الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني كيف اقدم عالفيزا الشنقن من دبلن .. ابي اسافر اسبانيا اول !

ساعدوني كيف اقدم عالفيزا الشنقن من دبلن .. ابي اسافر اسبانيا اول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معي اربع فيز شنقن

3 مرات من السعودية و مرة من هنا

كثير من طلاب اللغة راح يجد صعوبة انه يحصل الشنقن من هنا. (لانه الضمان المالي من الملحقية يعطونك 3 اشهر واغلب المعاهد تعطي القبول على الضمان المالي وهذا معناه انه القاردا راح تعطيه 3 اشهر فقط وبعدين يجددها)

والمشكلة هنا ان اغلب او جميع سفارات الشنقن لديها شرط وهو ان يكون لديك re-entry الري انتري
    وهذا الري انتري لازم تكون تنتهي قبل موعد انتهاء فيزا الشنقن ب 3 اشهر

بمعنى لو تبي تسافر شهر 6 يوم 1 الى مدريد وتبي ترجع يوم 7 . لازم الري انتري تنتهي شهر 11 يوم 7 او على الاقل شهر 11 ( لازم يكون بينهم على الاقل 3 اشهر)

والمشكلة طبعا انه اذااليوم طلبت بطاقة القاردا لمدة 3 اشهر وعلى طول طلعت الري انتري راح يعطونك اياها لمدة 3 اشهر مثل تاريخ بطاقة القاردا
    يعني مافيه امكانية يعطونك الشنقن لانه مطلوب 3 اشهر باقية قبل الرجوع وانت اصلا ما عندك الا 3 اشهر وعبال ما تقدم على الفيزا وعبال ماتسافر يبي لك شهر

الي معة بطاقة قاردا مدة سنة هذا خارج الكلام الي قلتة اذا القاردا باقي لها وقت طويل

المهم اذا مافهمت الي قلته فوق كل الي قلته ان الشغلة صعبة من ايرلندا اذا بطاقة القاردا عندك مدتها 3 اشهر
    اذا طلعتها من هنا راح يعطونك على مدة السفر بالضبط
    يعني الافضل تطلعها من السعودية وراح يعطونك غالبا 6 اشهر (انا طلعتها كلها من السفاره الفرنسية ولكن كمان يقولون الايطالية والاسبانية زينين)

بالنسبة للشروط من هنا

الجواز
    الابلكيشن تعبيه
    بطاقة قاردا
    ري انتري ( تنتهي بعد 3 اشهر من رجعت من السفر)
    اثبات سكن ( من خلال كشف حساب او فاتورة كهرباء)
    اثبات انك طالب
    ورقة من الملحقية بأنك مضمون
    كشف حساب لمدة 3 اشهر
    تأمين سفر على المدة الي راح تسافر لها (Travel Insurance and Holiday Insurance - Mondial Assistance)
    حجوزات فنادق لكامل المدة
    حجز طيران
    صورتين

من السعودية (ما ابيكم تروحون اي مكتب)

عبي الابلكيشن
    الجواز
    صورتين
    كشف حساب والدك (واكتب ورقة ورقة انه انا الاب..... اتكفل بجميع مصاريف ابني او ابنتي...... ) او كشف حسابك اذا عندك
    حجز طيران ( تروحون على الخطوط التركية او السعودية او الفرنسية وعندهم نظام حجز فقط بدون دفع احجز وارسلها على الايميل واطبعها) او روح اي مكتب وخليه يعطيك حجز (ولاتقوله للسفاره عشان لايقولك هات 50 ريال)
    حجز فندق (booking.com) ادخل على هذا الموقع واحجز لك اي فندق (واقرا الشروط انه يكون الغاءه) فقط احجزه واطبع ورقه الحجز والغيه بعد ما تطبع ورقه الحجز
    تامين طبي (عندكم ملاذ طبعا وهو مقبول و انا عطيتهم vhi وقبلوها بس اهم شيء تكون معكم ورقة توريهم متى التأمين ينتهي لان ملاذ مكتوب عليها اما vhi موب مكتوب عليها الانتهاء) او تقدر تاخذ تامين من التعاونية 100ريال
    ورقة عمل من ابوك او من جهه عملك وتوضح الراتب افضل

وبس سلمها للسفاره بعدها 12 يوم الا والفيزا بيدك وراح يأذخون منك 400 ريال
    المكاتب تاخذ من 800-1000 ريال

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    انا معي اربع فيز شنقن

3 مرات من السعودية و مرة من هنا

كثير من طلاب اللغة راح يجد صعوبة انه يحصل الشنقن من هنا. (لانه الضمان المالي من الملحقية يعطونك 3 اشهر واغلب المعاهد تعطي القبول على الضمان المالي وهذا معناه انه القاردا راح تعطيه 3 اشهر فقط وبعدين يجددها)

