابلت موظف يعمل بالقسم التجاري بالسفارة وكان لي معه نقاش حول فيزا المرافق فقال انهم يطلعون من السفارة فيزا مرافق ويحق له الدراسة هناك بموجبها!
    بصراحة ما اقتنعت بكلامه وقلت هل ممكن اغير فيزة المرافق الى فيزة طالب بعد وصولي هناك وحصولي على الضمان من الملحقية قال ممكن عمل ذلك قبل ان تطلع الأقامة مع خطاب من المعهد!! المهم الي فهمت منه ان هناك مرونة عندهم!!!
    مشكور اخوي الكهل الطموح طيب وين نروح نغير الفيزا تبع زوجي الى طالب نفس المكتب الامقريشن والا وين ؟؟؟؟
    7 "
  2. بالنسبة للفيزا
    المكان الوحيد اللي يطلعلك الفيزا سواء دراسية او مرافق هي السفارة الايرلندية بالسعودية
    ومستحيل تتحول من ايرلندا
    واذا جيت بفيزة مرافق ماتقدر تحولها الا اذا رجعت السعودية
    هذا كلام اكيد ومجرب
    الري انتري تطلعها من ايرلندا من نفس مكان الاقامة يعد ما تطلع الاقامة وتكون مدتها مثل مدة الاقامة
    7 "
  3. أكيد المواضيع المتعلقة بالاقامة والهجرة هو مكتب الهجرة!
    لكن رد الأخت هنا ينفي ما ذكر سابقا بخصوص تغيير الحالة ولايعني ذلك عدم المحاولة!!
    حاولوا في ذلك من باب التجربة على الأقل فلكل حالة ظروفها وسبحان مغير الأحوال،، تحياتي للجميع.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mpc
    بالنسبة للفيزا
    المكان الوحيد اللي يطلعلك الفيزا سواء دراسية او مرافق هي السفارة الايرلندية بالسعودية
    ومستحيل تتحول من ايرلندا
    واذا جيت بفيزة مرافق ماتقدر تحولها الا اذا رجعت السعودية
    هذا كلام اكيد ومجرب
    الري انتري تطلعها من ايرلندا من نفس مكان الاقامة يعد ما تطلع الاقامة وتكون مدتها مثل مدة الاقامة
    7 "
  4. سبحان مغير الأحوال!
    نجدد التواصل والرد ولكن من دبلن بدلا عن الرياض!!
    المهم والجديد بالموضوع أنا فيزتي دراسية وأنا مرافق ورايح بكرة ان شاء الله للهجرة!!!
    طلبنا التعريف من الملحقية وكان أسمي مضاف فيه كتابع (مرافق!) هل الهجرة بيكتبون لي بالإقامة حسب الفيزة أو خطاب التعريف !!!!
    مع العلم أني أدرس بالمعهد وعندي خطاب منهم موجه للهجرة يفيد بذلك!!!! أفيدونا أفادكم الله بما لديكم بهذا الخصوص لنكون على بينة من ذلك!!!!!
    7 "
  5. ^^^
    جزاك الله خير أختي الكريمة على الرد والإفادة!
    لكن أنا ما أقصد المدة!! قصدي هل بيكتبون لي مرافق أو دارس (طالب!) بالإقامة!!!
    المشكلة أنا تأخرنا كثير ما طلعنا الإقامة والفيزة منتهية لها شهر ونصف تقريبا! عساهم ما يعقدون إجراءاتنا بكرة بسبب التأخير!! ولا يقولون يالله على الترحيل هههههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.