الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    جزاكم الله الف خير يالغوالي وشهر مبارك عليكم واتمنى الكل مرشحين للبعثات
    وجزا الله صاحب الموضوع الي استفسر عن شي ومنه عرفنا معلومات وايد من الاختcs-girl ربي يعطيها الف عافيه
    انا نفس الشي مقدمه على دولة ايرلندا وانتظر اسماء المرشحين ان شاء الله اكون من ضمنهم ويتحقق حلمي
    انا تخصص اقتصاد وحابه اكمل ماستر في
    Nutrition ان شاء الله
    الى الان اسوي بحث بالجامعات بس بصراحه الحين عجبني كثير طريقة البري ماستر واتمنى تعطوني اسم الجامعات بايرلندا في نفس تخصصي ويكون في البري ماستر لنفس هالتخصص
    وبسال الحين من يجينا الترشيح على البعثه ويعطونا الضمان شلون اضمن ان الجامعات الي براسلها ماصار فيها تكدس وراحت علي والاكيد ماراح يصدر قرار ابثعاتي والفيزا بدون قبول جامعي ولا انا غلطانه
    وبسالكم لو انا بكمل ماستر بغير مسار تخصصي شلون ؟
    الله يعافيك يارب .... اختى البري ماستر موجود بجامعتين في دبلن دي سي يو و اليو سي دي ومو لكل التخصصات متوفر لها البري ماستر (( جامعه ليميرك سمعت بالبري ماستر
    لديهم لكن ماعندي اي فكره عنه ولا بحثت في موقعهم عنه ))

لمن يجيك ترشيح البعثه ماراح تسوين اي اجراء من اجراءت قبول الجامعه فقط راح تجيبين قبول من معهد لدراسه اللغه
    وقبولات الجامعه ممكن تفكرين فيها بعد ما تروحين هنام وتستقرين في البلد تبدين تراسلينهم بنفسك لان القبول الماستر مسوليتك انك تجيبينه والملحقيه باخر الشهور قد
    تقدم لك الخدمه هذى انها تراسل الجاممعات لاحضار القبول لكي لكن غير مسوله اذا لم تستطيع توفيره وايضا لازم تلتزمين فيه وتكونين جايبه الدرجه المطلوبه بالايلتس
    قبل تقديم اوراقك ... اما لو قدمتى بنفسك فتقدري تاخذي قبول مشروط بالايلتس وتقدري تكنسلين القبول لو ماعجبك
    الفيزا وقرار الابتعاث يصدر على قبول معهد اللغه ...
    لو بتكملى بعير مسار تخصصك اعتقد في هذى الحاله الوزاره تجبرك انك تجيبين قبول الجامعه قبل السفر وهذا الشى سواه فى دفعه 7 العام واتاكدى من موصوع
    الدراسه في غير مسارك خصوصا فى ايرلندا لان ماعندى خبره فيهـ ... وشى كويس الواحد يكون عارف كل شى قبل السفر

بخصوص المعاهد والتكدس راح يسون لكم تحديث للقايمه ويبلغونكم الوزاره نفسها وقت اجراءات القبولات
    موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar7000
    الله يعطيكي العافيه يارب على مساعدتك
    بس حابه اسأل
    انا دحين تخصصي صحافه و لمن جيت اقدم ما لقيت اي تخصص يقرب لتخصصي ف أضطريت اختار تسوي
    هل اقدر أحول لأي تخصص آخر بعدين ؟ و متى يكون التحويل ؟
    و هل له شروط معينه ؟

ثانيا انا ابغا ماستر في العلاقات العامه .. كيف أبحث عن الجامعات اللي ف ايرلندا الجيده ف هذا التخصص ؟
    الله يعافيك ... واحنا بنسوى اللى بنقدر عليه ...
    بخصوص موضوع التحوبل ومتى ماعندى حلفيه عنه وانتى وحظك عاد وعلى حسب ايش بتحولى ,,ان شاء الله احد ذو خبره يفيدك بالموضوع
    الجامعات كلها 12 جامعه بامكانك البحث عنها
    ولذا حابه اكتبي مسميات التخصصات اللى تبغينها بالانجليزي واحاول البحث السريع لكى فيها

