الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايرلندا خياري الأول فهل توافقوني!!!!!

ايرلندا خياري الأول فهل توافقوني!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من وجهة نظري الشخصية وانا لي سنة هنا في ايرلندا ..

من ناحية المعيشة والمدينة والحياة فيها .. زفففت البلد يخليك تكره اليوم اللي فكرت تعيش هنا!!

من ناحية الدراسة .. كويسة بس موب الشكل اللي متخيلينه .. جامعات امريكا كلن ينصح بها .. وباذن الله اني محولن لها ..

وجهة نظري الشخصية وشكرا
    7 "
  2. اختي طيف لا عليك من بعض الاراء الخاطئة خصوصا ان الاغلبية مجمعة على ان خيار دولة ايرلندا للبعثة هو إختيار صائب . وفيها من الايجابيات الكثيرة مما تطغى على سلبياتها القليلة , هناك البعض يجي ومأزم نفسه اصلا قبل لايجي وإذا جا تحصلينه حابس نفسه بين جدران غرفته او انه مأزوم نفسيا يرى الدنيا كلها سوداء حتى في بلد يتمتع بأجواء دراسية وطبيعية ومعيشية جميلة ضيفي عليها شعب جدا محترم وراقي . انا عن نفسي وبفعل مخالطتي للكثير من المبتعثين في ايرلندا كلهم اجمعوا على صوابية خيارهم الا النادر والنادر هنا ضعي تحته الف خط واعني بهم من يأتي ايرلندا وهو يعرف ان لا يوجد امتداد تخصصه ومن ثم يسب ويلعن في البلد وفي كل شئ ...اختصارا كما اشار علينا اخوانا من قبل هنا في ان من اختار ايرلندا فقد احسن الاختيار واخص بالذكر الاخ الكريم القيصر والا خ آيرش والاخت اماني حالمة وغيرهم ممن شرح بشكل وافي صحة وصوابية اختيار ايرلندا للدراسة .. طبعا هناك ايجابيات كثيرة لايرلندا تجديها في مواضيع كثيرة هنا , ودعي عنك المتشائمين والمأزومين وربي يوفقك .
    7 "
  3. مدريدي

الله يعطيك العافية

أنا ما رح أغيير اختياري لأنو وبعد ما كنت مخططه على أمريكا استخرت واستشرت ومرتاحه باختياري

بس ما يمنع انو الواحد يعرف السلبيات حتى يهيء نفسه وان شاء الله سلبياتها مو واجد

عموما الله يكتب للجميع ما فيه الخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.