الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص دراسه الماستر في ايرلندا ..!

كل مايخص دراسه الماستر في ايرلندا ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    انا حاطه في بالي يكون معهدي في دبلن ، بس ماقررت اي معهد الى الآن ولا افكر اقدم الحين خوفاً من انهم يوقفون المعهد ..
    ماسمعت شي عن المعاهد في دبلن ، للأسف المعلومات قليلة جداً ! ، اذا عندك معلومات عن معهد الـDCU ياليت تفيدينا هنا
    ومثلك حاطه ببالي جامعات DCU او UCD بس مو حاطه ببالي ترنتني
    كان عندي خيارات معاهد كثير بس من البحث اللي كنت اسويه الكل أجمع على معهد DCU انه أفضل من ناحية الدراسة
    وخيار تغيير المعهد مطمني شوي - إذا لا سمح الله رحت وماعجبني - بس إنتي كثفي بحث عن المعاهد وان شاء الله تحصلي اللي تبغيه
    اما بالنسبة للجامعة انا كلمت مكتب هناك وسألته عن أفضل الجامعات قال لي بالمركز الأول جامعة ترنتي وبعدها يجي الباقي
    بس الخيار للحين مفتوح والله يكتب لنا اللي فيه الخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noon1991
    انا قدمت على معهد DCU شفت كثير يمدحوه

وبالنسبة للجامعة مبدئياً جامعة ترنتني او DCU

بس ما راح اقرر الا لما اختار التخصص لاني مرة محتارة وعندي أمل اني اقدر أغير التخصص هناك لأني بعد مثلكم طالعة على ماجستير مالية

اللي بتقدم على نفس المعهد تقول لي هنا ' مابي اطلع لحالي 😢

ليش مافكرتي ب UCD ؟
    احسها كويسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    ليش مافكرتي ب UCD ؟
    احسها كويسه
    انا اللي سألته مكتب للطلاب هناك قال ترنتي هي الافضل وبعدها تجي الجامعات الثانية
    بس مدري ليش حابه DCU لان اغلب المواضيع اللي قريتها تمدحها

اذا عندك معلومات عن UCD قوليلي ممكن استفيد منك 😊
    7 "
  4. هذا رد لاحد الاخوات تدرس تخصص ماليه بجامعة DCU

السؤال //

البكالوريوس تبعي ادارة اعمال للاسف مو مالية ، طيب ايش المسارات بالـ DCU وليش اخترتيها ما اخترتي غيرها؟ واللي اسمعه ان الـ ucd ثاني افضل جامعة والاولى تورتيني ليش ما اخترتيهم؟ ابي تجربتك بالتفصيل الممل ، الله يجزاك خير يارب

الجواب//

اولا: اعتذر ع التاخير.
    ثانياً: قدمت بال UCD تخصص محاسبة وتخصص مالية فاعطوني قبول محاسبة بما اني خريجة محاسبة، ومن الصعب الاستفادة من ماستر المحاسبة لاعتمادهم ع الضرائب. وفي نفس الوقت ماوجدت عندهم بري ماستر تابع للمالية مثل ال DCU. والسبب الثاني لاختيار الDCU في تعاون من قبل الاداريين والاساتذة وايضا توفر المرونة في التعامل والاخلاق العالية وهذا يهمني كثير. بالنسبة للمسارات بتلاقيها في موقع DCU.
    واي سؤال اخر انا بالخدمة وبالتوفيق 12 days ago

واللي حاب يستفسر لها حساب في ask مخصصته للاستفسارات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ^^^
    ترنتي اول جامعة ف ايرلندا. كنت اهايط زمان اقول مني رايحة الا ترنتي بس جاو المحبطين واحبطوني بكلامهم الفاضي هههههه بس يو سي دي برضو كويسة ثاني افضل جامعة ولها سمعة أوروبا. وانا صراحة احس ف السعودية اللي يهم ايش مخرجاتك من فترة دراستك كمعدل و دراسة وفهم ف المجال ومو مهم الجامعة رقم 1 او 2 مدام معترف فيها ولها سمعة طيبة. فلا تعقدوا الأمور ركزوا انو تجتازوا الايلتس وتجيبو ستة ونص وفووق عشان تختاروا اي حامعة فبالكم.
    7 "
  6. ^^^

ما في دش بدون إنجلش! ههههههه
    ع شأن تدش بري ماستر تحتاج ع الأقل 5 آيلتس بالإنجلش!
    لذلك تحتاج تدش معهد إنجلش لين تتقوى بالإنجلش وتجيب درجة آيلتس الإنجلش!!
    الزبدة نو دش بجامعات الآيرش بدون إنجلش!!!
    7 "
51 من 60 صفحة 51 من 60 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.