والمشكلة هنا ان اغلب او جميع سفارات الشنقن لديها شرط وهو ان يكون لديك re-entry الري انتري
    وهذا الري انتري لازم تكون تنتهي قبل موعد انتهاء فيزا الشنقن ب 3 اشهر

بمعنى لو تبي تسافر شهر 6 يوم 1 الى مدريد وتبي ترجع يوم 7 . لازم الري انتري تنتهي شهر 11 يوم 7 او على الاقل شهر 11 ( لازم يكون بينهم على الاقل 3 اشهر)

والمشكلة طبعا انه اذااليوم طلبت بطاقة القاردا لمدة 3 اشهر وعلى طول طلعت الري انتري راح يعطونك اياها لمدة 3 اشهر مثل تاريخ بطاقة القاردا
    يعني مافيه امكانية يعطونك الشنقن لانه مطلوب 3 اشهر باقية قبل الرجوع وانت اصلا ما عندك الا 3 اشهر وعبال ما تقدم على الفيزا وعبال ماتسافر يبي لك شهر

الي معة بطاقة قاردا مدة سنة هذا خارج الكلام الي قلتة اذا القاردا باقي لها وقت طويل

المهم اذا مافهمت الي قلته فوق كل الي قلته ان الشغلة صعبة من ايرلندا اذا بطاقة القاردا عندك مدتها 3 اشهر
    اذا طلعتها من هنا راح يعطونك على مدة السفر بالضبط
    يعني الافضل تطلعها من السعودية وراح يعطونك غالبا 6 اشهر (انا طلعتها كلها من السفاره الفرنسية ولكن كمان يقولون الايطالية والاسبانية زينين)

بالنسبة للشروط من هنا

الجواز
    الابلكيشن تعبيه
    بطاقة قاردا
    ري انتري ( تنتهي بعد 3 اشهر من رجعت من السفر)
    اثبات سكن ( من خلال كشف حساب او فاتورة كهرباء)
    اثبات انك طالب
    ورقة من الملحقية بأنك مضمون
    كشف حساب لمدة 3 اشهر
    تأمين سفر على المدة الي راح تسافر لها (Travel Insurance and Holiday Insurance - Mondial Assistance)
    حجوزات فنادق لكامل المدة
    حجز طيران
    صورتين

من السعودية (ما ابيكم تروحون اي مكتب)

عبي الابلكيشن
    الجواز
    صورتين
    كشف حساب والدك (واكتب ورقة ورقة انه انا الاب..... اتكفل بجميع مصاريف ابني او ابنتي...... ) او كشف حسابك اذا عندك
    حجز طيران ( تروحون على الخطوط التركية او السعودية او الفرنسية وعندهم نظام حجز فقط بدون دفع احجز وارسلها على الايميل واطبعها) او روح اي مكتب وخليه يعطيك حجز (ولاتقوله للسفاره عشان لايقولك هات 50 ريال)
    حجز فندق (booking.com) ادخل على هذا الموقع واحجز لك اي فندق (واقرا الشروط انه يكون الغاءه) فقط احجزه واطبع ورقه الحجز والغيه بعد ما تطبع ورقه الحجز
    تامين طبي (عندكم ملاذ طبعا وهو مقبول و انا عطيتهم vhi وقبلوها بس اهم شيء تكون معكم ورقة توريهم متى التأمين ينتهي لان ملاذ مكتوب عليها اما vhi موب مكتوب عليها الانتهاء) او تقدر تاخذ تامين من التعاونية 100ريال
    ورقة عمل من ابوك او من جهه عملك وتوضح الراتب افضل

وبس سلمها للسفاره بعدها 12 يوم الا والفيزا بيدك وراح يأذخون منك 400 ريال
    المكاتب تاخذ من 800-1000 ريال

بالتوفيق
    توضيح رائع من شخص رائع طيب اخوي القيصر يعني معناتها الشنقن صعبة الا في حالة تواجد امقريشن سنه , طيب خلينا الشنقن تولي مانبيها حنا اهم شي نبي نروح اسبانيا وبس عندك خلفية عن شروط الفيزة السياحية الاسبانية فقط ..؟؟؟ ياريت تنورنا فانت الخبير هنا وربي يسعدك
    7 "
  3. اخوي اسبانيا هي جزء من الشنقن وكثير من الدول الاوربيه ولاتستطيع الدخول لها الا بالشنقن (لايوجد شيء اسمة فيزا اسبانية او فرنسية الا لحالات خاصه مثل العلاج وغيره)

بالنسبة ليش صعبة اكثر من سنة. انا شرحتة وعارف انه معقد شوي ولكن هذي افضل طريقة اوصل فيها الفكرة بالنسبة للشرح السابق
    خذها بكل بساطه اذا معك قاردا لمدة 3 اشهر ماراح تقدر تطلع الفيزا من هنا (لازم من السعودية)
    اذا معك سنة ممكن تطلعها من هنا

والله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.