الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال بخصوص مدينة دوبلن وجامعة UCD .. أتمنى الدخول ^_^

كم سؤال بخصوص مدينة دوبلن وجامعة UCD .. أتمنى الدخول ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية michel
    michel

مبتعث مجتهد Senior Member

michel السعودية

michel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكلريوس حاسب , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • بكلريوس حاسب
    • ذكر
    • لآيوجد, لآيوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 1st, 2013, 05:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله .. يا إخوان أنا طالب مخلص لغه في كندا وعنـدي 5.5 بالآيلس
    انا ناوي ان شاء الله أحول إلى إيرلندا ودوبلن تحديدا بحكم أنها افضل المدن .. ولكن عندي كم سؤال ..
    وش افضل الجامعات لتخصص الهندسه المدنيه .. انا قدمت على جامعة UCD من مكتب ويقول القبول يستغرق من اسبوعين الى 3 !!
    وكيف وضع جامعة UCD حلوه .. صعبه !!
    هل فيه مكتب متخصص بجامعات ايرلندا ويجيب قبول بشكل أسرع ؟؟
    وهل جامعة UCD أو أي جامعة في دوبلن فيها تخصص هندسه كيميائيه لأن صاحبي ناوي يحول وهذا تخصصه !!

في النهايه ابي أسألكم عن القطارات .. هل فيه قطار داخلي في مدينة دوبلن مثل الدول الاخرى كندا وبريطانيا وغيرها ولا لا .. لأني سمعت البعض يقول مافيها قطارات داخليه !!

وأعذروني على كثرة الأسأله .. لكن توني جديد ولا أعرف شي عن ايرلندا نهائياً ..

فمان الله
  2. وعليكم السلام والله شووف التخصصات الاخوان يفيدوك فيها اكثر مني
    تبي نصيحة اخ زي ما انا استفد كثير من المنتدى ودي افيدك لا تجيب قبول من مكتب حرام تدفع مبالغ اتصل اعمل كل شي بنفسك انت اولى تاخذها حرام تدفعها لمكتب وانت تقدر تجيب القبول بنفسك سهله مو صعب فيها شي اسمو لويس زي القطار والباصات انا والله استخدم مرات الباص ومرات اللويس ومرات الدراجة عندهم دراجات تشترك وتاخدها وتقدر توقفها في اي محطه مو شرط من نفس المحطة الي اخذتها
    والله بلد حلوة وناسها طيبين والي احلى بتلقي شباب مبتعثين زي العسل والله يخدموك لوجه الله ولا حتى يعرفوك ويساعدوك في السكن ويساعدوك في كل شي بس مشكلة البلد هي البارات كل متر تلقى بار
    اتمنى اني اكون افتدك دي مواقع ممكن تفيدك عن الباصات واللويس والدراجات Dublin - Dublinbikes - luas.ie - dublinbus.ie
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.