الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استفسار بخصوص معهد swan training insisute

شرح استفسار بخصوص معهد swan training insisute

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

جزاك الله خير أختي الكريمة!
    على الإفادات والمعلومات المفيدة!!
    وفقكم الله، ودمتم في أحسن حال!!! تحياتي.

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

جزاك الله خير أختي الكريمة!
    على الإفادات والمعلومات المفيدة!!
    وفقكم الله، ودمتم في أحسن حال!!! تحياتي.
    7 "
  2. الله يوفقكم ويجزاكم عنا كل خير .. ماسوينا شيء حنا إخوان ونتساعد باللي نقدر عليه .. البنك يحدده لك المعهد ويعطيك ورقة للبنك ولازم يكون عندك عنوان سكن وعلى فكرة الملحقية طلبتني ورقة من البنك عشان يتأكدوا إني فتحت حساب .. والبنك بس أعطاني كرت صغير مكتوب فيه الايبان ..فقمت رجعت للبنك وأودعت مبلغ بسيط 40 يورو عشان يرسلون لي كشف على بريدي ووصل الكشف خلال ثلاث ايام او يومين (طبعا وصل الكشف قبل توصل البطاقة .. ) وبعدها أخوي أعطى الملحقية الورقة عشان يغيروا المعلومات البنكية في ملفي ويحطوا رقم حسابي ...طبعا الملحقية أظن صورت الورقة ورجعت الاصل لنا .. وتقدر تفتح ملف المبتعثة وهي بالسعودية وترفق الأوراق وتدخل البيانات المتوفرة وفي خيارين (حفظ - تسليم) تسوي حفظ فقط ..(لاتسوون تسليم لأنه لوسويتوا تسليم تنرسل الأوراق وتتمرمطوا شوي عشان التعديلات وخلافة إذا إنتم بالسعودية فقط اعملوا حفظ للطلب ..أنا عملت حفظ للطلب والموظف قال لي أفضل شيء إنك عملتي حفظ مو تسليم لأنه كان راح يأخذ وقت لو عملتي تسليم ) ..وإذا وصلتم دبلن وخلصتم أوراقكم رحوا الملحقية وكملوا فتح الملف بيكون أيسر عليكم إن شاء الله .. وتعرفوا إيش الورق اللي تسوون له سكان من السعودية واللي لازم تحضروه معاكم للملحقية عشان تدخلوه وتكملوا الطلب .. الله يوفقكم ويسهل لكم .. والأمور فعلا سهالة والحمدلله وأهل الخير في كل مكان وربي يسخر لكم أهل الخير .. وحتى رحنا السفارة وسجلنا جوازتنا بس لازم يكون عندك عنوان سكن وفي نفس الوقت خلصنا والحمدلله ..
    7 "
  3. الله يسلمك يا أخوي ويعافيك ..

شكرا لمى على وضع الايميل ..

على فكرة .. نسيت أقول إن من ضمن المدرسين في المعهد واحد مصحح في الايلتس .. يعلمك تكنيك الحل بشكل ممتاز اسمه وين أنا مالحقت عليه ..
    وهو كان قبل شهر موجود ويمكن يرجع بعد شهر على ماأظن .. والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.