الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للايجار

شقه للايجار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الراقي7
    الراقي7

مبتعث جديد New Member

الراقي7 السعودية

الراقي7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياضيات
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 23rd, 2013, 08:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد أن قررت العوده لموطني اعرض عليكم الشقه الي انا ساكن فيها الان
    تتكون من غرفتين ودورتين مياه الله يكرمكم ومطبخ مع صاله الشقه في موقع جدا ممتاز قريبه من الستي سنتر 15دقيقه مشي كل الخدمات متوفره فيها وآمنه
    في نفس المبنى (امن 24 ساعه مواقف سيارات سوبرماركت كبير نادي صحي عيادة طبيه ـ عظام ـ اسره ـ أطفال ـ نساء ولاده ـ بالقرب من حضنات مجانيه لفوق 3سنوات وخاصه لمن دونهم باسعار معقوله ـ سينما ـ 3دقايق مشي عن اللويس والباص
    ـ 10 دقايق مشي لمعهد كابلان و isi قريبه من النهر

الشقه في دبلن 7 سعر الأجار 1225
    ستكون متاحه في 5 من فبراير ولكن من يريدها يتحدث معي على الخاص اليومين هذي بشكل سريع لانه صاحب العقار حيبدا يعرضها للايجار قريبا

2. اولا ... انا سكنت في الشقه لمده 12 شهر ومعي زوجتي وطفلتي لم اجد اي مضايقه والله يشهد على كلامي المنطقه جدا راقيه أصدقائي جميعهم بعوائلهم لا و أزيدك لهم أكثر من ثلاث سنوات ومازالو فيها انا قبل ان اتي الى هنا كنت اقراء في المنتدى عن الامان في دبلن ومن هذا القبيل وانه في مناطق امنه وغير أمنه
    ومن واقع تجربتي ليس لانه موضوعي ولاكن اتحدث بشكل عام عن دبلن وفي اي مكان فيها بعد الساعه 7 مساء لا انصح بخروج العوائل وهذا لايعني انه يوجد مشاكل لاكن الافضل و الان سياتي وقت يأذن المغرب فيه 10:30 مسا ء يعني مره مافي مشكله
    اما بالنسبه للمناطق لتصورونها لناس وكانهم رايحين المكسيك ترى البلد مره كويسه وناسها مره طيبين والتصرفات الي بتحصل من بعض الناس تعتبر تصرفات فرديه مثلا صديقي في المعهد وقفو شخص في أرقى أحياء دبلن بالتحديد في دبلن 6 واخذ البوكت الي تبعه أنا هنه أحب اطمن الناس عن دبلن بشكل عام أما اذا بتروح مناطق في اوقات متاخره فا أحب أقولك حتى عندنا في السعوديه ممكن تتعرض لنهب وغيره
    أخيرا أنا لست ملزم بأعطا أحد الشقه لانه ببساطه عقدي حينتهي هذا الشهر ولوكانت المده بسيطه الت سأترك فيها دبلن ماتركتها والله على ما أقول شهيد وبالمنطق منطقه فيها كل الخدمات كان من باب اولى انهم مايفتحون فيها هذه الخدمات التي ذكرتها ولكن من باب التعاون وكما قال المطفى صلى الله عليه وسلم ( حب لاخيك ماتحب لنفسك )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.