الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سنة مدة دراسة طب بشري بكالوريوس في ايرلندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loyal121
    loyal121

مبتعث جديد New Member

loyal121 السعودية

loyal121 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة كلية الغد
    • كلية الغد
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

July 13th, 2013, 05:29 PM

السلام عليكم
    هل تكون دراسة لغة و تحضيري قبل الطب فقط ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_quraish86
    عليكم السلام
    اللغه على حسب حاجتك اذا عندك IELTS الدرجه المطلوبه تدخل تحضيري على طول
    انا جامعتنا سنه تحضيري و5 سنوات طب
    مدري عن الجامعات الثانيه
    التحضيري تكون ضامن التخصص ولا بناء على المعدل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    القريش بالنسبه للرويال لابد من دراسه تحضيري شبه ثانويه عامه. مدتها سنه ونص او سنه
    وبعدها تحضيري الطب وبعدها 5 سنوات
    يعني 8 سنوات ونص شامل سنه الامتياز
    اخي القيصر, انا متلخبط من سالفة ترالي. هي المفروض ثلاث أترام,صح؟ طيب أنا الحين مقدم على المرحلة التاسعة وعندي آيلتس 6.5 واذا مطلوب اقدر بالراحة ارفعها باذن الله لأني حسنت لغتي من بعد الاختبار بكثير.
    ما اقدر الحين اني الغي على الأقل ترم واحد بس؟ ما عندي مشكلة ادرس سنة تحضيري بس متحسف اني اخذ ترم زيادة واقعد ترم كامل ما عندي شيء الين ما تبدا الدراسة في الرويال كوليج.

واذا ما عليك امر ياليت تقلي على أي أساس المفاضلة لايرلندا تكون, اخاف ما انقبل وأنا ناوي عليها من زمان وأخذت سنة تحضيرية في الملك عبدالعزيز.
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا مبتعث أدرس بالجامعة الأردنية بالأردن و درست سنة تحضيرية و سنة أولى طب و رسبونا و أنا ابي احول الى دولة أخرى بسبب المشاكل السياسية في الأردن و الشعب و الدكاترة الأردنيين يكرهوا السعوديين و يرسبوهم و اذا كملت في الاردن مشكله ما يفكروا الا في الفلوس و برسبونا و الملحق الثقافي قال لنا نصيحة حولوا الى اي دولة

أنا قررت أحول الى دولة أخرى

أنا في مكتب بجيب لي قبول طب في trinity college dublin في ايرلندا و james cook university في استراليا

ابي مساعدتكم و تعطوني معلومات عنهم و كم سنة دراسة الطب فيهم و شنو بدرس قبل الطب و شنو الشروط ؟؟؟؟

بشنو تنصحوني ؟؟؟

محتار و محتاج مساعدتكم

و شكرا
    7 "
  5. هي ثلاث اترام لا اعرف ان احد تجاوزها. لا اعرف اذا كانوا راح يمشون لك التحضريه ولالا .بس افتكر كذا واحد كانت لغتهم زينه وعندهم تحضيري ولا عدوا لهم ولا ترم من 3 اترام
    بانسبه للمفاضله لايوجد شيء اكيد والله اعلم. كل شيء راجع للوزاره
    انا انقلبت في ايرلندا مع انه كثير كانت درجاتهم اكثر مني بكثير في المعدل التراكمي. ولا عندي واسطه ولا يحزنون
    فما اقدر اقول على اي اساس يختاروا المبتعثين الى ايرلندا

بالنسبه لي لويلا
    اقول انتبه من المكتب الي تتكلم عنه. لانه قبولات استراليا شبه مستحيله للطب. وكذلك قبول الترنتي للطب يعتبر اصعب القبولات في ايرلندا
    اقولك ذا الكلام لاني افتكر دقيت على مكتب سوداني . وقلي اجيب لك قبول من امريكا او استراليا او نيوزيلندا للطب. طبعا قلت مع السلامه لاني داري انه نصاب لانه ولا احد يقدر يجيب قبولات من امريكا لان الطب نضامه غير العالم كله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.