الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تريد دراسه الطب في ايرلندا؟

هل تريد دراسه الطب في ايرلندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooos
    السلام عليكم

مشكور أخي القيصر كلامك وضح لي أمور كثيرة
    بس عندي استفسار بالنسبة لتغيير الدولة , هل را يعطوني خبر قبل التدقيق ولا بعده ؟
    لأني أخاف أسحب ملفي من الجامعة وبعدين يقولون لي مافي هالدولة أو ماتقدرين تدخلين طب أساساَ !
    شوفي اختي ما دامك قدمت طب فانت ان شاء الله حتبتعثين طب بس اذا كان ودك ايرلندا لازم يكون عندك ايلتس اقل شي 5.5 وهم حيعطوك خبر عن الدولة بعد التدقيق بس استخيري و شوفي ايش احسن لك هنا ولا برا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almadhi
    اخي القيصر ..
    السلام عليكم ..
    بالنسبه للطلاب الي يروحون عن طريق برنامج البعثه , هل مقاعدهم مضمونه ؟ لانهم جايين على حساب البرنامج ؟
    اللي يبتعثون من البرنامج ان شاء الله مقاعدهم مضمونة لكن لازم الاجتهاد والمذاكرة لانك هناك ايضا معرض للطرد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almadhi
    اخي القيصر ..
    السلام عليكم ..
    بالنسبه للطلاب الي يروحون عن طريق برنامج البعثه , هل مقاعدهم مضمونه ؟ لانهم جايين على حساب البرنامج ؟
    اللي يبتعثون من البرنامج ان شاء الله مقاعدهم مضمونة لكن لازم الاجتهاد والمذاكرة لانك هناك ايضا معرض للطرد
    7 "
  3. أنآ طالب خلصت التحضيرية لآكن ما كتب لي الطب في جآمعة سعود ..

أبي أبتعث لإيرلندا .. لآكن ما عندي آيلتس .. أقدر أدرس أنجليزي وبعدها أجيب الآيلتس .. والملحقية يجيبون لي قبول من جامعة أو أنآ أجيب قبول وهم يكملون الإجرآئآت ؟ أو لآبد قبل أطلع يكون معي الآيلتس ؟

وأبي أعرف أفضل مدينة يكون فيها معهد ممتآز .. ويكون فيها جامعة لدرآسة الطب .. ؟
    ما بقي لي وقت الآن وتأخرت في الطرح لآكن أتمنا ألقى جوآب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمـــد
    أنآ طالب خلصت التحضيرية لآكن ما كتب لي الطب في جآمعة سعود ..

أبي أبتعث لإيرلندا .. لآكن ما عندي آيلتس .. أقدر أدرس أنجليزي وبعدها أجيب الآيلتس .. والملحقية يجيبون لي قبول من جامعة أو أنآ أجيب قبول وهم يكملون الإجرآئآت ؟ أو لآبد قبل أطلع يكون معي الآيلتس ؟