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar7000
    كمان حابه اسأل
    السكن الجامعي كم رسومو ؟
    و انا بدرس ماستر معايا اخوي مرافق وراح يدرس بكالريوس
    إن شاء اللّه هل راح يسكن معايا في السكن ؟
    و ايام الدراسه ف معهد اللغه هل نقدر نسكن في السكن الجامعي ؟ ولا لمن ننقبل رسمي في الجامعه ؟
    و من وجه نظركم ايش احسن و أرخص انواع السكن ؟ مع عيله ولا السكن الجامعي ولا كيف ؟
    ماعندي فكره عن السكن الجامعي ... اتوقع الافضل لك السكن الخاص في شقه تاخذينها لكي انتى واخوكي
    صح عند العايله راح تختلطين فيهم وتتكلمي اكثر وممكن تسكنين عندهم لفتره كم شهر اثنين او 3 اول ماتجي لحد ماتتعودي على البلد
    بس الافضل والاريح نفسيا الشقه وبما انكم شخصين فتكاليف الشقه راح تساوي تقريبا لتكاليف العايله لانكم شخصين والمكاافاه تكفى وزياده

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    الله يعافيك يارب .... اختى البري ماستر موجود بجامعتين في دبلن دي سي يو و اليو سي دي ومو لكل التخصصات متوفر لها البري ماستر (( جامعه ليميرك سمعت بالبري ماستر
    لديهم لكن ماعندي اي فكره عنه ولا بحثت في موقعهم عنه ))

لمن يجيك ترشيح البعثه ماراح تسوين اي اجراء من اجراءت قبول الجامعه فقط راح تجيبين قبول من معهد لدراسه اللغه
    وقبولات الجامعه ممكن تفكرين فيها بعد ما تروحين هنام وتستقرين في البلد تبدين تراسلينهم بنفسك لان القبول الماستر مسوليتك انك تجيبينه والملحقيه باخر الشهور قد
    تقدم لك الخدمه هذى انها تراسل الجاممعات لاحضار القبول لكي لكن غير مسوله اذا لم تستطيع توفيره وايضا لازم تلتزمين فيه وتكونين جايبه الدرجه المطلوبه بالايلتس
    قبل تقديم اوراقك ... اما لو قدمتى بنفسك فتقدري تاخذي قبول مشروط بالايلتس وتقدري تكنسلين القبول لو ماعجبك
    الفيزا وقرار الابتعاث يصدر على قبول معهد اللغه ...
    لو بتكملى بعير مسار تخصصك اعتقد في هذى الحاله الوزاره تجبرك انك تجيبين قبول الجامعه قبل السفر وهذا الشى سواه فى دفعه 7 العام واتاكدى من موصوع
    الدراسه في غير مسارك خصوصا فى ايرلندا لان ماعندى خبره فيهـ ... وشى كويس الواحد يكون عارف كل شى قبل السفر

بخصوص المعاهد والتكدس راح يسون لكم تحديث للقايمه ويبلغونكم الوزاره نفسها وقت اجراءات القبولات
    موفقه
    احلى شي ريحتيني فيه الي هو القبول ووانا على بالي قبول الجامعه لازم نجيبه من بدري
    ومن ناحيه البري ماستر في بعض التخصصات انا راح ابحث بهالجامعتين ان شاء الله يكون في نفس تخصصي
    و الايلتس انا اكيد بعد اللغه انا اختبره كم مره على حسب نظام المعهد الي انا فيه عشان اجيب فيه الدرجه المطلوبه الي تطلبها مني الجامعه صح
    بس مافهمت شنو يعني لو قدمت بنفسي اقدر اجيب قبول مشروط واقدر اللغي القبول لو ماعجبني شنو يعني قبول مشرووط ؟
    واذا كان تغير التخصص بالماستر بيعوق الامورولازم قبول قبل السفر وحوسه اجل اشيله من راسي احسن ههههههه
    فديتك تسلمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    الله يعافيك ... واحنا بنسوى اللى بنقدر عليه ...
    بخصوص موضوع التحوبل ومتى ماعندى حلفيه عنه وانتى وحظك عاد وعلى حسب ايش بتحولى ,,ان شاء الله احد ذو خبره يفيدك بالموضوع
    الجامعات كلها 12 جامعه بامكانك البحث عنها
    ولذا حابه اكتبي مسميات التخصصات اللى تبغينها بالانجليزي واحاول البحث السريع لكى فيها

