الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يوم وأنا في أيرلندا إنشالله ... بس أستفسارات خفيفه بلييييز

كم يوم وأنا في أيرلندا إنشالله ... بس أستفسارات خفيفه بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي33
    عبودي33

مبتعث مستجد Freshman Member

عبودي33 نيوزيلندا

عبودي33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • محاسبه
    • ذكر
    • جدة, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 26th, 2012, 01:48 PM

شباب كل عام وأنتم بخير أولاً
    أنا إنشالله ذاهب مع عائلتي للدراسة لمدينة وترفورد ورحلتي بعد كم يوم
    فأرجوكم ساعدوني عندي بعض الأسئلة

هل احول يورو ولا أحول عمله أيرلندية؟

هل يلزم الذهاب للسفارة لتسجيل الجواز والذهاب للملحقية عند وصولي لدوبلن؟

ماهي أفضل الفنادق من ناحية منطقة حيوية مرره وسعر (في دوبلن _ وترفورد)

ماهي أفضل المناطق للسكن في وترفورد؟ علماً أنني سوف ادرس في Waterford Institute of Technology وأود السكن في منطقة أمنه وحيويه زي البلد

هل تنصحوني بحجز الفندق قبل الذهاب لأيرلندا؟

أشكره بعنف كل من بيساعدني
    أبو محمد
  2. هلا ابو محمد حياك الله

انا ان شاء الله معاك في وترفورد رحلتي 30 اوقست باذن الله قربت خلاص

ما سمعت من الشباب الي هناك انه يلزم تروح الملحقيه كل شوي تسويه عن طريق النت تفك ملف وكل حاجه

انا نازل ان شاء الله اول شى دبلن كم يوم نازل على دبلن 8

بعدها طالع وتر فورد وحاجز في فندق البي اند ابي رخيص ولا باس فيه سمعت

من ناحيه افضل المناطق ما عندي علم والله انا الحمدالله لغتي الانقليزيه تمام ولمن اوصل باذن الله بس اسأل واشوف وين التماشي وهيك

انا انصحك بقوة تحجز فندق اجل وين بتجلس اول ما توصل خاصه معك عائلتك الله يحفظك لهم

تحيااتي لك ابو محمد ونتلاقي على خير باذن الله << انبسطت اول واحد طالع وترفورد معايا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي33
    شباب كل عام وأنتم بخير أولاً
    أنا إنشالله ذاهب مع عائلتي للدراسة لمدينة وترفورد ورحلتي بعد كم يوم
    وآنت بخير وان شالله توصل بالسلامة ..

فأرجوكم ساعدوني عندي بعض الأسئلة

هل احول يورو ولا أحول عمله أيرلندية؟
    يورو .. مايتعاملو بغير اليورو .. العملة الوحيدة ب ايرلندا .. ولما تصرف حاول يعطيك من الفئات الصغيرة ٥٠ واقل يعني .. لا يعطيك ١٠٠ ماحد يرضى يصرفها لك

هل يلزم الذهاب للسفارة لتسجيل الجواز والذهاب للملحقية عند وصولي لدوبلن؟
    الملحقية كل امورك اون لاين مايحتاج ابد تروح لهم .. والسفارة تقدر ترسل بياناتك عن طريق الايميل برضو ولكن تقدر تروح بنفسك .. واشوف مجموعة طلاب اهم شي عندهم يسكنو جنب السفارة ومااشوف شخصيا هالشي له داعي .. لان السفارة مابتسوي لك شي غير انك تسجل جوازك .. وماهي مشكلة لو رحت بعد يوم ولا اسبوع ولا شهر

ماهي أفضل الفنادق من ناحية منطقة حيوية مرره وسعر (في دوبلن _ وترفورد)
    ماعندي علم بالنسبة لوترفورد .. لكن بالنسبة لدبلن اكثر مناطق حيوية هي دبلن ٢ حوالين جرافتون ستريت والسيتي سنتر ( Grafton street - dublin city center ) .. تقدر تشيك عالاسعار من موقع booking

ماهي أفضل المناطق للسكن في وترفورد؟ علماً أنني سوف ادرس في Waterford Institute of Technology وأود السكن في منطقة أمنه وحيويه زي البلد

هل تنصحوني بحجز الفندق قبل الذهاب لأيرلندا؟
    اي اكيد احجز فندق قبل لاتروح .. افضل من انك توصل وتدور بالتكسي يمكن يوديك فندق غالي مرة ٥ نجوم .. ويمكن يوديك فندق بعيد مرة عن الحياة .. ويمكن يوديك فندق رخيص مرة لكن ون ستار .. ف افضل تختار الشي اللي يناسبك من ناحية المستوى والموقع والسعر بنفسك

