الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

DIT

DIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيرلنديه
    إيرلنديه

مبتعث جديد New Member

إيرلنديه أيرلندا

إيرلنديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة اثلون
    • اثلون
    • هندسة مدنية
    • أنثى
    • اثلون, اثلون
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 6th, 2013, 02:26 AM

السلام عليكم

انا عندي قبول في معهد دبلن لتخصص العلوم

انا خايفه من صعوبة الدراسة هناك..حبيت اسأل إخواني و أخواتي عن طريقة الاختبارات هناك و هل النظام متل نظام باقي معاهد العلوم التقنية في أيرلندا او يختلف .؟
    هل الاختبارات السابقة بالمعهد ممكن الاقيها في المكتبه .؟ الطلاب في الكلاس يكون عددهم كتير .؟ طيب هل الأساتذة بالمعهد متفهمون للموضوع أننا انترناشينول ولا معاملتهم مرة سيئة لينا .؟
    عن جد خايفه ولا اعرف ايش أسوي ويحارب تجاوبوا ع الأسئلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    اعتقد ان الجامعات هنا تعامل الطلاب كطلاب جاهزين للتعلم وبغض النظر عن الجنسيات وليس هناك إستثناءات لمن مهاراته اللغوية غير كافية للمحتوى العلمي!
    آخي الكريم انا لا اعلم عن جامعات ايرلندا بالتحديد لكن اغلب اللي الطلبه اللي اعرفهم و درسوا في الجامعات في دول غير ايرلندا بيقولون نفس الكلام ان البروفسور بيقدم لهم بعض التنازلات على سبيل المثال
    بعضهم بعد كل محاظره بيجي بيقول الطلاب الدوليين يجلسوا وبيسئلهم اذا كان فيه شئ مافهموه يوضحه لهم او زي كذا ويديهم وقتهم بالساعات المكتبيه
    بس اكيد وقت المحاظره راح يشرح للطلاب مع بعض انترناشيونال والطلاب المحليين وراح يكون شرحه سريع نوعاً ما على طالب دولي ويتعامل معاك كطالب محلي كذلك الهوم ورك لازم تسلمه في وقته واي تاسك له ديد تايم انت والطلاب المحليين نفس الشئ
    " البروفسور فقط يكون متساعد مع الطلاب الدوليين لفرق اللغه ولكن لا يتساهل معهم ويعطيهم درجات فالحساب واحد "
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.