موفقه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    ماعندي فكره عن السكن الجامعي ... اتوقع الافضل لك السكن الخاص في شقه تاخذينها لكي انتى واخوكي
    صح عند العايله راح تختلطين فيهم وتتكلمي اكثر وممكن تسكنين عندهم لفتره كم شهر اثنين او 3 اول ماتجي لحد ماتتعودي على البلد
    بس الافضل والاريح نفسيا الشقه وبما انكم شخصين فتكاليف الشقه راح تساوي تقريبا لتكاليف العايله لانكم شخصين والمكاافاه تكفى وزياده

موفقه

الله يوفقك يارب فين ما تروحي ويحقق لك كل أحلامك يارب
    بالنسبه للتخصص هو
    Public relations ( علاقات عامة )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    احلى شي ريحتيني فيه الي هو القبول ووانا على بالي قبول الجامعه لازم نجيبه من بدري
    ومن ناحيه البري ماستر في بعض التخصصات انا راح ابحث بهالجامعتين ان شاء الله يكون في نفس تخصصي
    و الايلتس انا اكيد بعد اللغه انا اختبره كم مره على حسب نظام المعهد الي انا فيه عشان اجيب فيه الدرجه المطلوبه الي تطلبها مني الجامعه صح
    بس مافهمت شنو يعني لو قدمت بنفسي اقدر اجيب قبول مشروط واقدر اللغي القبول لو ماعجبني شنو يعني قبول مشرووط ؟
    واذا كان تغير التخصص بالماستر بيعوق الامورولازم قبول قبل السفر وحوسه اجل اشيله من راسي احسن ههههههه
    فديتك تسلمين
    الايلتس يا اختى تقدرين تختبرين وقت ماتبغين فهو ليس معتمد على المعهد حقك
    فيه مراكز مخصصه تقوم باختبارات الايلتس انتى تروحين لهم وتشوفين مواعيد الاختبار وتحجزين وتدفعين مبلع 185 يور (( الملحقيه تعوضك عن رسوم 3 اختبارات فقط
    والباقي تدفعينه انتى وان شاء الله مايتحتاجين ل اكثر من 3 اختبارات ...)

قبول مشروط هو انك تقدمين اوراقك للجامعه ومايكون عندك درجه الايلتس المطلوبه فالجامعه وقتها اذا وافقت عليك تقول لك انو قبولك مشروط يعني كل شى تمام عندك
    وباقي عليك تجيبين درجه الايلتس وقت ماتجبيبنها ترسلينها لهم وتبدين الدراسه طبعا لازم تجبينها قبل موعد الدراسه بفتره قصيره كاقصى حد
    انتى وقت ماتسجيلين بالجامعه تدفعين رسوم تسجيل وهم بعد مايوافقون على طلبك تقدرين تسوين الغاء للطلب فهذا من حقك
    لان غالبا ان الشخص يقدم على اكثر من جامعه ويكون عنده اولويه ولمن يجيه الشى اللى يبغاه راح يترك البقيه

وبخصوص تغير مسار التخصص فهو عليه شويه كلام وحوسه خصوصا في ايرلندا
    موفقه
    7 "
  7. الجامعات والكليات المعترف بها | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

-----------------------------------

رابط صفحه البري ماستر في جامعه الدي سي يو
    وفيها مكتوب التخصصات اللى فيها البري ماستر
    Pre-Masters International Foundation Programme - DCU Prospectus
    .... للاسف التغذيه و العلاقات العامه غير موجود بري ماستر لها فى هذه الجامعه

----------------------------------------------------------------------------------------
    رابط البري ماستر في جامعه اليو سي دي
    Preparation for Masters study at UCD, Pre-Masters for international students

للاسف ذاكرين فقط بعض التخصصات لكن هناك كورسات للبري ماستر للتخصصات الاخري ايضا لانى متاكده من وجودها لديهم
    لكن غير مذكوره في رابط البري ماستر ....