وأبي أعرف أفضل مدينة يكون فيها معهد ممتآز .. ويكون فيها جامعة لدرآسة الطب .. ؟
    ما بقي لي وقت الآن وتأخرت في الطرح لآكن أتمنا ألقى جوآب ..
    شوف اخوي ما دامك درست تحضيري اكيد اللغة الانجليزية عندك متوسطة أنا نصيحتي لك حاول تختبر ايلتس هالأيام وبأسرع وقت ممكن قبل التدقيق لانه التحضيري + شهادة ايلتس شبه تضمنك لك بعثة ايرلندا ....أما انك تجيب قبول لنفسك فهذه شوي صعبة يا اخوي
    7 "
  5. السلام عليكم .. ياليت من اصحاب الخبره ينصحوني بأيش اسوي ,,
    انا طالب خلصت السنه التحضيريه وما دخلت التخصص الي كنت ابغاه الي هوا الطب فالحين عندي حلين ي اني اروح البعثة للمرحلة التاسعه وما حيكون الطب مظمون بحكم ان ما عندي ايتلس يعني ممكن انقبل بتركيا او كوريا طب او احتمال يحولوني امريكا ادرس علوم طبية وانا ذا الي خايف منه .
    او الحل الثاني اني اروح بعد كم شهر ادرس بحسابي للغة يعني اروح امريكا مثلا ادرس لغة لين ما اجيب بالايتلس درجة عالية ارجع السعودية ويصير استنا المرحلة العاشرة واقدم واكون وقتها ظامن الطب بايرلندا واروح ادرس هناك .!
    برأيكم ايش احسن حل ليا مع العلم اني سجلت بالبعثة الحين فاخاف انهم اذا جا وقت التدقيق يقلولي سلم ملفك ولا يتروح عليك البعثة ويصير م اقدر اروح البثعه للمرحلة العاشرة ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.zezo1994
    السلام عليكم .. ياليت من اصحاب الخبره ينصحوني بأيش اسوي ,,
    انا طالب خلصت السنه التحضيريه وما دخلت التخصص الي كنت ابغاه الي هوا الطب فالحين عندي حلين ي اني اروح البعثة للمرحلة التاسعه وما حيكون الطب مظمون بحكم ان ما عندي ايتلس يعني ممكن انقبل بتركيا او كوريا طب او احتمال يحولوني امريكا ادرس علوم طبية وانا ذا الي خايف منه .
    او الحل الثاني اني اروح بعد كم شهر ادرس بحسابي للغة يعني اروح امريكا مثلا ادرس لغة لين ما اجيب بالايتلس درجة عالية ارجع السعودية ويصير استنا المرحلة العاشرة واقدم واكون وقتها ظامن الطب بايرلندا واروح ادرس هناك .!
    برأيكم ايش احسن حل ليا مع العلم اني سجلت بالبعثة الحين فاخاف انهم اذا جا وقت التدقيق يقلولي سلم ملفك ولا يتروح عليك البعثة ويصير م اقدر اروح البثعه للمرحلة العاشرة ..!
    ان شاء الله يفيدوك الشباب, بس انتبه ترا ما يقبلوا احد متخرج من الثانوية له اكثر من ثلاث سنين.
    7 "
  7. ان شاء الله يفيدوك الشباب, بس انتبه ترا ما يقبلوا احد متخرج من الثانوية له اكثر من ثلاث سنين.
    مدري بس انا الحين عدا ع تخرجي من الثانوية سنه والسنه الجايه بيكون عدا ع تخرجي سنتين وكم شهر يعني لسه بكون م عديت ال3 سنوات ولا حسبتي غلط ,.!
    7 "
  8. انا طالبة مبتثة لامريكا درست لغة وارغب في التحويل لإيرلندا لدراسة (الطب) طرقت ابواب الجامعات في ايرلندا وقالوا لي طالما انك سعودية الملحقية تتدبر امرك في الحصول على قبول .. راجعت الوزارة عدة مرات قالوا لي الأولوية للدفعة التاسعة قلت لهم افتحوا لنا المجال نقدم بدرجاتنا حيث اني حصلت على توفل 81% يعادل 6 ايلس .. لا ادري ماذا افعل حتى اني اجلت بعثة من اجل متابعة الامر وعمل كل ما من شأنه للحصول على مقعد طب هناك ونفسي تراودني التقديم على الدفعة التاسعة للابتعاث فقط من اجل الحظي بمقعد ما في الطب ... هل من مساعدة ارجوكم لقد تعبت والوزارة لا تقدر جهودنا فهي تتدبر شؤون الطلبة الحاليين بينما نحن لا نجد من يأخذ بيدنا المبتعثين والحاصلين على الدرجة المناسبة للقبول في الطب!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    انا طالبة مبتثة لامريكا درست لغة وارغب في التحويل لإيرلندا لدراسة (الطب) طرقت ابواب الجامعات في ايرلندا وقالوا لي طالما انك سعودية الملحقية تتدبر امرك في الحصول على قبول .. راجعت الوزارة عدة مرات قالوا لي الأولوية للدفعة التاسعة قلت لهم افتحوا لنا المجال نقدم بدرجاتنا حيث اني حصلت على توفل 81% يعادل 6 ايلس .. لا ادري ماذا افعل حتى اني اجلت بعثة من اجل متابعة الامر وعمل كل ما من شأنه للحصول على مقعد طب هناك ونفسي تراودني التقديم على الدفعة التاسعة للابتعاث فقط من اجل الحظي بمقعد ما في الطب ... هل من مساعدة ارجوكم لقد تعبت والوزارة لا تقدر جهودنا فهي تتدبر شؤون الطلبة الحاليين بينما نحن لا نجد من يأخذ بيدنا المبتعثين والحاصلين على الدرجة المناسبة للقبول في الطب!
    اعتقد تقدري تقدمي على المرحلة التاسعة كطالب جديد صح؟
    دام ان عندك شهادة توفل الحين, ولا لا؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yalhifzi
    اعتقد تقدري تقدمي على المرحلة التاسعة كطالب جديد صح؟
    دام ان عندك شهادة توفل الحين, ولا لا؟
    انا قدمت على الدفعة التاسعة بالرغم من اني مبتعثة لكنني مؤجلة للابتعاث من اجل الحصول على قبول ولا ادري هل هو قانوني ما اقدمت عليه!؟ .. اما بالنسبة للتوفل نعم بالتأكيد عندي توفل 81% = 6 آيلس .
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.