الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه ان شاء الله الى ايرلندا ارجو المساعده الله يجزاكم خير استفسارات عديده لا اعرف

مبتعثه ان شاء الله الى ايرلندا ارجو المساعده الله يجزاكم خير استفسارات عديده لا اعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام امل &&&
    ام امل &&&

مبتعث مستجد Freshman Member

ام امل &&& أيرلندا

ام امل &&& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماجستير , بجامعة Trinity
    • Trinity
    • ماجستير
    • أنثى
    • السعوديه, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 3rd, 2012, 03:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا مقدمه على برنامج الملك مرحله ماجستير تخصص تمريض وانتظر قبولي باذن الله قريب الى ايرلندا
    انا حطيت بملفي الشخصي جالوي بس انا لسا ما طلعت بس اجباري كان مطلوب بالتسجيل كذا انا للحين موجوده بالسعوديه وقبولي لسا ماجاء يعني بعد 10 ايام احتمال الله يصبرني انا على اعصابي من شهر
    انا صراحه كنت اتصفح منتداكم واكتشفت انه ماعندي سالفه طلعت لي مصطلحات ومادري ايش ايتلس ومادري وشو
    انا بصراحه ماعندي اي خبره ولم يسبق لي احد من افراد عائلتي الابتعاث

كيف اطلع فيزا وانا بالسعوديه هل يتم عن طريق الوزاره او عن طريق المكاتب لانني بكون مبتعثه على برنامج خادم الحرمين ؟؟ وهل تطول يعني ممكن شهر شهرين؟؟

وودي اعرف افضل مدينه ادرس بها ماهي ؟؟
    وكيف اجيب قبول اللغه والماجستير لو شرح بسيط بس ابي احد يعطيني فكره عن الوضع؟؟

المتطلبات بس سنه لغه وماجستير بس والا في شي ثاني انا ما اعرفه ؟؟؟
    وشلون اتاكد اذا هالجامعه معترف بها بالسعوديه او لا ؟؟ او المعهد ؟؟ سمعت انه لازم تدرس بمعهد تابع لنفس الجامعه اللي بتجيب قبول ماجستير منها هل هالكلام صحيح؟؟

ابي جامعه يوجد بها تخصص تمريض وتخصص زوجي لغه انجليزيه .. لان ززوجي معلم انجليزي ويبي يكمل معي ماجستير كلنا وشلون القى جامعه فيها تخصصي وتخصص زوجي؟؟
    اذا احد يعرف منكم جامعه لو بس يذكر لي اسمها

كثير من الاعضاء يسبون المكاتب ..طيب كيف اجيب قبول لغه وماجستير؟؟
    والا افضل لي اني اجيب لغه الان واذا طلعت وخلال سنه الدراسه اجيب او ادور قبول ماجستير ؟؟؟

وكم يستغرق عشان يوصلني قبول الللغه وانا لسا ماسويت شي يعني ماقدمت لا لغه ولا غيره

المكافاءت بالنسبه للمبتعث كم والمرافق كم ابيها بالريال لاني ماعرف لعملتهم للحين ؟؟؟ وهل تكفي ظروف المعيشه هناك يعني سكن ومصروف ؟؟

غير كذا انا حامل الان واحتمال كبير اولد في ايرلندا كيف نظام الجنسيه والاوضاع هناك ؟؟ هل يوجد تامين طبي للمبتعثين ؟؟

وش معنى قبول مشروط وقبول غير مشروط ..؟؟ اسمع به وانا والله مادري وش السالفه

واي اضافه اخرى منك وجزاكم الله كل خير .. والله اني ما اعرف شي واحس اني بورطه حقيقيه

الله يجزاكم خير ساعدوني لو شرح بسيط بس على الاقل تصير عندي فكره شوي عن الموضوع
  2. في موضوع راح يفيدك كثير بإذن الله من المواضيع المثبتة اللي هو الطرق الى ايرلندا ماقبل وبعد الوصول وحقيبة المبتعث فيه كل الاجوبة لأسئلتك
    والايلتس اختبار يحدد مستواك بالانجليزي لازم تجيبي فيه درجة معينة عشان تقدري تدخلي الجامعة
    ماافتكر المكافئة كم بالسعودي لكن تكفي بإذن الله
    وفيه تأمين طبي لكن جنسية مو قبل ماتكملي 5 سنين في البلد
    والله يوفقك يارب وزي ماقلت في مواضيع كثير في المنتدى راح تفيدك والحوسة هذه بس في البداية بعدين تظبط الامور بإذن الله
    7 "
  3. اهلين

بالنسبه لقالوي تواصلي مع القبول والتسجيل مباشره اسمها جوانا 0035391494318
    الجامعه ممكن تدخلين موقع الوزارة والجامعات المعترفه وقالوي معترفه لاتقلقي
    او الافضل تسافرو ايرلندا وتكتشفو المدن والاماكن المناسبه افضل واحسن
    الفيزا سهله ممكن تطلع بيوم اذا اكتملت اوراقك وحصلتي على القبول النهائي وخطاب للسفاره من الوزارة والضمان المالي و365 ريال وصورتين
    و الافضل تسافرو ايرلندا وتكتشفو المدن والاماكن المناسبه افضل واحسن والفيزا سهله مه السياحيه وتواصلو مع السفاره هناك تها جديده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.