في هذا الرابط :
    UCD International Office: UCD Pre-Masters Programme
    عند كلمه How to Apply
    افتحوا صفحه application form
    راح يتحمل لكم ملف ورد عند خيارات التخصصات راح تظهر لكم قايمه بالخيارات هذا التخصصات هي المتوفر لها بري ماستر في هذى الجامعه

(( فيه تخصص انترناشونال رليشن = اعتقد نفس العلاقات العامه الا ااذا كان يختلف ))
    .................................................. .........................
    روابط اضافيه :
    UCD International Office: Saudi Arabia
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    الجامعات والكليات المعترف بها | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

-----------------------------------

رابط صفحه البري ماستر في جامعه الدي سي يو
    وفيها مكتوب التخصصات اللى فيها البري ماستر
    Pre-Masters International Foundation Programme - DCU Prospectus
    .... للاسف التغذيه و العلاقات العامه غير موجود بري ماستر لها فى هذه الجامعه

----------------------------------------------------------------------------------------
    رابط البري ماستر في جامعه اليو سي دي
    Preparation for Masters study at UCD, Pre-Masters for international students

للاسف ذاكرين فقط بعض التخصصات لكن هناك كورسات للبري ماستر للتخصصات الاخري ايضا لانى متاكده من وجودها لديهم
    لكن غير مذكوره في رابط البري ماستر ....

في هذا الرابط :
    UCD International Office: UCD Pre-Masters Programme
    عند كلمه How to Apply
    افتحوا صفحه application form
    راح يتحمل لكم ملف ورد عند خيارات التخصصات راح تظهر لكم قايمه بالخيارات هذا التخصصات هي المتوفر لها بري ماستر في هذى الجامعه

(( فيه تخصص انترناشونال رليشن = اعتقد نفس العلاقات العامه الا ااذا كان يختلف ))
    .................................................. .........................
    روابط اضافيه :
    UCD International Office: Saudi Arabia
    يسعدك ربي ......................................
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا؟ ان شاء الله بأفضل حال.

أبغئ أستفسر عن الدراسة في ايرلندا. انا طالبة مبتعثة لأمريكا وخلصت فترة اللغه ورجعت والى الان أبحث عن قبول وللاسف ما لقيت فحبيت أشوف خيار تاني غير أمريكا.

بالنسبه لأيرلندا أنا بحثت وعرفت كم معلومه وأتمني منكم أنو تساعدوني شويه.

دحين بالنسبه لل Pre master أنا عرفت أنو بس تلاته جامعات توفرو في ايرلندا اتنين في دبلن ووحده في كروك اذا ما كنت غلطانه بما أنو أنا للاسف درجتي 5.5 في IELTS.

أنا المفروض انو تخصصي مختبرات طبيه بس مو مشكله أغيرو بس الاقي قبول لتخصص قريب منو أو لتخصص الاحياء.

سؤالي هوا ايت أفضل جامعه في تدريس البري ماستر UCD أو DCU يعني أيت يقدم أفضل مواد انجليزي واكاديميه؟ أنا صراحة قرأت عن أحد كاتب أنو UCD توفر Study group ومره مو كويس يعني ما يمدحوه فأنا حابه أتاكد؟

هل المواد الي تكون في البري ماستر الي المفروض تندرس مع مواد الانجليزي لها علاقة بمواد التخصص ولا عامه؟

انا بعثتي أو تأجيلي للبعثه حيخلص في شهر اتنين السنه الجيه ان شاء الله, أقدر ألاقي وحده من الجامعتين تقبلني بري ماستر علئ بداية السنه الجيه ولا صعب؟ وهل الملحقية حتقبلو ولا ما تقبلي البري ماستر؟

معليش اسفه اني طولت بس بجد أحتاج مساعدتكم.

بس آخر سؤال بالنسبه للطلاب البكالوريس الي درجاتهم في الايلتس منخفضه4.5 يقدرو يلاقي قبول ولا صعب في اي تخصص ادراي طبعا بالنسبه لايرلندا؟

شكرا لكم وأتمني أحد يرد عليا في أقرب وقت وآسفه مرة تانيه على الاطالة.
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.