أشكره بعنف كل من بيساعدني
    أبو محمد

بالتوفيق ان شالله والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. حياك الله وبنسبة لوترفورد اذا انت عزابي فيه سكن بيلسيا وفيه نظام حمايه على مدار الساعه و شقه عباره عن غرفتين لك غرفه والغرفه ثانيه لشخص اخر وبكل غرفه حمام برايفت وانت بكرامه لواجار الغرفه بـ 340 يورو تقريبا شامله انترلانت وكهرب كل شهرين فاتوره وزباله وانت بكرامه تدفعها اول مره 90 يورو وتامين سكن 400 يورو

وسكن مكانه ممتاز قبال تيسكو )سوبر ماركت كبير) ويبعد عن الكلية 5 دقايق مشي تقريبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    حياك الله وبنسبة لوترفورد اذا انت عزابي فيه سكن بيلسيا وفيه نظام حمايه على مدار الساعه و شقه عباره عن غرفتين لك غرفه والغرفه ثانيه لشخص اخر وبكل غرفه حمام برايفت وانت بكرامه لواجار الغرفه بـ 340 يورو تقريبا شامله انترلانت وكهرب كل شهرين فاتوره وزباله وانت بكرامه تدفعها اول مره 90 يورو وتامين سكن 400 يورو

وسكن مكانه ممتاز قبال تيسكو )سوبر ماركت كبير) ويبعد عن الكلية 5 دقايق مشي تقريبا

حياك

ممكن توضح لنا هذا سكن الكليه او يعتبر سكن لحالك تستاجره

لاني انا حاب اخذ سكن لي لحالي ما ابغى اي احد يكون ساكن في الغرفه الي جمبي ولا الي وراي

وجزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    حياك الله وبنسبة لوترفورد اذا انت عزابي فيه سكن بيلسيا وفيه نظام حمايه على مدار الساعه و شقه عباره عن غرفتين لك غرفه والغرفه ثانيه لشخص اخر وبكل غرفه حمام برايفت وانت بكرامه لواجار الغرفه بـ 340 يورو تقريبا شامله انترلانت وكهرب كل شهرين فاتوره وزباله وانت بكرامه تدفعها اول مره 90 يورو وتامين سكن 400 يورو

حياك

ممكن توضح لنا هذا سكن الكليه او يعتبر سكن لحالك تستاجره

لاني انا حاب اخذ سكن لي لحالي ما ابغى اي احد يكون ساكن في الغرفه الي جمبي ولا الي وراي

وجزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    هلا ابو محمد حياك الله

ما سمعت من الشباب الي هناك انه يلزم تروح الملحقيه كل شوي تسويه عن طريق النت تفك ملف وكل حاجه

من ناحيه افضل المناطق ما عندي علم والله انا الحمدالله لغتي الانقليزيه تمام ولمن اوصل باذن الله بس اسأل واشوف وين التماشي وهيك

انا انصحك بقوة تحجز فندق اجل وين بتجلس اول ما توصل خاصه معك عائلتك الله يحفظك لهم

تحيااتي لك ابو محمد ونتلاقي على خير باذن الله << انبسطت اول واحد طالع وترفورد معايا

حياك الله أصعب فراق
    انشالله متلاقيين ومتواصلين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    هلا ابو محمد حياك الله

حياك الله أصعب فراق
    انشالله متلاقيين ومتواصلين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa

فكرة رائعه مستى إس أي بس للأسف أني مع عائلتي
    إنشالله بيستفيدوا منها العزاب
    7 "
  8. ياريت أحد يساعدني في أخر سؤالين:

ماهي أفضل الفنادق من ناحية منطقة حيوية مرره وسعر (وترفورد)؟

7 "
  9. اخوي عبود انا وصلت وترفورد الحمدالله اليوم وساكن بفندق ابو مشي الحال يعتبر ثلاث ايام الين الاقي سكن حلو

على جهه النهر كل شى جمبك من محلات ومطاعم وفيه حركه وناس ومطاعم عربيه وبقالات عربيه

وفي تحت الفندق حقي مكتب عقار بنزل له بكره باذن الله اشوف البيوت كيف وضعها وارد لك خبر باذن الله

تووصل بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عبود انا وصلت وترفورد الحمدالله اليوم وساكن بفندق ابو مشي الحال يعتبر ثلاث ايام الين الاقي سكن حلو

على جهه النهر كل شى جمبك من محلات ومطاعم وفيه حركه وناس ومطاعم عربيه وبقالات عربيه

وفي تحت الفندق حقي مكتب عقار بنزل له بكره باذن الله اشوف البيوت كيف وضعها وارد لك خبر باذن الله

تووصل بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عبود انا وصلت وترفورد الحمدالله اليوم وساكن بفندق ابو مشي الحال يعتبر ثلاث ايام الين الاقي سكن حلو

تووصل بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

تووصل بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

تووصل بالسلامه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.